الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

خوخ

الخوخ ، في مجال التصنيف النباتي Rosaceae ، هو البرقوق ، الخوخ جنيس من نفضي شجرة صغيرة. عموما متر ارتفاع الشجرة 3-4. جاف ضعيفة ، المظلة الافتتاح. نمو قوي الأشجار الشباب ، ونمو فروع تصل إلى 1 في العام أكثر من 1 متر. برعم مع بداية النضج شكل التاج ، على وجه السرعة. تبدأ النتائج في وقت مبكر ، وبدء زراعة نتائج من 2 إلى 3 سنوات ، من 6 إلى 7 سنوات من الفاكهة الكاملة ، من 15 إلى 20 عاما بعد الدخول في الشيخوخة ، وكان متوسط ​​العمر المتوقع باختصار ، أفضل عموما نجح 25 إلى 30 سنة ولكن أيضا للحفاظ على ارتفاع الغلة .
 
مورفولوجيا
الخوخ الناضجة السطح الكروي قليلا ، ملفوفة في طبقة قصيرة الشعر ، زرقاء بيضاء ، وردية. و الخوخ عموما الثقيلة 100 غراما الى 200 غراما ، ووزن فوق 300 غرام. الخوخ الجلد رقيقة جدا ، و اللحم الغنية ، فمن المناسب الخام الغذائية ، مدخل سلس دون ترك حثالة. الخوخ الحلو بجد والمطبوخ فقط ، والخوخ الناضجة لينة والعصير ، واختيار برفق حتى عند تناول الطعام يجب إزالة بعناية على الجلد ؛ مذاقه والملكة الام ويمكن على الارجح الخوخ مقارنة مع بعضها البعض. هذه الفاكهة ، وأسنان سيئة للمسنين والناس والصيف هو كنز نادر.
النووي هو لأكل الخوخ بقية البذور ، قذيفة شقة ممدود ، وأشار قليلا في كلا طرفي الخلاف السطح الصغيرة ، من الصعب إلى حد ما. ويمكن تصنيعه بواسطة النووية اثنين ، يطرق انظر الخوخ. الخوخ يمكن أن تأكل ، يمكنك أيضا استخدام كدواء. أنواع الخوخ في التربة ، فإنه ينمو الجرثومية أولا ، تقسيم قذيفة ، وتنمو تدريجيا الى نصبة.
    الخوخ الشتلات ظهرت لأول مرة من الربيع الى المشمش الموسم لتطعيمها. ما أصناف من الخوخ ، وأصناف الخوخ على إزالة البراعم ، تطعم شتلات الخوخ. بعد 10 يوما سيكون نصف بقاء الكسب غير المشروع من براعم بدوره الزرقاء. في هذا الوقت ، وإزالة البراعم الأخرى ، وبراعم تنمو لترقيع ، يمكن زرعها في الربيع الثاني ، يمكن المزهرة عموما ثلاث سنوات نتيجة .
الخوخ هي شجرة نفضي والفروع على نحو سلس ، يترك الضيقة ، النباح يحتوي على الغراء ، ودعا اللثة والخوخ ، ويمكن استخدامها للحصول على البيض الحجر ، ولكن أيضا نظام الطب الصيني التقليدي .
آذار ونيسان ، تاويوان ، والقرمزي. يطل من على ارتفاع ، تاويوان مثل متجر السجاد الوردي العملاقة في أرض جميلة على الأرض ، لإضافة الكثير من الجبال والأنهار في جميع أنحاء الربيع ؛ نظرة فاحصة ، وازدهار الخوخ ازهر. عندما يكون الناس مشغولون في حديقة للآفات الخوخ ، الخوخ على التلقيح. وحتى أبريل ، في وقت متأخر ، والخوخ تتلاشى تدريجيا ، وترك الجذع على الخوخ الصغيرة . مدة الانتظار حتى الخوخ صغيرة جدا الجوز الكبيرة ، سيتم قطع عليه ، بحيث يكون لكل الفروع الصغيرة ، ولم يتبق سوى 1-3 الخوخ قوية ، ولكن أيضا مع نتائج كافية الخوخ المرافق القاعدية ، لضمان كفاية والخوخ ، المواد الغذائية ، والحقائب مع الخوخ فقط إلى التفاف ، ثنائي خضراء سميكة عبثا التفاف كومة صغيرة من الخوخ. هذا وقد اثنين من المزايا : أولا ، لتجنب أشعة الشمس المباشرة حتى تاريخ الاستحقاق لا يؤثر على جمال الخوخ. والثاني هو لمنع الحشرات والطيور بيك. الخوخ الصغيرة بهدوء داخل طويلة ، آه آه طويلة ، طويلة في
يونيو ويوليو والحقائب المنتفخة الخوخ بالفعل. في هذا الوقت هو أن الناس وقت الحصاد. في تاويوان ، إلا أن ذلك نقع في أعماق القلب من الخياشيم الخوخ ، وليس لديهم مطمعا للشعب.

السجلات التاريخية

الخوخ نمت في الاصل الصينى ، يعود إلى النص قبل 10 قرن قبل الميلاد ، في الوقت بعض الكتابات وقد سجلت حوالي الخوخ. الدول الغربية أولا أن يتم العثور على الخوخ ، فهو يقع في حوالي 300 سنة قبل الميلاد ، عندما اليونانية ثيوفراستوس الفيلسوف أن الخوخ من بلاد فارس ، لذلك جعلوا الخوخ ودعا الفارسي التفاح الفارسي (الإيراني) التفاح.. يفترض الخوخ في القرن الأول ، والرومان قالوا إنهم الاستيراد من الخوخ الفارسي ، لتصل إلى أوروبا في عام 2010 ميلادي. في المملكة المتحدة لا تسجل قد أحبطت في 1650 على الخوخ. أما بالنسبة الخوخ الخوخ اللغة الإنجليزية هي من الفارسية برقوق اللاتينية. في 1779 ، والخوخ في الولايات المتحدة أصبحت دائرة شمال نهر نياجرا الجبل محصول الخوخ المستهلك البضائع الامريكية الاولى.

التأثيرات الدوائية

    اللحم العصير الحلو ، غنية بالحديد ، يمكن أن تزيد من الجسم : الخوخ مغذية الهيموغلوبين قال القدماء الكمية : أكل الخوخ "يمكن أن تستفيد الألوان" ، وربما بسبب ذلك. مساهمة من الخوخ ، الخوخ اللحم بالإضافة إلى الجمال مغذية ، هناك دوران الدم بين الخوخ ، ودور لمكافحة الربو السعال. الصينية لديها وصفة حساء المكسرات ودعا ، ملين ، الدورة الدموية ، وتكوين نواة الخوخ هو والقنب البذور ، ويولي رن ، باي زي اللوز رن ، لالغيتار البراز الجاف ، وحرارة الكبد وركود الدم ، وانقطاع الطمث من الناس ، وخصوصا هناك للمساعدة. علما بأن الخوخ للدم ، والمفرط أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي أثناء المشي. الخوخ الصمغ هو تدفق من المكفوفين والسحر ، ومنشط قوي على حد سواء ، ولكن أيضا على تنظيم نسبة السكر في الدم المستويات.

تصنيف

    أكثر من أنواع الخوخ ، مثل جاك كبيرة ، ومقبس صغير ، البحيرة ، والأبيض ، إلخ. الخوخ متنوعة وفقا لنضج عاجلا أو آجلا في وقت مبكر جدا ، في وقت مبكر ، في منتصف النضوج ، جدا ، في وقت متأخر النضج في وقت متأخر من خمس فئات. الفاكهة فترة التنمية (أي ذروة ازدهار لنضج الثمار المطلوبة عدد الأيام) في 80 يوما لأيام في وقت مبكر جدا 80-85 ، إلى أن تنضج ، و 100 إلى 120 يوما لتنضج ، و 120 إلى 150 يوما لتنضج في وقت متأخر ، 150 أيام أو أكثر لتنضج في وقت متأخر جدا. بالإضافة إلى ذلك ، وفقا للفاكهة الجسد الخوخ اللون يمكن تقسيمها إلى الأصفر اللحم الخوخ الخوخ واللحوم البيضاء ، عن طريق استخدام حيز أصناف جديدة ، وتجهيز الأصناف والأنواع سواء ، فضلا عن مفهوم الزهور الاصطناعية والخوخ الزينة الأخرى ؛ حسب الخصائص الفاكهة في الخوخ و الدراق والخوخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق