الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

شرفة الفوائد وطرق زراعة البطيخ ( فقوس)

البطيخ والفواكه البطيخ السمين ، مع مزيد من غرفة وأكثر من البذور ، والتوت ، مثل ، ولكن هذه الفاكهة وعاء exocarp الشفاء ، وتشكيل الجلد السميك في كثير من الأحيان ، وخصوصا في تصنيف يسمى "ثمار" ، الشمام هو مثال نموذجي.
قان ، والمعروف أيضا باسم البطيخ أو الشمام البطيخ. سميت بذلك لأن من البطيخ الحلو ، والشمام ، والمعروف أيضا باسم العطر حتى الساخن جدا. البطيخ فاكهة الصيف المنعشة ، وقيمتها الغذائية مقارنة مع البطيخ. ووفقا للتقرير ، بالإضافة إلى البطيخ والبطيخ محتوى البروتين أقل من والمغذيات الأخرى هي أقل من البطيخ ، والمواد العطرية ، والمعادن والسكر والفيتامين C هو محتوى أعلى بكثير من البطيخ. أكل البطيخ ، وتفضي إلى قلب الإنسان والكبد والجهاز المعوي من الأنشطة لتعزيز وظيفة الغدد الصماء المكونة للدم. البطيخ الطبية تأكيد مع الوطن الام "، منعشة عطاش حل الساخنة ، والبول ،" تأثير كبير.
 
 
فوائد البطيخ شرفة المتزايد
شرفة الخضروات لتعزيز حماية البيئة ، ومنخفض الكربون الحياة معززة وملموسة في مدننا ، ونوعية الهواء تم من عادم السيارات ، وتلوث الهواء وتكييف الهواء الساخن ، واذا كنا زراعة الخضروات الخضراء في المنزل ، وليس فقط لتحسين نوعية الهواء وسوف يساعد بالتأكيد وخفض انبعاثات أول أكسيد الكربون ، وذلك كل يوم نستطيع تنفس الهواء النقي.
البطيخ زراعة الخضروات على شرفة خلال الساعات لم يلعب فقط دور الاستهلاك ، ولكن أيضا تنظيف الهواء في الأماكن المغلقة ، والتحلل الداخلي من المواد الضارة وتمتص الفورمالدهايد ، وضبط رطوبة الهواء ، بحيث تصبح بيئة داخلية مريحة أكثر.
أنواع شرفة البطيخ هو في الواقع بسيط جدا ، وذلك باستخدام الأدوات التي يمكن استخدامها فارغة مربعات البسكويت ، وصناديق الرغوة ، والأواني البلاستيكية و الزجاجات ، أو يمكنك استخدام ويمكن استخدام جميع المواد النفايات القيام الحاوية زراعة ، بطبيعة الحال ، يمكن أن تذهب إلى أواني الزهور تزايد شراء السوق مرة أخرى.
زراعة البطيخ شرفة أساليب

1 البيئة

البطيخ 1.1 يتطلب إضاءة كافية ، وينبغي ساعات من ضوء الشمس في اليوم الواحد يكون 10 إلى 12 ساعة أو أكثر ، كما هو معتاد للحفاظ على 14-15 ساعة / يوم ، والبطيخ ينمو بشكل جيد.

1.2 لمحتوى الرطوبة في التربة ، إنبات البطيخ في حاجة الرطوبة الكافية ، بالإضافة إلى تمرغ الإنبات ، وتنبت البذور أفضل عندما يعيش حوالي 10 ٪ رطوبة التربة. مجموعة الفاكهة المزهرة ، وينبغي أن تكون معتدلة ورطوبة التربة ، 60 ٪ إلى 70 ٪ أكثر ملاءمة للرطوبة العالية الفاكهة فترة التوسعة ، 80 ٪ إلى 85 ٪ من المناسب ، في النضج ، وهو يحدد في وقت لاحق ، مقارنة مع 55 ٪ أقل رطوبة على نحو أفضل. 7 إلى 10 أيام قبل الحصاد لوقف الري.

البطيخ 1.3 الجفاف والملوحة ، وانخفاض قيمة الرقم الهيدروجيني ، من 8 إلى 9 عندما نمو جيدة والتنمية. ولكنها كانت حساسة لغاز الكلور ، وزراعة وينبغي تجنب الكلور بشكل صارم ، لا يمكن أن تطبق كلوريد الهيدروجين كسماد. عملية النمو بأكملها ، ونسبة النتروجين البطيخ المطلوب من المواد الغذائية الرئيسية : الفوسفور : البوتاسيوم : 30:15:55 ، قد تكون الإشارة الأسمدة. للبوتاسيوم النباتات البطيخ والشمام البضائع العامة ضرورة 1000 كجم 3 كغم من الفوسفور والنتروجين و2051.5 كجم ، 205.6 كجم من البوتاسيوم.

2 اختيار الأنواع

اختيار فترة قصيرة المتزايد ، والجفاف ، والرطوبة ، ومقاومة الأمراض ، والمظهر الداخلي وتحليل المدينة تلبية طلب المستهلكين على أصناف ذات نوعية جيدة ، وزراعة تم نقلها إلى العسل الرئيسي 1. أيضا اختيار أصناف أخرى مناسبة للزراعة ، وتنقسم الى مجموعتين ، ① هو خط رفيع ، المدينة الحمراء 10 ، 15 مدينة الأحمر ، بكين ، هونغ 2 ، 11 يوحنا الحلو ، وما إلى ذلك ، عصاري الحلو ، ونكهة غنية ، ذات نوعية جيدة وسوق جيدة ، ولكن ليست مناهضة للزراعة ؛ ② هو Bohou الهجين سلسلة الجلد ، وهناك الثلوج على سباق 8 ، 518 وغيرها المضادة للتسلط ، لا يشعر الجسد واضحة ، والجلد سمكا قليلا ، وحلاوة جيدة ، والرائحة الكريهة ، ولكن الاقتصاص المضادة للوالتخزين والنقل .

3 الانتخابات ، وإعداد الموقع ، Zuoqi

3.1 Cucurbitaceae غير السابقة ، وحسن الرملية الطميية لاختيار أفضل الصرف.

نجا 3،2 الخريف الخريف الأسمدة العضوية في نوعية الحرث 667 متر مربع 3000 كجم ، والجذور ، الشتاء المراتب العمودي ، الامطار والثلوج بناء التخزين ، والتربة ، والقضاء على الآفات التي تصيب الجسم الأصلي. ربيع الخليع : أشعل النار في التربة مرة أخرى بعد اللب مضادة للتسوية الأرض.

3.3 Zuoqi قبل تشينغمينغ Zuoqi طلاء الاحترار التربة ، والرطوبة ، وفقا لجو متباعدة 150 سم و 60 سم تباعد Zuoqi الصغيرة (مؤامرة بين الشمال والجنوب) من التلال ، ووحدات الحرف 20 سنتيمترا ، مع تغطية الفيلم من البلاستيك ؛ مع وضع جميع القاعدية مرافق الغاية. عموما ، على 20 كيلوغراما لكل 667 متر مربع البوتاسيوم NPK النوع. مضاعفة الوقت زراعة غشاء Koupeng ظهرا.

4 البذر

4.1 بذر الأرض 5 سم درجة الحرارة مستقرة بنسبة 12 ℃ ، فإن المنطقة عموما 15-20 أبريل اليوم ، ومناسبة لفترة 20 يوما من البذر.

4.2 الفيلم الأول في المياه المظلمة البذر الري : الاحتياطي الضحلة تحت الغشاء ، وعندما الماء من غشاء لعصا العصي سقي الفم مع هذا الأسلوب في المياه 667 مترا مربعا 10 مترا مربعا ، وقسم كبير من مياه الري الكثير من الماء. حتى تسرب المياه تحت ، لكمة الساعة ، من 3 إلى 4 في حفرة ، وتغطية التربة الرطبة 2 سم.

كثافة 4.3 في 667 متر مربع من مياو مياو ليو تشى 2000-2500.

5 زراعة

5.1 بعد تورم أنواع Guaqi نقطة سقي الماء لتكون 2 إلى 3 مرات ، مرة في 1 Zuogua ، عندما كان معظم من البطيخ إلى حجم البيضة عندما سكب طويلة ، وعموما مع الماء ، 667 متر مربع NPK 30 كغم ، وبعد وفقا للشروط البيئية والنمو ، ويجب أن الظروف المحلية سقي خلع الملابس ، والرطب الجاف فجأة فجأة ، لكسر البطيخ.

5.2 إدارة وإدارة المصانع واسعة ، والتقليم بسيطة ، وذلك في الجزء الأخير من حقل كبير للمؤشر مساحة الورقة ، وهي تحتل المرتبة الاولى بسيطة بعصا ، لمنع الحقل يو الدرع. ويمكن تطبيق مزدوجة تقليم الكرمة : 3-5 عندما يترك الكرمة تتصدر تتصدر الرئيسي ، الذي انتخب لاحقا لمدة يومين زيمان النمو القوي ، وتمتد حتى تجاه Qimian ؛ أحد الاثمار الرجل ، تاركا 2 يغادر قبل البطيخ معسر والشمس الاثمار كل رجل 1 و 3 إلى 5 في الاثمار النبات.

الوقاية من المرض والعلاج من المرض 5،3 رئيسي البطيخ البياض الدقيقي ، تليها العفن ناعم ، غائر اللفحة الجذعية ، والأمراض الفيروسية ، حدوث الأمطار والميدان مع زيادة مستوى الاكتئاب وزيادة الدرع. أساسا على الوقاية والعلاج للوقاية ، مع تعزيز الإدارة الميدانية. خطيرة عندما المكافحة الكيميائية. البياض الدقيقي ، ويمكن 15 ٪ WP Triadimefon 1000 ~ 1500 مرة ، أو myclobutanil 12.5 ٪ EC 4000 مرة الرش ، الرش كل 15-20 يوما مرة واحدة. العفن ناعم ، مع 72 ٪ WP لو ز 800 مرة ، أو مسحوق قابل للبلل 40 ٪ Yilin الوقف 250 ~ 300 مرة ، أو 75 ٪ WP 600 مرة الكلوروثالونيل الرش. غائر اللفحة الجذعية ، مع 70 ٪ WP Mancozeb نيابة عن 500 مرة ، أو 75 ٪ WP الكلوروثالونيل رذاذ مرات 600. فيروس المرض ، المرض بنسبة 20 ٪ WP - A 500 مرة ، أو 1.5 ٪ مستحلب 1000 مرة روح أمراض النبات ، أو 5 ٪ من البكتيريا السامة وكيل 300 ~ 500 مرة من رذاذ المياه ، 10 يوما ، وحتى رذاذ 3 4 مرات.

5.4 الآفات مكافحة الآفات والحشرات المن وقعت مع الترددات العالية ، تليها دودة الحشد ، والحشرات ، العصا ، دودة القطن ، واستخدام سمية منخفضة وكفاءة المكافحة الكيميائية. المن مع 10 ٪ WP ايميداكلوبريد 1500 مرة ، أو 2.5 ٪ EC أورانوس 3000 مرة ، أو 20 ٪ EC fenpropathrin رذاذ مرات عام 2000.

6 الحصاد

تسعة ناضجة عند حصادها ونقلها أصناف البطيخ من العسل على افتتاح 1 زهرة الإناث إلى الفاكهة الناضجة من أيام 21-23 العادي. عندما يعطي قبالة الفواكه العطر ، والشعر يسقط ساق في القاعدة ، وفي الوقت المناسب في السوق الحصاد. الحصاد في المنطقة : ثنائية الفيلم في مطلع حزيران -- أوائل يوليو ، أواخر حزيران -- فيلم واحد في أواخر يوليو.
ويمكن زراعة الشمام زراعة البلاستيك الحراري أكثر عرضة للسوق في وقت سابق من الشهر ، ما يصل إلى 3500 كيلوغرام في الغلة مو والاجتماعية ومنافع اقتصادية كبيرة جدا. ووصف الآن تقنيات زراعة الرئيسية التالية :

أولا ، اختيار الأصناف المبكرة النضج

مرحبا البطيخ شى قوانغ ون ، بغية تحقيق العائد في وقت مبكر ، يجب تحديد النضج المبكر ، عالية الغلة ومقاومة الأمراض ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، وأصناف الإضاءة الخافتة ، مثل اليشم ، وأصناف مبكرة النضج ، أحمر مثل المدينة 5.

ثانيا ، تعزيز الشتلات

1. مغذيات التربة التحضير. وينبغي أن تكون الحضانة Gaozao التضاريس ، وعلى ضوء جيدة في الاحتباس الحراري. لا تزرع المحاصيل السابقة البطيخ اختيار تربة الحديقة وبكتيريا التربة غير الغذائية.

استخدام التربة المغذية من حيث الحجم ، لاستخدام نسخ 2 زائد 1 نخل نخل التربة غرامة سماد روث الحصان من إعداد وانضم يفضل السوبر فوسفات لكل متر مكعب من المواد الغذائية 1 كغ NPK أو 0.5 كيلو غرام ، والتربة ، مزيج من السماد ، والأسمدة بالتساوي. مع قطره 8 سم و 10 سم ارتفاع التربة حصل الغذائية ، وأنيق ، وضعت بإحكام على مشتل.

2. البذور المعالجة. مع 55 ℃ ~ 60 ℃ جلب الماء الدافئ النقع لمدة 15 دقيقة ، والسطح البذور لقتل البكتيريا. البذور في درجة حرارة الغرفة (20 ℃) ​​وفقا للشروط من المياه لمدة 2 إلى 3 ساعات ، وإزالة البذور بمنشفة جافة ، تمسح سطح المياه. وسوف تكون ملفوفة بعد تمرغ البذور في المناشف المبللة ، والاستعانة بمصادر خارجية من أكياس البلاستيك ، وضعت في 28 ℃ ~ 30 ℃ البيئة درجة حرارة ثابتة ، و 20 ساعة بعد في مهدها.

3 ، وإدارة مشتل. قبل ظهور يتم الاحتفاظ درجة الحرارة اليوم في مشتل أكثر من 25 ℃ ، ليلة 15 ℃ ~ 18 ℃ ، 6 أيام للظهور. تقشر الفيلم بعد ظهور في الوقت المناسب ، والحد المناسب من الحرارة مشتل خلال اليوم للحفاظ على درجة حرارة 22 ℃ ~ 25 ℃ ، ليلة 12 ℃ ~ 15 ℃ ، من أجل تشجيع نمو الجذور من البطيخ ، لمنع الإفراط في شكل نمو "شتلة طويل القامة". أيها Zhanping البطيخ أن فيلمين ، قد ورقة الحقيقي الأول يظهر يكون مناسبا لزيادة درجة الحرارة. 7 إلى 10 أيام قبل بدء نشر شائعات زرع بارد ، ودرجات الحرارة المنخفضة تصلب ، لغرس الشتلات. عندما ينمو البطيخ 3 إلى 4 أوراق حقيقية ، تأجيل النقطة الرئيسية لزراعة الكرمة ، واختيار لمدة يومين زيمان قوية.

الثالثة ، وغرس في الوقت المناسب

حاجة زراعة الدفيئة الكثافة البطيخ ، وكمية من السماد لتكون Shizujifei. عموما تطبيق السماد السماد 5000 كجم للدونم الواحد أو أكثر ، جنبا إلى جنب مع الحرث العميق 40 سم 50 كجم Gasch النيتروجين ، كبريتات البوتاسيوم 20 كجم.

مطلع شهر أبريل زراعة ، و 15 الى 20 يوما قبل زراعة التربة Koupeng إعداد والمشوية على زيادة درجة الحرارة ، والسقيفة الصغيرة الانتصاب بعد الزراعة لتعزيز Huanmiao. الاخدود العميق التلال العالية والتلال عرض 60 سم ، 33 سم Goushen ، وفقا للزراعة الثقب 60 سم تباعد النباتات ، وزراعة 1860 فدان الواحد.

الرابع ، والإدارة الميدانية

1 ، والأسمدة وإدارة المياه. Huanmiao صب الماء بما فيه الكفاية عندما زرع وسقي عموما ليس قبل المزهرة لمنع الكثير من المياه في محطات طويل الساقين ، مما تسبب في انخفاض الفاكهة والزهور. مجموعة الفواكه والبطيخ بعد فترة طويلة إلى حجم البيضة ، ويمكن أن تعزى لإنتاج الأسمدة ، وتضميد أعلى بعد سقي في الوقت المناسب. Topdressing NPK من 20 كيلوغراما للدونم الواحد ، 10-15 اليوريا كجم ، 10 كجم سلفات البوتاسيوم أو 800-1000 المياه Xifen كجم. 7 إلى 10 أيام قبل الحصاد لوقف الري من أجل تحسين البطيخ السكر.

2. مكافحة الآفات والأمراض. المرض هو أساسا الشتلات البطيخ الدفيئة التخميد حالا المرض ، anthracnose الفطري ، ناعم والبياض الدقيقي. مع برمنغنات البوتاسيوم بنسبة 0.05 ٪ ، 1،000 مرات في العام Lectra مشتل الري ، يمكن أن تمنع بشكل فعال التخميد حالا المرض. WP مع Leiduomier أو الرش على النباتات في مشتل ، ومراقبة anthracnose الفطري ، ناعم ، مساحيق حدوث العفن وانتشارها. المن والآفات ، والملفوف اليرقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق