الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

الحمضيات

الحمضيات هي شجرة دائمة الخضرة الاستوائية وشبه الاستوائية ، والمناطق الرئيسية المنتجة فى قوانغدونغ وفوجيان وسيتشوان وهونان وتشجيانغ وهوبى وقوانغشى ويوننان وقويتشو وغيرها من الأماكن. وتزرع أيضا الآخرين مثل جنوب انهوى وجيانغسو بالقرب من بحيرة تايهو هانتشونغ ، وشنشى وغيرها من الأماكن. الأنواع والأصناف من الحمضيات الغنية ، وتزرع الصين أكثر برتقال هندي أو جريب فروت والليمون والحمضيات وفئة واسعة من أنواع البشرة برتقال ذهبي الأربعة.

برتقال هندي أو جريب فروت فاكهة أكبر ، سميكة البشرة ، واللب رفرف المزيد من الفاكهة (13-18 بتلات) ، والكثير البذور. أصناف فرعية مع برتقال هندي أو جريب فروت والجريب فروت ، الخ المعايدة. البرتقال والحمضيات ، بما في ذلك الليمون الحامض والفواكه كروية ، والجلد البرتقالي. أصناف البرتقال والدورة الجديدة ، جينتشنغ ، البرتقال العطور وهلم جرا. الحمضيات واسعة قشر الجلد المترهل سهلة التقشير ، رفرف اللب من السهل منفصلة. ويمكن تقسيم أصناف كثيرة إلى مجموعات البرتقال اليوسفي. الحمضيات عموما مجموعة صغيرة من البرتقال ، وشقة ، رقيقة وفضفاضة ، سهلة التقشير ، طبقة الاسفنج الصفراء للجنين هو اللون الأخضر الداكن ، راسخة البرتقالي والأحمر البرتقالي والبرتقالي وقال تشو ، الحليب البرتقال الخ. الحمضيات كبيرة عموما أكثر البرتقال ، على مدار شقة ، والجلد سمكا ، وأسهل للقشور ، وطبقة الاسفنجة ، شاحب أبيض الأجنة الخضراء ، وهناك البرتقال الموز واليوسفي ساتسوما وهلم جرا. برتقال ذهبي الفواكه مثل قشور صغيرة والبرتقال والنضرة والطعم الحلو ، وأقل رفرف لحم (3-7 بتلات) ، وأصناف من برتقال ذهبي الجبلية ، روفر البرتقال ، برتقال ذهبي جولة ، والقنابل الذهب.
البرتقال والبرتقال تنتمي إلى أشجار الفاكهة Rutaceae والفواكه مع تضخم الجلد ، والتي بناها فقاعات صلصة وبذور تشكل رفرف الجسد. لى "عصابة من الخشب • وإذا كانت إدارة المواد الطبية" ، وقال : "إن صلبة برتقالية صغيرة ، بتلات طعم قليلا من الصحة (نفس المعنى وحامض) ، رقيقة ، والأحمر ، حار ومرير ؛ البرتقالي من البرتقال ، والذوق بتلات والصحة ، و . الجلد أكثر سمكا والأصفر ، وشين يي غان "وبصفة عامة ، والفواكه شكل دائرة الكمال ، أحمر أصفر ، والجلد من الحبوب غرامة مشددة ليس من السهل Ganxiang ، وقشر البرتقال العصير دعا ؛ مفلطح على شكل الفاكهة أو أحمر أو أصفر ، رقيقة وناعمة وسهلة التقشير ، ويسمى البرتقال نكهة الدقيقة الغليسين والبرتقال والبرتقال كان في الأصل مجرد اختلاف واضح جدا ، ولكن الخلط في العامية الشائعة ، مثل البرتقال وقال أيضا واسعة البرتقال واليوسفي البرتقال واليوسفي وقال.
"أورانج الى البرتقالي" هو المثل القديم ، "يان تسى في الربيع والخريف • مقالات متنوعة تحت عنوان" وأوضح : "أورانج الصحة هواينان والبرتقال ، ولدت في هوايبى ، مقارنة مع ثلاثي الأوراق أوراق مماثلة فقط ، في الواقع ، ومذاق مختلف ، لماذا هم ما والمياه والتربة هي مختلفة ". طعم البرتقال الحلو ، ومخلل البرتقال المر ، ويرجع ذلك إلى التربة المختلفة والمياه ، وأنواع البرتقال في هواينان هوايبي سيصبح البرتقال ، لأن الأثر البيئي للاستعارة ، من خلال عادات الناس سوف تكون جيدة أو سيئة. البرتقال ، المعروف أيضا باسم السحر ، والمعروف باسم البرتقال رائحة كريهة ، والفواكه أقل ورطة. لاحظ القدماء البرتقال والبرتقال تنتمي إلى Rutaceae ، ولكن الأنواع المختلفة ، لا تصبح ثلاثية الوريقات البرتقال ، وسوء ، مما أدى إلى سوء فهم.
يذكر الصينية اسرة سونغ الشاعر تانغ وسونغ سو ، واحدة من "ليو جينغ ون الهدايا" : "تودع يونيو عام الطفرة إلى أكثر من غيره هو عندما البرتقال البرتقال الأخضر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق