الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

عنب

كرمة عنب Vitaceae الفاكهة ، نفضي الكرمة هي واحدة من أقدم النباتات في العالم. الأصلي إلى العنب أوروبا وغرب آسيا و شمال أفريقيا المنطقة. وفقا لبيانات الأثرية ، حيث تتم زراعة العنب الأولى للمنطقة في آسيا الصغرى وبحر قزوين البحر الأسود والمنطقة الواقعة بين جنوب البلاد. حوالي 7000 سنة مضت ، وجنوب القوقاز ، آسيا الوسطى ، سوريا ، العراق 


وبدأت زراعة الكروم وغيرها من المناطق. معظم المؤرخين يعتقدون أن بلاد فارس (اليوم إيران ) كانت تختمر first من النبيذ البلد. أوروبا بدأ ينمو العنب والنبيذ هو جعل البلد اليونان . في الصين وحوض نهر اليانغتسى قد أنتج أكثر من الشمال ، وبشكل رئيسي في شينجيانغ ، قانسو ، شانشى ، هيبي ، شاندونغ وغيرها من الأماكن. الكرمة تصل إلى 10 إلى 20 مترا. ورقة واحدة بديلة . أزهار صغيرة ، صفراء ، خضراء ، يتألف من panicles. التوت مستديرة أو بيضاوية ، ويرجع ذلك إلى أصناف مختلفة ، الأبيض والأزرق والأحمر والبني ، والبنفسجي ، والألوان السوداء وغيرها من الفواكه المختلفة. الفاكهة الناضجة من اغسطس الى اكتوبر ، الصين و2000 سنة من زراعة العنب التاريخ والأسطورة للشعب هان تشانغ تشيان ، وعرض.
أصناف العنب كثيرة. حوالي ألف ، ويمكن تقسيمها كله إلى خمر العنب النبيذ والعنب إلى فئتين. أصناف عالم السلالات الأوروبية (العنب الأوروبي) و أمريكا سلالات (فوكس العنب) النظامين ، وفقا لأصلهم ، وتنقسم الى مجموعات وأصناف من المجموعة الأوروبية الأنواع الشرقية. تاريخ الصين الطويل للزراعة ". تومسون بدون بذور "،" حليب "،" أسود على شكل قلب "وغيرها تنتمي إلى مجموعة الأنواع الشرقية. "روز" ، "Carignan" ومجموعات أخرى تنتمي إلى أصناف الأوروبي. طازج أو مجفف للاستخدام.
في الفاكهة والعنب للكبار ، وفقا ل علماء الحفريات البحث ، في حقب الحياة الحديثة داخل طبقات ورق العنب الثالث والبذور وجدت في الحفريات ، ان اكثر من 6.5 مليون سنة مضت وقد العنب. بعض العلماء يعتقدون أن 230 مليون سنة مضت إلى 67 مليون سنة مضت من النباتات العنب مماثلة.
"عناقيد" ان قوانغدونغ عبارة "العنب" يعني اسم السلع الأساسية. تحدث على نطاق واسع ، والعنب الأحمر هو العنب الأحمر وقال أذكر الأسود ، ويسمى الزرقاء العنب الاخضر لأذكر ، والعنب الأسود. ومع ذلك ، فإن "العنب" ، ويطلق عليه في السنوات الأخيرة إدخال الولايات المتحدة إلا بعد أن العنب الأحمر الأرض شعبية في البلاد. الشعب الوحيد على الكوكب الاحمر من الولايات المتحدة وغيرها من العنب يسمى "العنب" ، بينما Kyoho ومسقط وغيرها وتسمى أيضا العنب.
    ظروف النمو التضاريس
1 خطوط العرض و الارتفاع : وتقع معظم الكروم في درجات شمال خط العرض 20-52 و 30-45 درجة خط العرض ، أكثر من نصف الكرة الشمالي . ارتفاع 400-601 متر عموما. العنب في الصين أكثر من 30-43 درجة شمالا وبين التغييرات الارتفاع الأكبر ، حوالي 200-1000 م ، وخبى واي ل توزيع العنب ارتفاع متر 1100 ، شانشى Qingxu يصل إلى 1200 متر ، و التبت ولاية شاننان ، 1500 متر. خطوط العرض والارتفاع آثار في مجموعة واسعة من درجات الحرارة و الحرارة من العوامل الهامة.
2 الجانب والمنحدر : أرضا واسعة مشابهة لهذه القضية ، جوانب مختلفة من الصغيرة المناخ اختلافات كبيرة. عادة إلى الجنوب (بما في ذلك الجنوب ، والجنوب الشرقي الى الشمال الغربي) المنحدر المتضررين من الضوء والحرارة وارتفاع درجات الحرارة أكثر من المعتاد. يرتبط ارتباطا وثيقا المنحدر من تأثير ارتفاع درجات الحرارة الى المنحدر والخمسين. عام المنحدر الجنوبي 1 درجة كل الميل ، أي ما يعادل تعزيز خط العرض. تسخين زاوية ميل تقريبا 20-35 درجة (40-50 درجة شمالا). العنب أكثر مقاومة للجفاف والتربة بسبب جرداء ، يمكن أن تتطور داخل دولة صغيرة نسبيا جذور النظام ، لذلك من غيرها من أشجار الفاكهة على المنحدر هو أكثر ملاءمة للزراعة ، ولكن ، كلما زاد المنحدر تآكل التربة أكثر جدية ، وبالتالي ، ينبغي أن تعطى الأولوية في زراعة العنب في المنحدر 20-25 درجة مئوية تحت الأرض.
(3) وتأثير المياه : المحيطات والبحيرات والأنهار وخزانات المياه وأخرى كبيرة ، نظرا لامتصاص الطاقة الشمسية الإشعاع هو أكبر بكثير السعة الحرارية ، ودرجات حرارة الصيف في النهار أقل من الأرض ، في حين أن درجات الحرارة في فصل الشتاء ، والليل من الداخلية العالية. لذلك ، بالقرب من المياه الساحلية لأكثر اعتدالا ، خالية من الصقيع فترة أطول. على مقربة من سطح الكرم كبيرة من الضوء الأزرق والبنفسجي الغامق والتي تعكس الأشعة فوق البنفسجية ، لون التوت ونوعية جيدة ، لذلك اخترت الكروم بقدر الإمكان على مقربة من البحيرات الكبرى والأنهار والمناطق البحرية.

ظروف التربة

    يمكن زراعة العنب في طائفة واسعة من التربة ، مثل هوانغ شا والفيضانات و التربة الملحية القلوية ، المنحدر والصخور الأخرى ، ولكن الظروف مختلفة من التربة والنتائج لنمو العنب لها تأثيرات مختلفة.     1 الصخور والتربة في قلب التربة : لإنتاج الحجر الجيري الغنية من التربة أو التربة الجيرية باطن الأرض ، العنب التنمية الجذرية قوية ، وتراكم السكر و العطرية المواد في التنمية هي التربة الكلسية أكثر من النبيذ ونوعية جيدة الأثر. مساحة العالم الشهير النبيذ المنتجة في هذه التربة ، مثل الشمبانيا ولقد شاران -- المنطقة الكونياك وهلم جرا. لكن التربة رقيقة وغالبا تحت طبقة الحصى في الفيلم كان من المرجح أن يتسبب تسرب الدهون استنزاف.     2 سماكة طبقة والمكونات الميكانيكية : سمك التربة الكرم إلى 80-100 ┩ وتكرارا. نفاذية التربة الرملية القوية ، والإشعاع في الصيف ، ودرجة حرارة التربة ، وارتفاع محتوى السكر من العنب ، ونكهة جيدة ، ولكن عدم وجود المواد العضوية في التربة ، في الحفاظ على المياه وضعف خصوبة التربة. والصلصال ، و نفاذية للفقراء ، الضحلة ضغط الجذر بسهولة إنتاج العنب ضعيفة ، والنتيجة هي الفقراء ، وأحيانا سوء نوعية الإنتاج كبيرة ، ولكن عموما يجب تجنبها في الطينية الثقيلة العنب المزروعة. يمكن زراعتها في التربة الحصى في العنب عالية الجودة ، مثل شينجيانغ ، لو مروحة حوض التربة الصحراوية أجش التربة ( الحصى والرمل ما يصل الى 80 ٪) ، قد تحسنت بعد العنب تنمو بشكل جيد.       3 الجدول المياه : في التربة الرطبة على نمو العنب ونتائج جيدة. مستوى المياه الجوفية على رطوبة التربة يؤثر على منسوب المياه منخفض جدا لتخزين المياه والتربة قدرة الفقراء وارتفاع منسوب المياه الجوفية ، من الأرض على مقربة من التربة ، وليس مناسبة للعنب المتنامية. من الأنسب أن تكون في 1،5-2 متر تحت منسوب المياه الجوفية. في حالة جيدة الصرف والمياه الجوفية الجدول 0،7-1 متر في التربة ، ويمكن أن تنمو جيدا العنب والنتائج.     4 التركيب الكيميائي للتربة : العنب النباتات الغذائية لها أهمية كبيرة. PH هو 6-6،5 عموما الصغرى الحمضية البيئة ، وأفضل نتائج لنمو العنب. وكان نمو كبير جدا في الحمضية (قريبة إلى درجة الحموضة 4) من التربة ، وسلبية إلى حد كبير ، في تربة قلوية قوية نسبيا (درجة الحموضة من 8،3-8،7) ، وبدأت تظهر ورقة صفراء المرض. لذلك ، الحموضة كبيرة جدا أو صغيرة جدا ، والحاجة لتحسين التربة قبل زراعة العنب. بالإضافة إلى ذلك ، العنب في أشجار الفاكهة والنباتات والمزيد من الملح في التفاح والكمثرى وأشجار الفاكهة الأخرى لا يمكن أن ينمو فيها العنب يمكن أن تنمو بشكل جيد.

العوامل المناخية

    الأقلمة هي المؤشرات الرئيسية لأصناف العنب. اعتقد ان الشعب الفرنسي إلا في تربة معينة في العنب المزروعة ، يخمر مع نكهة خاصة للعالم النبيذ . ومع ذلك ، فإن العنب واسعة لزراعة مناطق العالم من حيث هذا التقسيم للظروف التربة لالعنب ، ليست شاملة ومطلقة. تؤثر على نوعية العنب والنبيذ عامل الجودة الشاملة. أصبحت فقط في معظم الحالات ، وغالبا ما يكون المناخ لزراعة العنب النبيذ الايجابيات ، والسلبيات من نتائج ، وتلعب دورا رائدا في العوامل المناخية من أهم العوامل ، فإن العامل الأكثر نشاطا. ضوء الظروف المناخية ، وقياس ، والأمطار وغيرها ، والعنب والنتائج ضرورية ، خاصة في فصل الصيف والخريف ظروف الطقس.

    1 إضاءة : للطاقة الشمسية هو العنب ل الضوئي ، المصدر الوحيد للطاقة. العنب هو القوة الدافعة لإعادة تدوير الطاقة والمواد ، وجودة محصول العنب من 90 ٪ -95 ٪ من التمثيل الضوئي. الاستهلاك الحقيقي في التمثيل الضوئي للطاقة الشمسية في كثير من الحالات ، لم تصل بعد إلى 1 ٪ من إجمالي الطاقة من الشمس. الكرم في استخدام الصين للطاقة الشمسية عام حوالي 0.5 ٪ فقط. العنب هو المحصول مثل الضوء ، والآلاف من الناس من أجل أن السقالات والتقليم في النظام لجعله أكثر ملاءمة وصول معقول للضوء.

    (2) درجة الحرارة : درجة الحرارة (الحرارة) التي تؤثر في نمو العنب والنتائج من أهم عوامل الأرصاد الجوية . كرمة المعتدلة الدافئة النباتات ، ويتطلب حرارة كبيرة. العنب الموسم الزراعي (من المهد إلى مجداف من نضوج الفاكهة) يتطلب شهري يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة من 10 درجة فوق درجة الحرارة المتراكمة نشطة ، وذلك بسبب الاختلافات في أنواع مختلفة. درجة الحرارة في العنب ، ونتائج عملية لها أيضا تأثير مهم. يمكن أن يسبب ارتفاع في درجة الحرارة العنب الضرر ، ولكن أفضل بكثير من درجة الحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة على إصابة العنب مشاكل العالم زراعة الكروم في كثير من الأحيان ، وانخفاض درجة الحرارة الحد من مساحة زراعة العنب. زراعة العنب في نصف الكرة الشمالي عموما بين خطي عرض 20-51 ℃. أصناف العنب المزروعة الأوروبية الحد الشمالي هو ألمانيا "ليالي وادي الراين ، والحدود الجنوبية للزراعة تمتد إلى الهند . في نصف الكرة الجنوبي ، والعنب المزروعة في خطوط العرض الرئيسي بين 20-40 ℃. مجموعة من زراعة العنب في أوروبا نحو خط الاستواء باتجاه العوامل التي تحد من التوسع في درجة الحرارة العالية ، المرض وانعدام النوم ودرجات الحرارة المنخفضة التي يسببها كافية من العنب. اتجاه الاستقطاب للتوسع من العنب الأوروبي عاملا رئيسيا يحد هو موسم زراعة قصير ، لا يكفي لضمان الفاكهة والكروم ناضجة وتحمل برد الشتاء.     3 الأمطار : كمية وتوزيع الأمطار الموسمية ، تؤثر بشدة نمو العنب والتنمية ، والتي تؤثر على محصول العنب والجودة. في بعض المناطق ، بالنسبة لبعض الأصناف ، وتساقط الأمطار الموسمية التغيير هو أصناف العنب أهم عوامل المناخ الإقليمي. التغيرات في هطول الأمطار الموسمية ، وذلك لأن العالم المناخ أنواع مختلفة. تظهر الاختلافات كبيرة. مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​التي تتميز التوزيع الموسمي لهطول الأمطار هي : الجفاف في الصيف. الشتاء وهطول الأمطار في الربيع. في الصين ، والمناخ الرئيسية لزراعة العنب في المنطقة مناخ الرياح الموسمية (باستثناء خارج شينجيانغ) ، وحار والأمطار في فصل الصيف ، في جنوب مطر الربيع ومزيد من التركيز على صعوبة زراعة الكروم. بالإضافة إلى شينجيانغ ، والعنب الضارة ، الإجهاد المائي ظاهرة مهمة جدا لأداء والعنب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق