الأربعاء، 21 ديسمبر، 2011

الفراولة

أولا ، أهمية تطوير وانتاج الفراولة
في تصنيف النباتات ، تنتمي إلى Rosaceae Fragaria الفراولة ، وهو عشبة معمرة دائمة الخضرة والنباتات الصغيرة ، في تصنيف زراعة ، والملكية من التوت. لكسب المزيد من الاصدقاء على فاكهة الفراولة مع فهم عميق لل، وأنا في المقالة التالية على فاكهة الفراولة إجراء تحليل تفصيلي :  
       1 ، فاكهة الفراولة ذات قيمة غذائية عالية : إنتاج الفاكهة في الأراضي بين أقرب الفاكهة الفراولة هو الوقت المناسب للسوق ، وبالتالي مشتقة من "أوائل الربيع الثمرة الاولى" من الاسم. الفراولة التوت لينة والعصير ، زاهية اللون والطعم الحلو والمر والرائحة العميقة ، الغنية بالمواد الغذائية ، والمستهلكين من ذلك بكثير.
 
وفقا للتقرير الذي سحبه فاكهة الفراولة في نفوسهم ، والسكر بنسبة 6 ٪ -12 ٪ (بما في ذلك سكر الفواكه والجلوكوز ، والسكروز ، الخ) ؛ تحتوي على 1 ٪ -1.5 ٪ أحماض عضوية (بما في ذلك حامض الستريك وحامض الماليك ، والأحماض الأمينية ، الخ) ، مع البروتين 0.4 ٪ -0.8 ٪ ، 0.6 ٪ أملاح غير عضوية ؛ البكتين 1 ٪ -1،7 ٪ ، الألياف الخام 1.4 ٪. هكتوغرام اللب 31.2 ملغ من الكالسيوم والفوسفور 40.2 ملغ ، 1.08 ملغ من الحديد ، وفيتامين C50 - 120 ملغ ، فيتامين B1 0.02 ملغ ، فيتامين B2 0.02 ملغ. فيما بينها ، ومحتوى فيتامين (ج) ثلاثة أضعاف من البرتقال والتفاح والعنب لأكثر من 10 أضعاف ، على التوالي. في اليابان ، ومن المعروف أن الفراولة باسم "حبة فيتامين المعيشة". فاكهة الفراولة التي ترد في احتياجات جسم الإنسان ، ويتم امتصاصه بسهولة ، لذلك ، والفراولة التوت ذات قيمة غذائية عالية ، وعالية الجودة الفاكهة.
2 ، وقيمة طبية كبيرة من الفراولة : الفراولة فاكهة طعم الحلو ، وبارد ، وغير سامة ، والرئتين ، والسوائل ، والبلغم ، والطحال ، والدم ، وآثار أخرى من الدهون في الجهاز الهضمي أمراض القلب والأوعية الدموية ويكون لها أيضا تأثير وقائي . التوت الفراولة تحتوي على فيتامين والمواد البكتين ، للتخفيف من الإمساك والبواسير وارتفاع ضغط الدم ، وسرطان القولون وفعالة. وغالبا ما يأخذ لعلاج التهاب الحلق ، وعصير الفراولة وعصير الفراولة وكذلك دور المغذيات البشرة المغذي. ووجدت الدراسة أن الفراولة تحتوي على "الأمينات الفراولة" المادة ، لعلاج اللوكيميا وفقر الدم اللاتنسجي المرضى يكون له تأثير جيد. بالإضافة إلى ذلك ، والفراولة على الوقاية والعلاج من تصلب الشرايين ومرض القلب التاجي والسكتة الدماغية وارتفاع قيمة السريرية.
3 ، يمكن إعداد مجموعة متنوعة من التوت الفراولة معالجتها : الفراولة بالإضافة إلى الفاكهة الطازجة ، ولكن أيضا يمكن أن تكون في مجموعة متنوعة من المنتجات المصنعة. مثل المربى والفراولة الفراولة ، الفراولة النبيذ ، كعكة الفراولة ، الفراولة نقطة التجمد. يمكن تجميد الفراولة المجففة المنتجات يمكن أن يفعله ، وتجهيزها في تجميد المجفف المنتجات إبقاء الفراولة الفراولة اللون الأصلي ، ونكهة والشكل. في السنوات الأخيرة ، انتاج الصين من مربى الفراولة والفراولة الصادرات الى اليابان ودول اخرى لديها عدد كبير.
        4 ، والنتائج في وقت مبكر من الفراولة ، سريعة ، والقدرة على التكيف واسعة : في الوقت الحاضر ، وزراعة أشجار الفاكهة والفراولة هي نتائج أول ، وأشجار الفاكهة الأسرع نموا تؤتي ثمارها. في شمال الصين ، والوقت هو عادة زراعة الفراولة في أوائل شهر أغسطس -9 ، إذا ما تعرضت للزراعة ، في السنة الثانية في منتصف شهر مايو -6 أشهر لتنضج السوق ، وإذا تم ذلك زراعة المحمية ، والنضج الفراولة ستدفع 8-12 أيام ، في السوق قبل وقت المقابلة. إذا زرعت المسببة للاحتباس الحراري ، والفراولة في كانون الثاني من كل عام يمكن أن تنضج السوق.
        الفراولة من زرع لحصاد 7-8 أشهر فقط من دورة الإنتاج. في الجنوب ، والحضانة المتطلبات العامة الشمالية ، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الجنوب والفراولة برعم ليست سهلة ، لذا تحتاج مناطق حضانة في الشمال ، -10 في أواخر سبتمبر من كل عام بعد ان كانت متباينة بالفعل براعم الزهور نقل تساو Meimiao الجنوب زراعة في السنة الثانية في كانون الثاني ، فاكهة الفراولة التي يمكن سرد ، إلا ثلاثة أشهر دورة الإنتاج.
       يمكن زراعة الفراولة قابلة للتكيف في العالم هي منطقة واسعة جدا التوزيع ، من المناطق الاستوائية إلى الدائرة القطبية الشمالية. في الصين ، ومنطقة زراعة الفراولة واسع جدا. الجنوب الى هاينان ، من الشمال إلى جياموسى ، شرق شبه جزيرة شاندونغ ، إلى الغرب من منطقة شينجيانغ شيخهتسى والفراولة تنمو بشكل جيد بعد الزرع. كما انتاج الفراولة السريعة ، مما يجعل الاستثمار لاسترداد بسرعة ، وتسريع تدفق الأموال عزز بشكل كبير في تنمية الاقتصاد الريفي.
         5 ، والقيمة السوقية للالفراولة : الفراولة دورة نمو قصيرة ، لأنه من خلال زراعة النباتات وحماية التبريد ساهم في تأخير وخارج الموقع زراعة المبكرة ، هو في الأساس إلى إنتاج سنوي ، سنوي سوق العرض. بناء على الطلب في السوق ، وضبط الوقت في السوق ، يمكنك الحصول على فوائد اقتصادية كبيرة. في يوم رأس السنة السنوي الجديد وعيد الربيع ، وفاكهة الفراولة المحلية على أسعار السوق مرتفعة. هو 5-6 أشهر ، وفاكهة الفراولة الناضجة في السوق المفتوحة ، فإن السعر في جين لا يقل عن 2 دولار. غلة الفراولة هي أيضا جيدة ، والفراولة المزروعة في الشمال عموما ، وسوف 1000 متر مربع من الأرض يكون ناتج 3000-4500 كيلوغرام من الفراولة الطازجة. سواء كان من سعر الفراولة وانتاج الفراولة ، ويمكن أن نرى الفراولة هو ارتفاع المحاصيل ذات القيمة الاقتصادية.
        6 ، محطة الفراولة قصيرة ، ومناسبة لالبينية مع محاصيل أخرى :
الفراولة لها جذور متطورة ليفي ، وتوزيع الظل التسامح الضحلة ، وانخفاض لتشجيع النباتات وقوية نسبيا ، ولذا الفراولة مع محاصيل أخرى البينية. في المنطقة الشمالية ، والفراولة والبينية البصل ؛ الفراولة والأشجار المثمرة interplanted ؛ الفراولة والبينية الذرة ؛ البينية الفراولة والعنب ؛ في الجنوب ، وكذلك الفراولة والبينية الزنجبيل ، سواء في الجنوب أو الشمال ، والفراولة interplanted مع مختلف المحاصيل إنتاج النماذج المتاحة الحصاد مزدوجة. ولكن أيضا اقتصادية جيدة
       كل من فاكهة الفراولة إلى الأسواق
       الثانية ، وخصائص النباتات فراولة
     (أ) الجذر
        الفراولة هي عشبة معمرة دائمة الخضرة. النباتات الصغيرة ، وعادة 20-30 سم في الارتفاع في جميع أنحاء النمو ضفيري نصف السجود أو منتصب. تشكيل لنباتات الفراولة كاملة من الجذور والسيقان والأوراق والأزهار والفواكه والبذور وغيرها من الأجهزة. من بينها ، تنبع من جديد ينبع الجديد ، وstolons جذور المشكلة.
يتم تشكيلها من قبل جذور جذور الفراولة العرضي ، والطلاب في ينبع تقصير ، لا سيما في التربة السطحية ، مع نباتات الفراولة ثابتة من التربة على امتصاص المياه والعناصر الغذائية لنمو النبات استخدام الدالة ، بحيث أن نمو الجذور جيدة تتصل مباشرة العائد الفراولة السيئة والجودة.
        1 ، وتكوين وتوزيع الجذر : نباتات الفراولة الجذر هو مصدر الجذعية ونظام الجذر ، نابع من تقصير وقعت في الجذر الأساسي في وقت مبكر والجذر الأساسي على جانب من المشكلة الجذرية للتكوين. عموما قد نباتات قوية المسألة 20-50 من الجذر الابتدائي ، وأكثر من ذلك قد يكون 100 أو أكثر. نمو الجذور الأولية على عدد لا يحصى من الجذور الجانبية. وفقا لجامعة شاندونغ الزراعية ، لاحظ الباحثون بناء البشرة الجذرية الفراولة والقشرة والاسطوانة الوعائية تتكون من ثلاثة أجزاء.
        الفراولة توزيع الجذر في التربة الضحلة جدا ، وتقع عادة في الجدول يهوذا بياو 20 سم طبقة التربة العميقة. جذر الفراولة جديدة بيضاء ، مع جذور الشيخوخة ، ولون من الأبيض والبني والأسود بالرصاص في نهاية المطاف. الفراولة الحياة الجذر الأساسي هو عموما نحو عام ، عندما الأولية براوننج الجذرية ، ويمكن أن المسألة لا يزال عدد من الجذور الجانبية ، الجذور الأصلية السوداء ، لا يمكن أن يكون أصدر الجذر الوحشي.
        2 نمو الجذور ، وديناميات : جذور النباتات الفراولة 2-3 مرات في السنة مع نمو الذروة. أوائل الربيع ، وعندما ترتفع درجة الحرارة إلى 2 -5 ℃ أو 10 سم تربة عميقة لتحقيق استقرار في درجات الحرارة -2 ℃ عند جذور تبدأ في النمو ، في خريف العام الماضي في هذا الوقت صدر في المقام الأول إلى تمديد الجذر الشتاء الأبيض النمو. نمو الجذور من النمو تبادل لاطلاق النار اعتبارا من 10 أيام. توقف تمديد نمو الجذور في فصل الشتاء في وقت لاحق مع ارتفاع درجات الحرارة ، والجزء الأرضي من الإزهار بدأت في الظهور ، أصدر تدريجيا جزءا جديدة تحت الارض من الجذر. عندما الأرض 10 سم درجة حرارة ثابتة عند 13 -15 ℃ عندما نمو الجذور لتصل إلى الذروة الأولى. مع توسيع إزهار النباتات والفواكه الفراولة الشباب ، والنمو الجذري هو بطيء. بعض جذور جديدة تبدأ من أعلى يذبل ، وتصبح بنية اللون ، وحتى الموت. حتى أوائل شهر يوليو ، حين ارتفاع درجة الحرارة يوم طويل ، وهذه المرة مواتية الفراولة النمو الخضري ، في إنبات براعم الفراولة في عدد كبير من stolons ، وسوف تكون قاعدة الجذعية عدد جديد من إنتاج الجذرية الجديدة. نمو الجذور في ذروة الثانية. بين أواخر سبتمبر قبل حلول فصل الشتاء ، كما يترك المغذيات العودة وعملية التبريد درجة حرارة التربة ، وتراكم وتخزين في عدد كبير من المواد المغذية داخل رهيزومي نمو الجذر ، وتشكيل ثلاث قمم. في بعض المناطق ، ودرجة حرارة الأرض مرتفعة جدا كما 7-8 الشهر ، 4-6 أشهر والجذور قمم النمو اثنين فقط من سبتمبر حتى اكتوبر
        3 ، ونمو الجذور وعلاقات تبادل لاطلاق النار : نمو الجذر واطلاق النار على ارتفاع ذروة النمو أظهرت عموما الاتجاه المعاكس. برعم لالمزهرة في وقت مبكر ، ونمو بطيء تبادل لاطلاق النار ، وجزء تحت الارض من نمو الجذور في فصل الشتاء ، والتوسع السريع في نسبة عالية من جذور جديدة. مع الأجزاء الجوي للزهرة ، ورقة والفاكهة ، والجزء الأرضي من الطلب المتزايد على المياه والمواد الغذائية ، والنمو الجذري هو بطيء. لفترة التوسيع الفاكهة ، وجزء من الجذور الجاف الميت. الخريف إلى أوائل الشتاء ، ويرجع ذلك إلى ورقة عمل مرة أخرى المغذيات ، والأجزاء الجوفية من بطء النمو ، والنمو الجذري وإعادة ظهور الذروة. وفقا لمراقبة التجريبية ، وعدد من النباتات والتنمية الجذرية الفاكهة ترتبط ارتباطا وثيقا. لمزيد من الفاكهة على النباتات ، والكتلة الحيوية أقل الجذر. القائم بين الجذور والفاكهة المنافسة المغذيات.
      (ب) الجذعية
       الفراولة شبه الجذعية ينبع الجديدة ، جذور ، stolons الثلاثة.
       1 ، الجذعية الجديدة : وسط نمو النباتات الفراولة تقصير المحور الجذعية. دعا الجذعية تقصير ثم إنبات ينبع الجديد. عاد الشكل ، الإزهار مقنطر وقعت في اتجاه زرع أساس هذه الخاصية لتحديد اتجاه للاستعمار. جديد ينبع كثيفة متعددة الفرع ، وبين مقطع قصير من النمو البطيء ، ونمو 0،5-2 سم كل مكان فقط ، والنمو القوي الجريء. نابع من بنية تشريحية الجديدة ، وترتيبها في خلايا البشرة نظيفة ومتطورة إجراء الأشعة والأنسجة والقسطرة الأبيض ترتيب الخلايا والألياف وأكثر الورك ، ويكون لها كبير متعددة الجدران خلايا هذه الميزات المغذيات المفيدة في نقل الرأسي والأفقي وتخزين المواد الغذائية. الفراولة ينبع في جدلات من أوراق مع سويقات ، وبراعم نبات axils. براعم مع النضج المبكر ، وارتفاع درجة الحرارة في إنبات stolons ، وانخفاض درجات الحرارة ، والإنبات في فروع جذعية جديدة. البعض لا تنبت البراعم والمخفية. عندما اصيب في جزء من البراعم ، والمحلية خفية الى الجذعية جديدة أو فروع stolon. براعم جديدة لوقف هبوط لتشكيل براعم مختلطة ، كما الإزهار الأولى على الساق الرئيسي.
جديد ينبع وينبع وفروع جديدة من نفس الشكل ، وتقصير الجذعية ، ويترك whorled العلوي ، ووضع قاعدة جذور العرضي ، وينبع ، وفروع لعدد من الخلافات ، بين أصناف جديدة واسعة. ويمكن استخدام الجذعية وفروع جديدة لتربية الشتلات مواد الإكثار ، ولكن بسبب ضعف الحياة ، وأقل أنواع الجذر stolons لا ينطبق لا.
        2 ، رهيزومي : الفراولة المعمرة تقصير الجذعية دعا جذور. في السنة الثانية ، عندما جديدة تنبع من كل الأوراق تسقط ميتة ، في شكل جذر رهيزومي ، بل هو حلقة في قسم من سيقان تحت الأرض والمغذيات جهاز التخزين. بعد عامين من رهيزومي ، وقاعدة الجذعية غالبا ما يحدث في عدد كبير من الجذور العرضي الجديد. أكثر من ثلاث سنوات من النسيج الإنشائي رهيزومي المتقدمة وجذور عرضية نادرة ، وانخفاض صعودا تدريجيا من القاع. من وجهة نظر التشكل ، أولا ، أن تصبح بنية اللون ، ثم اتجه الأسود ، مع جذورها على الموت. ولذلك ، فإن جذور قديمة ، واطلاق النار وأسوأ نمو الجذور.
        شكلت stolons الجذعية من البراعم الإبطية الفراولة جديدة تنبع الأرضي الخاص ، والسيقان الصغيرة ، وطول internode ، مع القدرة على الإنجاب : 3 ، stolons. Stolons عادة في وقت متأخر من الفاكهة الخام الضخ ، أنتجت الجزء السفلي من axils الجذعية الإزهار من أوراق جديدة أولا ، ثم ظهرت stolon الأولى بدأت تنمو وتنمو حتى ارتفاع أوراق الشجر ، وتدريجيا صغيرة حزمة الخط ، وعلى ضوء عمودي مكان بما فيه الكفاية ، على طول النمو الأرض يسجد. معظم أصناف من الزاحف ، صدرت لأول مرة في الربع الثاني في أوراق جديدة صعودا وهبوطا على شكل جذور العرضي. إذا كانت التربة رطبة وجذور عرضية لادراك التعادل ، في التربة ، والشتلات التي تنمو في stolon. عادة 2-3 أسابيع نجا الشتلات شبه مستقل ، ومن ثم في الباب 4 و 6 ، وهكذا حتى على مسألة الزاحف الشتلات المقطع.
      (C) برعم
ويمكن تقسيم الفراولة في مهدها الطرفية والبراعم الإبطية. انخفضت درجة الحرارة اليوم في المتوسط ​​محطة برعم من الطلاب المتفوقين في ينبع الجديدة وأوراق الشجر وتمديد التصاعدي من ينبع جديدة تنمو ، 20 درجة مئوية حوالي 12 ساعة في اليوم أشعة الشمس ، والفراولة وبدأت في التحول من النمو الخضري والإنجابية ، وتبدأ براعم الزهور للتمييز في هذه الفترة ، وتستمر هذه العملية حتى يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة أقل من 5 درجات مئوية حتى وقت. الطلاب في براعم فتح صفحة جديدة في الإبطين ، مع التبكير.
      (د) ورقة
أوراق الفراولة ليترك المجمع الثلاثة ، أعناق نحيلة ، وعادة 10-25 سم ، والحصول على مزيد من الشعر على سويقات ، وترتبط أعناق وسيقان جديدة لبعض من الطالبتين الأذنة زائدة ورقية مزدوجة ، سويقات في بعض الأنواع الجزء السفلي هناك اثنين an شحمة الأذن ، وأعلى من سويقات وكان ثلاثة كتيبات ومنشورات متناظرة على كلا الجانبين من القواعد ورقة الشكل الأوسط ، وهناك جولة (أساسا نفس الطول والعرض) ، البيضاوي (الطول أكبر من العرض) ، مستطيل (طوله كان أكبر بشكل ملحوظ في العرض) ، الماس (وسط يترك زاوية حافة واضحة وهامش قمة نبات مستقيم) مثل اللون والشكل من الأوراق الصفراء إلى اللون الأزرق والأخضر وحواف مسننة. عموما لقطف ثمرة من الفاكهة قبل شكل شفرة نموذجية ، لتعكس تماما خصائص الأنواع.
        يتم ترتيب أوراق الفراولة في دوامة بين مقطع قصير جدا من ينبع الجديد. أوراق جديدة تبدأ من ثلاثة مجلدات مكدسة معا. في ظل الظروف العادية ، يمكن أن ينمو نبات مجمع 20-30 سنة. في درجة حرارة بلغت 20 درجة مئوية الظروف ، تقريبا كل يوم 10/08 لزراعة نبات جديد ، وأوراق جديدة تبدأ في حوالي 2 أسابيع للوصول إلى أوراق ناضجة ، على بعد حوالى 30 يوما للوصول إلى الحد الأقصى لمساحة الورقة ، ومتوسط ​​العمر من 60 -80 يوما. من بينها ، ورقة فعالة 30-60 يوما. تنمو الأوراق في الخريف ، يمكن الحفاظ على بعض طول العمر لمدة 200 يوما. خلال موسم النمو ، 6-8 حبة الفراولة في النبات الأوراق وظيفية ، يترك من القلب إلى ثالث ليترك الخامسة على التمثيل الضوئي من الكفاءة قليلة. خارج يترك الفيلم السابع ، ورقة أكثر من 60 يوما ، وانخفضت كفاءة التمثيل الضوئي بشكل ملحوظ. في الإنتاج ، وفترة ازدهار للحفاظ على عدد معين من الأوراق الفنية.
        نحن في عملية الإنتاج الفعلي ، لا بد من إزالة الأوراق القديمة بشكل دوري ، يترك المريضة للحد من استهلاك المواد الغذائية وانتقال المرض.
        (E) الفاكهة
         1 ، والتشكل وهيكل من الفواكه : الفراولة ، ويتكون من وعاء الفاكهة متورمة ، ودعا الفواكه التجميعية في علم النبات ، ويسمى علم زراعة التوت. ثمرة القشرة من خلال التركيبة الداخلية والخارجية من اللب لحمي. لباب والأوعية الدموية وتوصيل البذور مضمن في القشرة. فاكهة الفراولة الناضجة اللون من اللون البرتقالي إلى الأحمر الداكن واللون اللحم ، ومعظمهم من البيض والبرتقال الحمراء أو أحمر. شكل الثمرة كروية ، كرة مسطحة ، مخروط قصير ، المخروط ، مخروطية طويلة ، إسفين القصير ، على شكل إسفين ، وتد طويل على شكل مغزلي الشكل وهلم جرا.
       2 ، وتطوير الفاكهة : الفاكهة من قبل عدد متزايد من انقسام الخلايا ، والخلية إلى خلية الورم وتشكيل خاص بهم. الفراولة فاكهة انقسام الخلية الفترة هي الفترة من المهد إلى المزهرة أو شيه المزهرة ، وتقسيم الذروة في المزهرة. شبانة بعد الزيادة في عدد الخلايا وزيادة الاستقرار تقليل التأخير ، أي مزيد من الانتشار للعلامات ، وتعتمد أساسا على فاكهة الفراولة بعد توسيع حجم الخلايا والنمو.
لرؤية ثمار النمو من الخارج ، والفراولة في غضون 15 يوما بعد ازدهار ونمو الثمار بطيء نسبيا ، في الأيام الأولى بعد 25 الفاكهة المزهرة نموا سريعا ، فإن متوسط ​​الزيادة في الوزن يوميا 2 غرام حول مستقبل ببطء مرة أخرى حتى بعد 32 يوما بدأت المزهرة لدخول مرحلة النضج توقف النمو.
       3 ، وأثر بيئة التطوير الفاكهة :
(1) درجة الحرارة : التنمية الفاكهة تتأثر درجة الحرارة. درجة الحرارة منخفضة ، والوقت المطلوب من النضج المزهرة لفترة طويلة ، والفواكه الكبيرة ؛ ارتفاع في درجة الحرارة ، والوقت قصير للتنمية الفاكهة ، والفاكهة الصغيرة سابق لأوانه ، لا يوجد أي إنتاج. DIF عوامل تؤثر ايضا على التنمية الفاكهة ، والفرق في درجة الحرارة بين النهار والليل ، وأكثر من تراكم المنتجات الضوئي ، واستهلاك الجهاز التنفسي ، وتشكيل الفاكهة واسعة ، وحسن جودة الثمار. قوة المبيعات في حصة السوق في نفس الوقت.
(2) النور : التنمية الفاكهة يحتاج الكثير من الضوء. ضوء كاف ، الضوئي قوية ، ومعدل الاستيعاب ، وزيادة المعروض من الكربوهيدرات للفاكهة ، والتوسع السريع للفاكهة ، وتعزيز التنمية ثمارها. في حالة الطقس الممطر ، والنضج الفاكهة ، والفاكهة محتوى السكر وفيتامين C انخفض محتوى تؤثر تأثيرا كبيرا على جودة الثمار.
(3) رطوبة التربة : محتوى الرطوبة في فاكهة الفراولة عموما 88 ٪ -93 ٪ ، ورطوبة التربة الملائمة ، والفواكه سريعة التوسع ، سطح الثمرة على نحو سلس وبراقة ، ناعمة الفاكهة والعصير ، ونوعية جيدة. نقص المياه ، والفواكه الجافة الخفيفة والصغيرة الفاكهة.
    4 ، فاكهة الفراولة مشوهة : هذه الفاكهة هو ايضا الدهون ، رقيقة جدا ، والأشكال غير النظامية ، شقة أو مقعرة محدبة والأشكال هذه ليست كلها.
    5 ، لون الفاكهة ليست طبيعية : عادي النضج التوت الملون لا يمكن ، كليا أو جزئيا من الفاكهة ترك البيضاء ، حلقة بيضاء حول الجزء الأحمر من البذور ، والفواكه مرض شاحب ، لينة ، واللحم يظهر التلون ، وردي أو أبيض.
الأسباب : أثناء نضج الثمار ، وعلى ضوء منخفض ، الكثير من الأسمدة النيتروجينية والفاكهة محتوى السكر منخفضة ويرجع ذلك أساسا إلى الأمراض الناجمة عن الجنكة.
    6 ، بذور الفراولة : بذور فاكهة الفراولة مرتبة في دوامة ، وعلم النبات وتسمى achenes. البذور لفترة طويلة أصفر ، أخضر أو أصفر المخروطية. أنواع مختلفة من البذور المضمنة في السطح من التوت الخام ليست هي نفس العمق أو مع الفاكهة أو سطح مستو سطح جاحظ الفاكهة ، التي تم الحصول عليها من خلال سنوات من الممارسة في إنتاج الأصناف والبذور من سطح الفاكهة جاحظ التخزين والنقل العام. بشكل عام ، والمزيد من البذور على التوت ، وأكثر وزعت بالتساوي ، كان ذلك أفضل وضع الفاكهة. إذا كان جانب واحد من البذور توقف التوت ، التوت يمكن أن يؤدي إلى التشوه.
الفراولة قدرة إنبات البذور عموما 2-3 سنوات. عموما لا تنتج بذورا على الإنجاب ، لأن أصل وفصل تربية البذور مقام الشتلات على محمل الجد. من الصعب الحفاظ على الصفات الجيدة من النبات الأم الأصلي. لإنتاج ليست كذلك.
    الثالثة ، والفراولة الفينولوجيا والمتطلبات البيئية
    (أ) من الفراولة الفينولوجيا
    الفراولة النمو والتنمية في غضون سنة ، مع تغير المواسم المختلفة ، قد خضعت شكله الخارجي والداخلي الخصائص الفسيولوجية والبيوكيميائية تغييرات كبيرة ، هذا العام ، الموسمية ، وتغير المناخ بما يتفق مع الفترة المعروفة باسم الفينولوجيا. الفينولوجيا الفراولة مقسمة بشكل واضح في فترة النمو ونائمة.
هو موسم النمو من الربيع الى الخريف النوم عند نهاية النمو ، والتغيرات المورفولوجية بشكل ملحوظ.
وتعرف فترة السكون من البداية الى سقوط نائمة حتى السنة الثانية من نمو برعم ، والتغييرات الشكلية الخارجية ليست واضحة.
وقد تم تقسيم الفينولوجيا من الفراولة في الفترة التالية.
    1 ، وبدء موسم النمو : الربيع المبكر في هذه الفترة هو الجزء الأول من النشاط السري الجذرية ، واطلاق النار على ظهور برعم برعم. بدأت جذور الفراولة في اواخر فبراير حول الأحداث هذه المرة حول درجة حرارة الأرض مستقرة عند 2-5 درجة مئوية ، مع ارتفاع درجات الحرارة الارض تدريجيا القضية الجذرية الجديدة. عندما ارتفعت درجة الحرارة 5 درجات مئوية ، 1 أسبوع بعد نمو الجذور ، بدأ اطلاق النار لبرعم ، وإصدار أوراق جديدة تدريجيا. استخدام الفراولة المهاد ، وهو جزء من الأوراق في فصل الشتاء عندما تجمد حتى الموت ؛ جزءا من فصل الشتاء بعد رحيل تبقى خضراء ، يمكن لهذه الأوراق أن يكون التمثيل الضوئي ، لتوفير المواد الغذائية للنمو المبكر والتنمية ، وأوراق جديدة تنمو واحدا تلو الآخر ، الإجازات القديمة تدريجيا القتلى. الفراولة تعتمد أساسا على النمو والتنمية في الربيع المبكر في تخزين رهيزومي والجذرية من المواد المغذية. ولذلك ، من أجل تعزيز إدارة خريف العام الماضي لتعزيز تخزين المواد الغذائية الحياة من الفراولة في أنشطة أوائل الربيع تلعب دورا هاما للغاية. نلاحظ أيضا أن أوائل الربيع لإدارة الميدان ، وإزالة في الوقت المناسب من المواد الباردة. الفراولة المتزايد بداية الموسم في أواخر شهر فبراير في جنوب منطقة شمال الصين فى اوائل مارس ، ومنطقة شمال شرق نهاية آذار الى اواخر ابريل.
    2 ، في الفترة المزهرة : النمو تبادل لاطلاق النار بعد ذلك بشهر تقريبا ، وظهور الجذعية ، مع تطور ، الجذعية استطالة الجذعية الإزهار ، ويعرض النورة بأكملها. من براعم الزهور الأول مفتوحة لإظهار ما يقرب من نصف الوقت من أن التوت المزهرة الناضجة حوالي شهر من الزمن. جذور وقف تزايد عدد أوراق المزهرة ، واطلاق النار على زيادة مساحة الورقة بسرعة ، وزيادة القدرة على التمثيل الضوئي ، ورقة قدمت المواد الغذائية مع ما يقرب من جميع نتائج توريد الزهور. هذه الفترة من التطور هو ثمرة مراكز توزيع المواد الغذائية. ترقق صالح هذه الفترة لتعزيز التنمية برعم الفاكهة.
    3 ، والنمو الخضري : حصاد الفراولة التوت ونبات ستدخل في النمو القوي الخضري. نسبة عالية من برعم stolon. تسريع نمو ينبع جديدة ، جديدة تنبع في الأساس من وقوع جذور العارض ، مما أسفر عن نظام الجذر الجديد. Stolons الضخ ، وفقا لترتيب بعض الأوراق والجذور أسفل ، تنمو شتلات جديدة. في فصل الصيف الحار صارمة ، تساو Meimiao النمو البطيء ، ثم في الوقت المناسب لسحب المياه والظل وغيرها من التدابير لمساعدة الشتلات خلال الموسم الساخن. في الخريف ، وأوراق وتشكيل ذروة نمو الجذور. هذه الفترة هي عموما سبعة أشهر من بدء حتى سبتمبر.
    4 ، فترة سبات : عندما انخفضت درجة الحرارة 5 ℃ التالية قصيرة يوم الظروف ، وعندما دخلت في سبات الفراولة وكان التشكل الخارجي سويقات أساسا أقصر تدريجيا ، الأوراق الخضراء الداكنة ، مستلق نبات ، وزحف النمو ، وكلها تقزيم النبات. النوم هو للالفراولة لتجنب الضرر برد الشتاء وتشكيل الحماية الذاتية الاستجابة. أنواع مختلفة من مدة النوم المختلفة ، والنوم المناطق الباردة من أصناف من المجالات ، من الأنواع العميقة الدافئة الضحلة هي نائمة. الفراولة السكون درجة الحرارة الفعالة لل0 -- 5 ℃ . وقت النوم 100 ساعة أو أقل الأصناف نائمة لأصناف من الأصناف المتوسطة الخفيفة ، والسكون من 100-400 ساعة ، 400 ساعة من النوم العميق لمجموعة متنوعة من الأنواع. انخفاض الطلب عموما للأصناف مناسبة لفرض ثقافة الطلب الصغيرة والمتوسطة أو المنخفضة لأنواع كثيرة من أصناف هي مناسبة لزراعة الحقل أو شبه تقودها فتح.
    (ب) متطلبات الفراولة على الظروف البيئية
    1 ، والمياه : الفراولة ضحلة الجذور النباتات والجذور وتقع على بعد 20 سم من التربة ، ويترك مع مزيد من التبخر ، والنمو في
فترة الاستبدال المستمر للأوراق القديمة والجديدة ، وبالتالي فإن العملية برمتها للنمو والتنمية ، والفراولة ضرورة توفير المياه الكافية. في ضخ وMeimiao تساو زرعت للتو عددا كبيرا من stolons ، وزيادة الطلب على المياه يتطلب ليس فقط يحتوي على رطوبة التربة كافية ، ويجب أن يكون الهواء رطوبة معينة.
    الفراولة في مراحل النمو المختلفة من الاحتياجات المائية ليست هي نفسها. وينبغي أن فترة الإزهار تلبية إمدادات المياه إلى ما لا يقل عن الخسائر التي لحقل من السعة المائية للتربة عقد 70 ٪ من المناسب ، ثم المياه ، مما يؤثر على الزهور مفتوحة وعملية التلقيح والإخصاب ، والجفاف الشديد ، والزهور تذبل ؛ توسيع ثمرة الطلب على المياه كبير نسبيا ، يجب أن تبقى 80 ٪ من السعة الحقلية ، ثم الماء ، وإذا تدهور أصغر حجما ، والجودة ، التوت النضج ، ينبغي أن تكون المياه الخاضعة للرقابة بشكل صحيح للحفاظ على 70 ٪ من القدرات الميدانية المناسبة لتعزيز لون الفاكهة ، تحسين الجودة ، وإذا كان الكثير من المياه ، من المحتمل أن يسبب تعفن ؛ اتخذت الكثير من الفاكهة تشكيل stolon مشبك ، في حاجة إلى المزيد من المياه ، ويكفي فقط إمدادات المياه ، من أجل تشكيل عدد كبير من الشتلات من نظام الجذر stolons. برعم زهرة مرحلة لتقليل نسبة الرطوبة المناسبة للحفاظ على القدرة الميدانية 60 ٪ -65 ٪ من المناسب ، من أجل تعزيز تشكيل برعم الزهرة.
    قبل حلول فصل الشتاء ، وملء ما يكفي من المياه المجمدة مساعدة تساو Meimiao فصل الشتاء. باختصار ، الفراولة إدارة مجال إدارة المياه هو الجانب المهم ، بغض النظر عن الفترة التي سيتم جلب المياه الى النمو والتنمية الفراولة من آثار ضارة.
    2 ، الضوء : نباتات الفراولة ضوء سعداء ، ولكن أكثر تسامحا الظل. نقطة التشبع لوكس ضوء -3000000 2 مليون نسمة. أقل بكثير من غيرها من الخضروات والفواكه ، وبالتالي فإن الحبوب تناسب الفراولة والخضروات ومحاصيل الفاكهة ، البينية. عاملا مهما في بقاء الفراولة للتو ، إلا في ظل ظروف الضوء الكافي ، والنباتات الفراولة يمكن أن تنمو قوية ، برعم زهرة جيدة ، والتوت لجودة عالية ، وإذا كان ضوء منخفض ، ونمو النبات ضعيفة ، أعناق رقيقة وينبع الإزهار ، أزهر برعم سيئة ، والتوت الصغيرة والمذاق. ولذلك ، فإن زراعة الفراولة لا ينبغي أن تكون قريبة جدا ، لا بد من زرع وثيقة عقلانية. مما اضطر والثقافة ، والفراولة تتفتح في فصل الشتاء معرضة جدا للضوء غير كافية ، إذا لزم الأمر ، والتسوق في الاحتباس الحراري أو لإضافة الفيلم يعكس الضوء لتعزيز المزهرة.
    3 ، درجة الحرارة : القدرة على التكيف قوية الفراولة إلى درجة الحرارة ، مثل المناخ الحار ، ولكن ليس درجة حرارة عالية ، رغم أن بعض البرد الباردة.
    درجة الحرارة المحلية من أوائل الربيع 2 ℃ بدأت عندما جذر النشاط ، 10 ℃ عندما أصدر الجديدة جذر نمو الجذور ، ودرجة الحرارة المثلى من 15 -20 ℃ درجات الحرارة في فصل الشتاء وصولا الى التربة -- 8 ℃ سيتعرض للخطر الجذور. درجة الحرارة 5 ℃ تبادل لاطلاق النار عندما بدأت تنمو عندما انخفضت درجات الحرارة إلى -1 إلى -30 ، سوف تتأثر النباتات التي تلف الصقيع ، في حالة ازدهار ، وسوف تكون باردة المدقات ، ومركز الزهرة السوداء. تساو Meimiao درجة الحرارة المثلى للنمو 18 -- 23 ℃ ، ودرجة الحرارة المثلى لعملية التمثيل الضوئي من 15 -- 25 ℃ درجات الحرارة في الصيف أكثر من 30 ℃ وقد أعاقت النمو. درجة الحرارة المثلى لإنبات حبوب اللقاح 25 -- 27 ℃ فترة ازدهار أقل من 0 ℃ أو أعلى 40 ℃ سوف تعوق سير ، والتلقيح البذور تأثير التنمية ، مما أدى إلى تشوه الثمار والفواكه في درجة الحرارة خلال النهار توسيع 18 -- 20 ℃ عند درجة الحرارة أكثر ملائمة ، يمكن أن يؤدي ارتفاع درجات الحرارة خلال النهار تعزيز اللون والثمرة الناضجة ، ولكن ثمرة صغيرة ، والحصاد المبكر. في 17 -- 30 ℃ المتراكمة في نطاق 600 ℃ يمكن أن تكون ملونة ناضجة جدا. متوسط ​​درجة حرارة 20 ℃ الوقت تستغرق 30 يوما إلى أن تنضج ، 30 ℃ لا يمكن إلا أن تكون 20 يوما عندما تنضج. أواخر الخريف بعد تأقلم الصقيع والبرد Meimiao تساو ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة برعم جراءة الباردة ، إلى -10 -15 ℃ درجات الحرارة المنخفضة.
    4 ، والتربة : الفراولة والنباتات الجذرية الضحلة ، والجذور 20 سم تحت النقاط الرئيسية في التربة السطحية ، وهناك عدد قليل جدا من جذور عميقة ونحو 40 سم تحت التربة. زراعة الفراولة في أنسب فضفاضة ، والتهوية ، وخصبة جيدة ، وحماية المياه والأسمدة قوية في الطفال الرملي والطين الأرض ، على الرغم من الاحتفاظ بالماء جيدا ، ولكن سوء التهوية والتنفس الجذرية والأنشطة الفسيولوجية الأخرى المتضررة ، وعرضة للتعفن الظاهرة ، نهاية الحامض فاكهة الفراولة ، اللون الفقراء ، ونوعية رديئة ، والنضج في وقت متأخر. إذا زرعت في الفراولة البرية والصلصال ، وتتطلب استخدام الرمل أو الطين الممزوج الأسمدة العضوية ، والري الصغيرة المياه الجوفية ، من أجل جعل فاكهة الفراولة جيدة اللون ، ومحتوى السكر ، والنضج المبكر. في زراعة الفراولة في البورون الرمل ، وعرضة للتشوه الفاكهة والزهور وانخفاض حاد الفاكهة ، والتوت الورك قد تظهر بقع بنية اللون ، والحاجة إلى مكافحة هذا المرض من خلال تطبيق البورون البوراكس.
الفراولة مناسبة التربة الحمضية محايدة أو قليلا ، الأمر الذي يتطلب pH5.8 - 7.0 ، ع <(4) والرقم الهيدروجيني> 8 عندما يكون هناك توقف النمو ، والتربة المالحة حتى جيرية لا تصلح لزراعة الفراولة.

هناك تعليق واحد:

  1. موضوع جيد لكن الترجمة سيئة وليس بها أي تصرف كما أرجوا نشر الملف الأصلي باللغة الأم .
    ولو أمكن نشر تجارب حقيقية في بلدان عربية تم زراعة الفراولة بها لأغراض إقتصادية

    ردحذف