الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

الخضار الخضراء هي أشكال عديدة من شرفة العائلة

الخضار الخضراء هي أشكال عديدة من شرفة العائلة
1 قلادة
واحد هو معلق في شرفة على السطح ، مع صغيرة محطات الحاويات العنكبوت المصنع ، لوتس مخلب سرطان البحر ، والقوليوس ، الخ ، المناظر الطبيعية ثلاثية الابعاد الفضاء ، والثاني هو معلق في شريط شرفة على طول الحاويات الصغيرة ، وزراعة الكروم أو النباتات فضفاضة من نوع ، بحيث معلقة على فروع وأوراق شرفة خارج السور وتجميل الشوارع. اختياري sarmentosum صغيرة الكرمة تشانغ تشون يي ، لوتس الجافة وهلم جرا.

2 ، على غرار إلقاء الروطان
الوقوف على شرفة من الأركان الأربعة للقطب العمودي ، المبينة أعلاه القطب الأفقية لضمان تشكيل سقالات ، أو الوقوف في زاوية الشرفة خارج القطب الرأسي ، وربطة عنق قضيب بين القطب الرأسي أو سحب الحبل لتشكيل نمط مماثل من السياج. العنب والفواكه وغيرها من أوراق الكرمة الجر إلى الرفوف لتشكيل الظل أو الظل بوابة الجدار. المتسلقين واللبلاب المشتركة ، الزاحف ، زهر العسل والعنب واللوف ، الخ.
3 ، مع الجدار
داخل السور ، وهناك يتم وضعها خارج اللبلاب ، والكروم الخشبية الذروة وغيرها ، والسياج والجدار الأخضر القريبة. يمكن أيضا أن يكون الحائط باستخدام half خاصة زهرية على غرار الأواني ، ثم زرعت مع نباتات الزينة.
4 الجرف زهرة ،
في الشرفة الصغيرة ، من أجل توسيع المساحة المخصصة لزراعة ، ويمكن استخدام تتالي أو أي شكل آخر من الإطارات ، وترتيب الزهور ثلاثي الأبعاد على الشرفة ، شرفة يمكن أيضا أن تكون مخروط بالإضافة Dachu الإطار إلى الفضاء الخارجي ، وبالتالي زيادة المنطقة الخضراء ، بل أيضا تزيين مساحات الشوارع.
5 ، حوض الزهور
المزارعون اختياري الاسمنت والطوب والخشب الاضمحلال. للحصول على أكبر النباتات ، وموقع ثابت ، وبعض المتسلقين والزراعة. في سرير زهرة ، زهرة السرير ، واتخاذ مرافق المياه. ويمكن استخدام بعض فروع أكثر ، والزهور ، ومعقدة ، وفترة ازدهار طويلة من الزهور التي تتحمل الجفاف مثل إبرة الراعي ، أقحوان الموسم ، داليا ، العناقية ، الخ.
استخدام النباتات الخضراء لتجميل الغرفة في العديد من الطرق ، تجدر الإشارة إلى أنه منظم ، وأسلوب موحد ، لا ينبغي أن يكون نوع كثيرة جدا ومعقدة جدا ، واختيار من أقحوان ، وارتفع ، بخور مريم ، والهليون ، القوليوس ، الخ. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت الغرفة أو شرفة والجنوب تواجه ، وعلى ضوء فترة طويلة ، مثل الشمس يمكن أن تثير بعض الزهور ، مثل ميلانو ، والياسمين ، الكركديه ، وارتفع ، الخ ، او اذا كان في الغرفة في الشرق أو الغرب التي تواجه شرفة ، وبعض من أجود أنواع درب النباتات ، مثل الذروة ، كرمة Niao ، شهرة صباح ، الخ ، أو إذا كانت الغرفة التي تواجه الشمال شرفة ، يمكنك زراعة بعض الظل أو شبه الظل التسامح من النباتات ، مثل الهليون سرخس ، دائمة الخضرة ، Clivia ، الأوركيد ، البغونيه ، Monstera وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق