الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

بطيخ

البطيخ (الاسم العلمي : الحنظل lanatus باللغة الانكليزية : البطيخ) ، هو Cucurbitaceae ، والتي تنشأ في أفريقيا. البطيخ هو النباتات المزهرة ذو فلقتين ، على شكل الكروم ، ويترك ريشي. تحمل فاكهة من هو ثمرة التوت وهمية وهمية وعلماء النبات يسمى الطبقة. الجلد الفاكهة على نحو سلس ، أخضر أو أصفر مع أنماط ، الفاكهة الحمراء اللحم العصير أو أصفر (أبيض نادرا).
 
    الخصائص : وان شينغ عشبة السنوية. اللحم واضحة ، والحلو والعصير ، الغني في الأملاح المعدنية ومجموعة متنوعة من الفيتامينات ، من أهم الفواكه الصيفية المنعشة. حرارة الصيف بعيدا البطيخ ، ومعالجة التهاب الكلية ، داء السكري من الأمراض والمثانة والآثار الثانوية. يمكن أن يكون قشر بالخل الباردة ، ويحافظ على النظام والمربيات والأعلاف. وصلت إلى 50 ٪ زيت بذور ، واستخراج النفط ، والمقلية أو لمكونات المعجنات.
    الميزات : الجذر الرئيسي البطيخ ، وعمق جذورها من 1 متر فوق المجموعة الجذرية بشكل رئيسي في الطول 20-30 سم طبقة من الجذر ، والجذر نحيلة كسر بسهولة ، والمتجددة ضعيفة ، زرع التعصب. الشتلات ينبع منتصبا ، 4-5 استطالة للمهرجان ، وبعد 5-6 يترك الزاحف النمو ، والمتفرعة ، ويمكن تشكيل فروع 3-4 الجانبية. أوراق بديلة ، مفصصة بعمق ، والفصوص بأكمله. محطات ثنائي الجنس مع الزهور ، ووقف 3-5 من الذكور ، 5-7 هي زهرة الإناث ، المزهرة الذروة قد يكون هناك عدد قليل من الزهور المخنثين. التويج الصفراء. السفلي المبيض ، غشاء المشيمة الوحشي. الزهور الذكور والإناث لديها الغدة الرحيقية ، الحشرة ، أزهر ، الزهرات فتح في وقت مبكر من صباح اليوم بعد الظهر مغلقة. والثمار ، بيضاوية كروية ، الإهليلجي ، على شكل اسطوانة وهلم جرا. سطح الثمرة ملساء أو مع حافة الأخدود ، والجلد الأخضر والأبيض والأخضر ، والأخضر الداكن والأخضر الداكن والأسود ، والعصابات غرامة محكم أو بين بين. هناك دسم اللحم الأبيض ، الأصفر الداكن ، وألوان الوردي والأحمر وغيرها. الرمال الضيقة الفرعي عصاري اللحم والجسد. بذور مسطحة ، بيضاوية أو بيضاوية طويلة ، على نحو سلس أو مع الكراك. معطف البذور الأبيض ، البني الفاتح والبني والأسود أو البني أو المتنوعة الألوان. كبير نوع البذور البذور وزن 100 غرام و 150 غراما ، و 40 غراما من نوع البذور 60 غراما ، ونوع البذور الصغيرة 20 غراما إلى 25 غراما. النوع الفرعي البطيخ 145 جرام إلى 200 جرام.
    فاكهة البطيخ الفاكهة الرئيسي لفصل الصيف. الثمرة الناضجة تحتوي على كميات كبيرة من المياه ، والجسد محتوى اللحوم والسكر عموما 5-12 ٪ ، بما في ذلك الفركتوز والجلوكوز والسكروز. في وقت متأخر مع حلاوة السكروز ناضجة من الزيادات. لا يحتوي على النشا ، وخلال مرحلة ما بعد الحصاد تخزين محلول السكر الحلو نتيجة السكريات المزدوجة وأقل من ذلك. ويمكن استخدام البذور للكعك وحلويات والبطيخ معالجتها في صلصة البطيخ . في مجال الطب في عصير البطيخ والطب قشرة ، Qingshu الوظيفية
    متنوعة : البطيخ مع مختلفة ، ويمكن تقسيمها الى ثلاث فئات هي : البطيخ العادي ، بذور البطيخ ، والبطيخ الصغيرة.
    البطيخ -- المعروف أيضا باسم البطيخ والشمام في فصل الشتاء ، والبطيخ في الصيف ، لأنه في عهد اسرة هان الغربية من تطبيق ما يسمى ب "البطيخ". طعم البطيخ الحلو والعصير ، منعشة تروي عطش ، ، هو أفضل فاكهة الصيف ، سواء العطش Qushu الساخنة ، ولكن أيضا له تأثير مدر للبول جيدة ، وأنه "من الطبيعي حساء النمر الأبيض" ، قال. البطيخ بالإضافة إلى الحرة الدهون والكوليسترول ، وتحتوي على كل المواد الغذائية تقريبا التي يحتاجها الجسم ، هو ، نقية المغذية والغذاء الآمن.
    الصين هي أكبر بطيخة في العالم المنتجة ، ولكن الأصل من الآراء والبطيخ مختلفة.
    البطيخ وقال شن نونغ ذاقت من الأعشاب hundred موجودة في البطيخ الأصلي رقيقة تسمى ، وهذا يعني المزيد من اللحم البطيخ رقيقة ، ولكن ثم تمرير تمريرة إلى الأمام لتصبح البطيخ.
    حجة أخرى ليست من الصين ، في المناطق الغربية جاء ، ومن هنا اسم البطيخ.
    اعتبارا من 4000 سنة مضت ، المصري شعب لزراعة البطيخ ، ثم الانتقال تدريجيا نحو الشمال ، تنتشر في البداية من ساحل البحر المتوسط ​​من شمال أوروبا ، ثم جنوبا الى منطقة الشرق الأوسط و الهند وعرض وغيرها من الأماكن ، وأربعة أو خمسة قرون ، إلى الصين من قبل الغرب ، ما يسمى " البطيخ ".
    وفقا لاسرة مينغ عالم شو Guangqi " كتاب السياسة الزراعية "ما يلي :" البطيخ ، نوع من الغرب ، حتى في الاسم. "لي مينغ في" خلاصة وافية للماتيريا ميديكا "السجلات :" وفقا لما ذكر وو هوي يو جياو والبطيخ ، ويسمى البطيخ البطيخ من. خمسة فترة ما قبل الأسرات إلى الصين ، وهذا جي بين الشمال والجنوب "وهذا يدل على أن زراعة البطيخ في الصين لديها تاريخ طويل.
    وقد تمت زراعة البطيخ في تاريخ مصر من خمسة أو ستة آلاف. في الماضي ، ونقلت الصحيفة عن سونغ يانغ شيوى "؟ جديدة مدتها خمس سلالات شيى الملحق" وقال : خمسة مقاطعة غاضب جدا مع دولة تشياو وو في خيطان "قبل تناول البطيخ" ، "خيطان هوى كانت هذه اللعبة ، مع تغطية روث البقر ويسفك الأنواع ، كما كبيرة للصينيين البطيخ والحلو "،" تشو Guangshun ثلاث سنوات (953)... تشياو تذهب ". وبالتالي ، من السلالات خمسة أدخلت البطيخ فترة للصين من قبل حجة الغربية ، ويبدو أن تكون حاسمة. في السنوات الأخيرة ، وقالت الصحف تتحدث عن أكثر من عقد من المادة البطيخ. 1981 الشعب هونان في دار نشر المواد المنشورة قراءة الضروريات الطلاب الأساسية للتاريخ "وانه" بدأ البطيخ الخمس "المقطع. في الواقع ، هذه العبارة ليست دقيقة.
    مينغ لي في " خلاصة وافية من المواد الطبية "أن : البطيخ والشمام المعروف أيضا باسم الباردة. "Hongjing غويتي ملاحظة (الشمالية والجنوبية السلالات نسمة) التي يونغجيا (جين Huaidi عهد) ويمكن أن تكون مخفية البطيخ الشتاء كبيرة على صوت الربيع ، وذلك هنا أيضا. غطاء أول خمسة أجيال في البطيخ و Zhedong ، ولكن ليس اسم البطيخ وليس في جميع أنحاء سيول الصين. "" الأسر الجنوبية؟ كريستين تان تنغ تشوان "، وقال تان كريستين" سنة ، أم لمعاناة الشباب من الحرارة والبرودة التفكير البطيخ الطازج ، والعادات المحلية لا تنتج. زيارة تان غونغ لي لا يمكن ان يكون والحزن قطع اللقب. التقى روسيا باب التوت سئل لماذا ، مع كريستين تان لمقاضاة سانغ الباب ، قائلا :... لقد اثنين من البطيخ ، ونقاط مرحلة واحدة اليسار "، وكذلك للأم ، وإعطاء مفاجأة الغرفة ، والبحث عن باب التوت ، ويقع Mozhi" دوان سلالة تانغ على غرار "اللقم متنوعة من Youyang" المجلد 19 السجلات المخفية هوى (شين يوي) "الخط بارك" قصيدة : "الباردة الجانب البطيخ الكذب الحرف ، خريف مليء بو بى المرح الأسود الرجل الأرجواني الباذنجان ، يتم خلط خطوط خضراء . البطيخ في فصل الشتاء "يأتي من قصيدة الكذب التلال هذا الموسم لنرى ، ويتسق مع البطيخ. إضافة إلى ذلك ، قالت بكين القديمة القائمة الأولى من البطيخ ب "البطيخ" بعد قائمة من "البطيخ البارد" ، وهذه الزيارة للمزارع ، وقال البطيخ في وقت متأخر هي في الواقع "البطيخ البارد" قال أحدهم. يبدو أن الأدب أعلاه يمكن أن تدعم حجة لى. ومع ذلك ، لا يبدو لي أن أقول لقرون جذب انتباه الناس. مات قبر شوان الامبراطور هان عام 1980 ، يانغتشو بمقاطعة جيانغسو ، غرب هان هانجيانغ الجنائزية زيان الطلاء من أصل بذور البطيخ في الجذع ، في بداية ثلاث سنوات (من قبل ، في عام 1976 ، تم العثور على قوانغشي ، وغرب غرفة التابوت هان في مقاطعة الخاص في حمأة بذور البطيخ 71 عاما). هذا دليلا لا يدحض على محضر لى من الموثوقية.
    البطيخ ، بالتعريف ، هي المناطق الغربية جاء البطيخ. خمس سابقا ، وقال البطيخ البارد منذ أن تم عرضه في المناطق الساحلية بجنوب شرق الصين ، ولكن لا يسمى البطيخ ، والبرد ، ومهدئا. ولذلك ، تم إدخال البطيخ إلى الصين في الفترة الوسيطة الغربية ويبدو أن الشك. الأمر كذلك ، فما هو الطريق عرضه من الصين؟
    التكهن انه " طريق الحرير البحري تمرير " الصين ثانية. " بعث الإمبراطور "ترجمة طويلة" ، أثار رجال الأعمال ، وتحمل الحرير وتتخذ السفينة إلى الغرب ، "لؤلؤة المدينة ، وتشريد بي والصخور والمواد الغريبة. السفينة أبحرت من شبه جزيرة ليتشو ، وعلى طول خليج بيبو الضفة وفيتنام الساحلية الملاحة ، في الطرف الجنوبي من كا ماو في فيتنام قاب قوسين أو أدنى ، ثم على طول خليج سيام ، وشبه جزيرة الملايو على طول الساحل الجنوبي ، وصولا في سنغافورة ، وأضعاف الغربية ، عن طريق مضيق مالاكا ، فقد تم في خليج البنغال على طول الطريق الذي تم التوصل إليه أي بلد "، ترجمة صينية منذ تحمل أيضا "(" هان الجغرافيا؟ ") ، وهذا الممرات البحرية ، على ما يسمى" النقل البحري طريق الحرير ".
    "الصين ليس لديها طريقة" ما هي عليه اليوم ، فإن معظم العلماء يعتقدون أن سري لانكا وقال أيضا إلى شرق أفريقيا الحبشة. مهما كانت حجة الحق ، موصوفة تم فتح عصر هان النقل البحري بين الصين وافريقيا. لأن سلالة هان ، فقد أتقن العرب في المحيط الهندي الرياح التجارية من السرية ، على ارتداء شيء على الطريق المحيط الهندي. ويمكن في هذا السبيل ، سري لانكا وجزر جنوب المحيط الهادئ وحركة كاملة بين الصين وافريقيا تصبح نقطة عبور. يمكن أن يتعرض البطيخ إلى أفريقيا أو جنوب جزر البحر ، سري لانكا وبعد ذلك في الصين. قوانغشى ومقاطعة جيانغسو البطيخ اسرة هان البذور ، وهذا يعني ، بين الصين وافريقيا البحرية التبادلات الثقافية على طريق الحرير دعم الاتصالات.
    بالإضافة إلى ذلك ، وفقا ل24 فبراير 1959 ، "قوانغمينغ اليومية" ذكرت : لقد تم العثور على الأرز في مزرعة في مواقع العصر الحجري الحديث هانغتشو بذور البطيخ. إذا كان الحصاد هو في الواقع يمكن الاعتماد عليها ، ثم والتاريخية الأثرية الصين البطيخ قد لا يقل عن أربعة آلاف سنة ، والتي تنشأ في أفريقيا ويقولون ان البطيخ ، مسألة أخرى.
    البطيخ البطيخ النباتات لMatsum Cucurbitaceae Cucurbitaceae Lanatus الحنظل. إت ناكاي الفاكهة. Hongjing عندما غويتي مذكرة العشبية ، وأشار إلى "رجلا عظيما البطيخ يونغجيا الباردة ، والذين يمكن أن تكون مخفية في الربيع. لى تعتقد أن هذا هو البطيخ ، وذلك في خمسة أجيال قبل أن البطيخ في مقاطعة تشجيانغ الشرقية ، ولكن ليس اسم البطيخ والسبب يعود الجميع وليس على مدى الصين الصحافة "هو جين تشياو المحاصرين السجين في الاعتبار ،" ويقرأ : تشياو تشنغ هوى ، ومثل هذه العودة ، واسم البطيخ ، البطيخ في الصين منذ بداية فترة الأسر الخمس ، وهذا هو الشمال والجنوب في هناك بسبب البرد. اسم البطيخ الباردة ، وذلك بسبب مكالمة من اسم البطيخ البطيخ الغرب يأتي من يوان ومينغ وبين "المواد الطبية اليومية" ، "الأعشاب" والكلاسيكية الأخرى ، في حين أن إدخال البطيخ في السلالات خمسة من الصين ، ودعا البطيخ الباردة ، سواء كانوا اسم البطيخ ، الصيف البطيخ ، لوحة خضراء البطيخ ما زال يتعين التحقق منها. أصناف البطيخ كثيرة ، ليس فقط ، القديمة الحديثة الجلود نقاط Seji الخضراء فيها ، والأزرق ، وحمها والأصناف الحمراء والبيضاء ، والبذور هي الأصفر والأحمر والأسود والأبيض السلالات الأخرى ، والآن تم إحصاء أكثر من أي فئة البطيخ.
    قشرة البطيخ ، واللب ، ويمكن أن تكون البذور الصالحة للأكل والطبية. قشر البذور والقشرة المصنوعة من " فروست البطيخ "حصرا للأغراض الطبية ، ويمكن علاج قرح الفم والكساح الفم ، Yagan والحلق العثة (الحادة البلعوم ) ، وlaryngomalacia جميع.
    لب البطيخ (الجسد) وبعيدا حرارة الصيف ، والحل عطاش ، إدرار البول ، لمكافحة الكحول والعقاقير وغيرها من الآثار ، لعلاج جميع الحمى والحرارة والعطش والتبول والتهاب في الحلق ، والتهاب الفم ، في حالة سكر.
    قشرة البطيخ يستخدم لعلاج التهاب الكلية وذمة ، واليرقان ، وأمراض الكبد والسكري.
    بذور البطيخ هي تطهير الرئتين الرئتين والتأثير ، والعطش ، والهضم ، لعلاج القيء وJiusou. ويستخدم لعلاج قشرة البذور المعوية الدم الرياح ، والعطيفة.
   " بعد كل هذا الأصلي "المحاضر : يمكن أن يؤدي البطيخ بيريكارديوم من الحرارة ، من تعثر الأمعاء الدقيقة المثانة. لفهم الشمس ، Yangming في الحمى و؟ العطش الكبير ، لذلك هناك الطبيعية " حساء النمر الأبيض "، وقال الحساء نمر أبيض على الجانب للالتيفوئيد الصينية وظيفية السائل الحرارة ، Chufan العطش ، في اشارة الى قشرة البطيخ مع السلطة نفسها من المجاز. الربيع والصيف الهواء فولت نكد الشعر ، لتجد كل سنتين جمع من أولئك الذين الطعم ، مثل الثلج حساء الخصبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق