الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

كمثرى

    الكمثرى ، وهو اسم الفاكهة ، والصين هي مهد واحدة من المركز جنس كمثرى ، الكمثرى الكمثرى الآسيوية ومعظمهم من شرق آسيا واليابان وكوريا الآسيوية المنشأ الأصلي الكمثرى ؛ الداخلي للزراعة الكمثرى ، والرمل والكمثرى ، وأكيكو الكمثرى والناشئة في الصين.
 
    الصين هي مركز الأنواع الكمثرى مسقط رأس واحدة من الكمثرى الآسيوية هي الكمثرى ومعظمهم من آسيا ، و الشرقية ، و اليابانية و الكورية الكمثرى الآسيوية هو المكان الأصلي للأصل ؛ زراعة المحلية من الكمثرى ، والرمل والكمثرى ، والكمثرى الخريف هم السكان الأصليون في الصين. وفقا ل " كتاب الأغاني "،" الفنون للشعب "وغيرها من السجلات التاريخية ، فإن تاريخ زراعة الكمثرى الصينية فى 4000 سنة. الكمثرى حول هذا النوع في شمال وجنوب الصين الأكثر شيوعا لزراعة الأشجار المثمرة في عام 1995 ، وقد نمت والاحصاءات والكمثرى إلى منطقة 859.95 فدان ، والثانية فقط على التفاح و البرتقال ، في المرتبة الثالثة في البلاد. "شنتشو Fudoki" سجلات الممتلكات يونغ تشنغ تشي الفصل الكمثرى وآنبينغ أحجام Raoyang و يندي تشاو تكون حقا راغبة في ما اذا كان يمكن حل مشكلة العسل الكمثرى مقاطعة هش إذا كان تفسير ينغ شي ، لو الكمثرى Jizhou يو جيدة على الأرجواني سو Songyun تشانغشان الكمثرى سحابة علاج الساخنة جبل تشينغتشنغ طاوي شينغ جين تانغ Wuzong كان هذا بعد الطلب من مقاطعة تشانغشان غير مختومة وختم لتناول الطعام في Hisaki الامبراطور القديم لم يعد نوعا من الجفاف.
    Dangshan الكمثرى هو ثمرة المحصول الصيني. هو ثمرة كبيرة ، والجمال ليانغ هوانغ ، غض رقيقة ، واللحوم متعددة النواة الصغيرة ، حلوة وواضحة ومعروفة جيدا في الداخل والخارج. Dangshan مقاطعة في كتاب غينيس للأرقام 2010 المسمى الأولى في العالم مقاطعة صينية الكمثرى.
تأثير
    الكمثرى في فيتامين (ج) هو القلب والأوعية الدموية حماية الله ، والعنصر الصحي من أمراض القلب.
    21 نوفمبر 2009 ، والعلماء الأميركيون البيولوجية عباءة فرنانديز LO خطوة ادامز يظهر البحث أن الكمثرى غير ناضجة أو المطبوخ جزئيا ، مع دور للإشعاع ، ويتطلب الكثير من تشمس الكمثرى الناضجة ، يمكن أن تستوعب بفعالية أشعة الشمس مؤخرا ، U. S. مكاتب وادي السيليكون والكمثرى وجزء الإشعاع العناصر الرئيسية ، وكانوا يعتقدون أن دور الإشعاع هو أكبر بكثير من الصبار الكمثرى والصبار ، والصبار من اللدغة لتكون أكثر جمالا.
    الحلو ، الحامض ، شقة ، غير سامة ، مع العطش والإسهال الطحال والمعدة تأثير Jiangni.
    الناس الذين يأكلون أكثر من الكمثرى أولئك الذين لا يأكلون الكمثرى الباردة أو أقل من المرجح أن تكون منخفضة. ولذلك ، فإن بعض العلماء والأطباء والكمثرى "مجموعة كاملة من الفاكهة الصحية" أو "عامة الأطباء ". الآن أكثر خطورة تلوث الهواء ، وأكل الكمثرى يمكن تحسين وظيفة الجهاز التنفسي والرئة ، لحماية الرئتين من آثار الهواء والغبار والدخان.
    توزيع المنطقة   
    انتاج الكمثرى في الصين هي أكبر مقاطعة انهوى ، هيبي ، شاندونغ ، لياونينغ ، جيانغسو ، سيتشوان ، يوننان وهلم جرا. أهم المناطق المنتجة الكمثرى والمنطقة المحيطة بها من المناطق المنتجة للانهوى الكمثرى Dangshan ؛ انهوى Dangshan هو الأكبر في العالم بستان الكمثرى متجاورة ، وحسابات الأراضي الصالحة للزراعة لحوالي سبعين بالمائة من الإقليم ، والمعروفة باسم معروفة الكمثرى الصينية المعروفة Dangshan "الكمثرى الصينية" ، هو كتاب غينيس للارقام القياسية المعترف بها بساتين أكبر شركة في العالم متجاورة المنطقة الصناعية ، وتشتهر الكمثرى الغنية. نهر الاصفر التعرجات داخل 46،6 كم ، ودعا الجانبان دونم من بساتين متجاورة تقريبا ، الانتاج السنوى 30 مليار كيلوغرام من الفواكه والعالم. الإنتاج السنوي من حوالي 15 مليار كجم Dangshan الكمثرى ، وهو ما يمثل واحدة من الثامنة وإجمالي إنتاج الكمثرى ، 10 مقاطعة قسم من الإنتاج الوطني الفواكه ، والفواكه تجهيز أكبر مقاطعة في البلاد.
    شاندونغ يانتاى ، مع أصناف الكمثرى مقاطعة الأصفر ، Qixia كبيرة الكمثرى العطور ، Laiyang الكمثرى تشي (تشي الكمثرى) ، لاسي CRYSTAL الكمثرى و الكمثرى العطور ؛ مقاطعة خبى ، وباودينغ ، هاندان وشيجياتشوانغ وشينغتاى المنطقة ، والأصناف الرئيسية من الكمثرى ، ندفة الثلج ، والأناناس المستديرة ، أرجواني الكمثرى والكمثرى الحمراء ؛ سويتشونغ بمقاطعة لياونينغ ، شمال المدينة ، ييكسيان ، جينشى ، وغيرها من المنتجات فوشين سقوط الكمثرى المالك ، والكمثرى ، وبعض أصناف أكيكو نظام الكمثرى ؛ شانشى Gaoping باعتبارها فقط إنتاج الأناناس واسعة ، والأناناس وشانشى يوانبينغ الأماكن التي تحتوي على النفط على أساس أصناف الكمثرى ؛ انتشو مشهورة لانتاج الكمثرى الشتاء ؛ سيشوان جين تشيوان Cangxi سيدني وسيدني ، شينجيانغ كورلا الكمثرى والكمثرى ، يانتاى ، و داليان "ليالي الكمثرى والكمثرى Mengjin ويانغ الشهيرة أيضا.
    يجيان الكمثرى الوصف :
    الكمثرى يجيان المنتجات المحلية. يندي بدأت زراعة الكمثرى يجيان ثلاث سنوات ، والأغنية تم مساحة زراعة ، و1700 سنة من التاريخ. أعطى التربة والظروف المناخية الملائمة ، إلى ولادة الكمثرى نوعية فريدة من نوعها ، مع اللحم ، رقيقة Seyan الكبيرة والصغيرة رقيقة مخلفات نووية أقل ، معتدلة الحلو والمر ، لذيذ ومقرمش ومعهد الفنون في شيكاغو. وكان جودة الثمار في عام 1985 في تذوق خبى الكمثرى في السلالة الأولى في عام 1995 من قبل وزارة الزراعة الوطنية المسمى " مسقط رأس الكمثرى الصينية ". في عام 2000 ، وقد سجلت سايك "وي جزيرة" ماركة تجارية الملاك غرامة الكمثرى ؛ أبريل 2001 ، يدعى وى مقاطعة ، مقاطعة خبى مكتب الغابات بأنها "عالية الجودة قاعدة لانتاج الكمثرى المقاطعات فى مقاطعة خبى" ؛ آب ، مصلحة الدولة للغابات المسألة الثانية ذات جودة عالية ، والتقييم الاقتصادي ، واسمه وي مقاطعة باسم "الصين مقاطعة قاعدة انتاج الكمثرى" ؛ سبتمبر ، منحت إدارة الدولة للغابات وي زيان "الوطنية للغابات بناء المقاطعات الاقتصادية المتقدمة" ، 2001-2003 ، "جزيرة وي" العلامة التجارية تم تحديد ثلاثة المسلسل الكمثرى الملاك غرامة الخامس والسابع والسادس والزراعة شمال التبادلات التكنولوجية الزراعية ستكون "المنتجات الزراعية الشهيرة" ، وبحلول خبى الكمثرى فاكهة وحدة العمل العلوم المتقدمة من حيث الجودة والكفاءة. في ديسمبر 2001 ، منحت جائزة لجنة فحص خبى الجودة في "جزيرة وي" العلامة التجارية من الكمثرى الملاك غرامة ب "منتجات ذات جودة عالية خبى" ، في الوقت نفسه عن مكتب الغابات بمقاطعة باسم "كمثرى عالية الجودة والتكيف الهيكلي مقاطعة طراز" ؛ يناير 2002 ، وي مقاطعة ، منحت مقاطعة خبى الغابات المكتب "أعلى الفاكهة مقاطعة عشرة إعادة هيكلة الصناعة" ، و "العلم لمقاطعة والتكنولوجيا لتعزيز المقاطعات المتقدمة" ، في مارس ، والرابطة الصينية الاقتصادي المسمى "وي جزيرة" الكمثرى العلامة التجارية ، "فاكهة عالية الجودة الصينية" (9) ؛ الشهر ، ويي شيان بمقاطعة خبى مكتب الغابات بأنها "خالية من التلوث قاعدة لانتاج الفاكهة فى مقاطعة خبى" ؛ ديسمبر "وي جزيرة" فاز العلامة التجارية الملاك غرامة جائزة الجودة الكمثرى جنة فحص ، مقاطعة خبى ، واسمه "العلامة التجارية الشهيرة مقاطعة خبى". في عام 2003 ، والحملة التي قامت بها اللجنة المنظمة Techanzhixiang الصينية يدعى "الصين Techanzhixiang" وحدة متقدمة. وقد تم تصدير يجيان الكمثرى إلى جنوب شرق آسيا وأوروبا وبلدان ومناطق أخرى في عشر سنوات. حاليا ، مزروعة في منطقة مقاطعة 13361 هكتار ، الكمثرى الانتاج السنوي 200،000،000 كجم.
    يجيان الكمثرى ، وبدأت في الأغنية ، ومينغ وتشينغ أصبح حجمها. تشينغ الامبراطور كانغ أحد عشر عاما (1672) ، ويي قاضي مقاطعة تشى يوى وى Maotian في قصيدة تايوان "تشانغ لين يترك الحلبة والكمثرى ، والخريف أكثر من التل الأصلي ،" الشهير. يتميز يجيان الكمثرى قبل ، رقيقة كبيرة ، صغيرة الجسد النووية ورقيقة ، وبقايا منخفضة ، والعصير ، والحلو والحامض المناسبة ، هش ولذيذة ، الأكثر مبيعا الداخل والخارج.
    خنان Ningling تخصص من القبة الذهبية لزهرة الكمثرى التقليدية. هونغ تشى مينغ بمثابة إشادة الإمبراطورية. هذا نابع الكمثرى حول عنيق طويلة مع طبقة من بقعة الفاكهة الذهبية ، مذاق أن زهرة ، ومن هنا جاءت تسميته. الذي يتميز اللون الذهبي ، والجلد الحساس ، هش اللحم ، والحلو والعصير ، مع عدم وجود بقايا الطعام. بالإضافة إلى الاستهلاك المباشر ، ولكن أيضا في معالجة المعلبة ، ولكن أيضا النبيذ الطب.
    Mengjin الكمثرى ينتج أساسا في مقاطعة Mengjin ، جامعة المدينة والمناطق المحيطة بها ، والذين في الأوقات القديمة الكمثرى فالون المعروف باسم "لويانغ برتقال ذهبي". هنا يقع في السهل الرسوبي الفيضانات نهر الاصفر ، والتربة الخصبة العميقة ، وفرة أشعة الشمس ، والري والصرف مريحة ومناسبة لنمو الكمثرى. Mengjin الكمثرى 2000 سنة من التاريخ الثقافي ، وفقا ل"وذكر تشى مين ،" فإنه يقرأ : "لويانغ الشمالية مانغ ، وهو تشانغ قونغ الصيف الكمثرى ، والطعم الحلو جدا ، من الداخل وشجرة واحدة فقط.
    تساو بانج الأناناس كبيرة يتصف ب : كبيرة ، والمياه ، الغنية الكبيرة ، أنيق الشكل الفاكهة موحدة ، هش الفاكهة ، ومقاومة للتخزين. زاهية اللون ، متوسط ​​وزن 400 غرام ، ووزن الثمرة أقصى 1850 غرام. محتوى السكر من 9.98 ٪ ، 0.23 ٪ من كمية الحامض والسكر من نسبة حامض 38.93 ، هو من أجود الأنواع. يزرع بصورة رئيسية في منطقة تشن ، معبد القرية ، لم تسجل ، بوسان ، Zhaozhuang ، Nogawa ، قرية دو ، مجموعة بركة (الآن شن نونغ بلدة) ، الخ ، التي تشان بلدات منطقة فرن كبير الأناناس جودة الإنتاج من القرية الأكثر شهرة ، والمعروف باسم فرن الانفجار " الكمثرى ". في وقت مبكر كما كان يسمى عصر الامبراطورية سلالة سوي إشادة الكنوز ، ويتميز كاو بانج التي الأناناس غنية كبيرة ، ويي شيانغ ، الطعم الحلو ، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والأملاح المعدنية. في وقت لاحق ، والسلالات مينغ وتشينغ الذين الأباطرة خاصة إشادة . حتى الآن أكثر من 1500 سنة من التاريخ.
    على أرض الواقع ، وغالبا ما تكون كبيرة لإدخال المخدرات الطب الأناناس ، وخصوصا لاطلاق النار الإمراض النخامة ، والحل الحلق والرشح والسعال والسعال مع المؤثرات الخاصة. ) عطاش فقد الصوت ، والإمساك ، وبقايا المخدرات وهلم جرا. (ولعل هذا هو الامبراطور من السنة ، تكريما تقريرها السنوي أن يكون سبب المتاعب Gaoping قاضي). اعارة في المحلية ، ولكن أيضا قوله هذا : "مارس الربيع الغاز الكبيرة ، كمثرى أكل من أكل نصف كيلو من المخدرات من المفيد أيضا. "مارس لساعات السابقة ، (صحيح سيوفر كبيرة الأناناس" السلسلة "قائلا المحلية ، وأنا لا أعرف كيف أصف! وباختصار ، فإن الأناناس كبيرة إلى مارس سيكون سيئا لحفظ بشكل صحيح ، ولكن ، ودعا الشعب ليست سيئة ولكن سيكون شبيها إلى منتصف جافة قدر من الفجل ، "القشر القلب." لذا ، فإن كل فبراير بعد التماس قدم هو أغلى) كبير الأناناس القاعدة لم تعد للبيع ، شراء جيدة. في كثير من الأحيان حتى عندما يقوم شخص ما في المنزل تناول الطعام في المنزل ، وسوف يشعر الثمينة جدا..
   أهمية زراعة  
الكمثرى فاكهة هو ، Roucui ذيذ العصير ، الحلو والمر المذاق والنكهة وجميلة. غنية ، والسكر من البروتين والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات ، ولها دور مهم في صحة الإنسان. ويمكن أيضا تصنيع الكمثرى الكمثرى المجففة ، ملبس الكمثرى ، قاو لى ، وعصير الكمثرى ، والكمثرى المعلبة ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا لالخل والنبيذ. الكمثرى هناك قيمة طبية ، يمكن أن تساعد على الهضم والرئتين والقلب النقي ، والسعال البلغم والحمى وقرحة تأثير إزالة السموم ، وكذلك مدر للبول ، سيتم تشغيل هذا الدور. ليو موك دقيق ، الصلبة والناعمة المعتدلة الأثاث الختم ، ونحت والغرامة هي المادة الخام. الكمثرى يحتوي على البروتين والدهون والسكر و الألياف الخام والكالسيوم والفسفور والحديد والمعادن الأخرى والفيتامينات وغيرها ، وانخفاض ضغط الدم ، وتطهير بعيدا تأثير الحرارة وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب و التهاب الكبد ومرضى تليف الكبد ، وغالبا ما الكمثرى لتناول الطعام ذات فائدة عظيمة ، ويمكن تعزيز الشهية ، وتساعد على الهضم ، ويمكن استخدام ملين مدر للبول وخافض للحرارة آثار ، لتسخين المياه والمواد المغذية عندما المضافة. الكمثرى المطهية يساعد على منع إفراز الكلى لحامض اليوريك والنقرس والروماتيزم والتهاب المفاصل. الكمثرى مع تبليل من الرياح ، واقعي وإزالة السموم ، والمناخ الجاف في الخريف ، ويشعر الناس في كثير من الأحيان حكة في الجلد ، وجفاف الفم والأنف ، وأحيانا السعال الجاف مع البلغم قليلا ، وتناول الطعام يمكن تخفيفها twelve الكمثرى Qiuzao وصحية.
    تشاو تشو هو ندفة الثلج Zhaoxian التخصص ، تشاو تشو ندفة الثلج تاريخ طويل من زراعة ، يمكن ارجاعه الى 1700 سنة مضت. مرة أخرى في عصر ما قبل الأسرات تشين وهان واختير ليكون بمثابة تقدير المحكمة الجزية. اليشم في اللحم الأبيض ، واسمه بعد الثلوج مثل الصقيع ، ويحتوي على التاريخ : تشاو تشو الكمثرى الملكي "كبير مثل الملاكمة ، والحلو والعسل ، وهشة ، مثل لينغ" ، قال. الفاكهة إلى الجسم ، واسعة مستديرة ، والجلد رقيق ، اللحم ، حسن اللون ، العصير ، طعم الحلو ، وجسر العالم القوس الشهير. تشاو تشو وزن الثمرة ندفة الثلج عموما حوالي 400 غراما ، والحد الأقصى 1900 غراما ، ومحتوى السكر 12-14 ٪ ، بزيادة 16.5 ٪ ، ندفة الثلج مغذية ، تحتوي على مجموعة متنوعة من الأحماض العضوية ، والبروتينات والمعادن والفيتامينات وغيرها ، بالإضافة إلى طازجة ، كما يمكن معالجتها المعلبة الكمثرى والكمثرى ملبس ، بيري ، قاو لى ، وغيرها من المواد الغذائية الصحية مع نكهة ، ويمكن أن تستخدم كدواء لعلاج طبي ، وتيانجين المتبقية لهم ، وجفاف ، الحرارة وإزالة السموم ، Huatanzhike الآثار الصحية الأخرى.
    وقد أصبح العديد من المناطق الكمثرى الصينية المنتجة للدخل بالنسبة للمزارعين السبل الرئيسية لتحقيق الثراء وتصبح صناعة فقرية للدخل القومي. ولذلك ، فإن تطوير الإنتاج الكمثرى تحسين مستوى معيشتهم ، وتعزيز تنمية الزراعة الحديثة في الصين وكفاءة هو المهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق