الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

وعرض الخضار وطريقة خلع الملابس

وعرض الخضار وطريقة خلع الملابس
إذا القاعدية لا يكفي ، فإن النتائج في قبل وأثناء المزهرة ، ولكن أيضا للأسمدة. عادة ، إذا بطء النمو ، وتوقف النمو ، ولكن أيضا للأسمدة.

خلع الملابس الممارسات عدة :
1. الأسمدة الذائبة في الماء أو تخمر المواد العضوية في الماء ، وسكب السماد السائل مصنوعة من الخضراوات. وتجدر الإشارة إلى أنه ، لا أن تكون الأسمدة السائلة قوية جدا امتد إلى الأوراق ، ولكن أيضا ليست قريبة جدا من جذر لتجنب الحروق. هذا النهج القائم على النتائج قريبا.

2. حفر خندق ضحل في الجانب النباتي ، ودفن في الروث ، مع تغطية التربة ، وسكب بعض الماء. وتجدر الإشارة إلى أن الخندق يست قريبة جدا من الأطباق ، لا تعمل في الكرنب (الملفوف).

بشكل عام ، الخضار الورقية تحتاج خلع الملابس العادية. مزيد من الروث ، والسماد السائل وحبوب أخرى لجعل الأسمدة النيتروجينية مع الخضروات تنمو بسرعة عالية وكبيرة.

كان جيا قوه والبطيخ والخضروات كافيا إذا الأسمدة قاعدة المقبل ، والنيتروجين لن يكون لمطاردة. إذا كان النقص في الأسمدة قاعدة الشتلة مرحلة النمو للقبض على بعض من الأسمدة النيتروجينية. أشب عن الطوق ، والكثير من النيتروجين جعل نمو أوراق الشجر ، والإفراط في التأخير المزهرة ، ولا حتى الفاكهة. ولكن قبل المزهرة ، يطارد الفوسفور والبوتاسيوم (مثل الرماد ، والأسمدة الأعشاب البحرية ، وغيرها) لتعزيز المزهرة.

الخضروات الجذرية كذلك. والكثير من السماد الآزوتي زراعة المزيد من أوراق وجذور لا يكبر. ولكن يمكن استرداد البوتاس والفوسفات لتشجيع نمو الجذور ، وكذلك السكر والنشاء الإنتاج والتخزين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق