الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

متحمس المتقدمة : العناصر الكيميائية النباتية المطلوبة

متحمس المتقدمة : العناصر الكيميائية النباتية المطلوبة
وتتكون البروتينات من النيتروجين ، والإنزيمات ، والأحماض النووية والكلوروفيل وغيرها من العناصر الأساسية الهامة للمادة الحية. النيتروجين جعل النباتات ، والمورقة الخضراء ، ونمو مزدهر من الشعر. النيتروجين النبات ، وسوف تنمو ضعيفة ، يترك القديم أولا أصفر ، أو حتى سقوط الخروج ، تنمو أوراق جديدة صغيرة والأصفر. إذا المفرط ، فإنه يتسبب محطات طويل القامة غير طبيعية ، وتأخر المزهرة ، وانخفاض جودة الثمار ، وأمراض الاختلاف المقاومة ، والنباتات الحبوب سهلة السكن. يمكن أن تحول النيتروجين في الهواء البقوليات في امتصاص العناصر الغذائية. ولذلك ، يمكن القيام بها البقوليات والنيتروجين قصبة. بالإضافة إلى ذلك ، السماد غنية أيضا في النيتروجين. أوراق وبذور القطن والدم المجفف ، والريش ، والشعر والأسمدة الطبيعية الأخرى تحتوي أيضا على مزيد من النيتروجين.


الفسفور هو عنصر من المواد الجينية داخل الخلايا ، وهو عنصر مهم ، ولذلك فإن النباتات والزهور تثمر ، والعناصر الأساسية للبذور. الفوسفور يمكن تعزيز نمو الجذور ، وزيادة مقاومة الأمراض النباتية. إذا كان سيتم توقف محطات ف ناقصة ، في الأول من الأوراق القديمة المنوال من الأحمر إلى نبات ، الارجوان الشديد والجذعية ، وحتى الحبوب ، وسوف تظهر الأرجواني ؛ تأخر النضج ، والحد من الفاكهة ، ومألوفة منذ سقوط ، والبذور الجافة العقم. حموضة التربة قوية جدا ، وسوف يؤدي إلى امتصاص النباتات الفوسفور. الأباتيت مسحوق ، وبقايا العظام ، وروث الطيور ، والخبث الأساسية (أو توماس الفوسفات) ، والرماد ، والأسمدة الطبيعية الأخرى التي تحتوي على الفوسفور في كل شيء.
البوتاسيوم هو تفاعل كيميائي من كثير من النباتات والعناصر الضرورية التي تساعد النباتات على امتصاص وتحقيق التوازن في العناصر الأخرى ، وضبط المياه وتدوير الهواء. البوتاسيوم يساعد أيضا على محطات تصنيع وتخزين والنشاء الدهون والسكر والبروتين ، ومحطة لتعزيز الجفاف والبرد ومقاومة الأمراض. إذا كان المصنع سوف التنسج البوتاسيوم ، وهو غيض من الأوراق الصفراء القديمة بدوره في البداية ، ثم ويترك على حافة التكبير ، وأخيرا قبالة الجافة ، والحد من الفواكه وانخفاض الجودة ، والجذور رقيقة. يمكن مسحوق الجرانيت (التي تحتوي على البوتاسيوم الفلسبار) ، glauconite الرمال والأعشاب البحرية ، والرماد ، والبوتاس والأسمدة الطبيعية الأخرى القيام به. ومع ذلك ، سوف تزيد البوتاسيوم منع النباتات من العناصر الأخرى.

الكالسيوم هو عنصر من عناصر تكوين جدران الخلايا. الكالسيوم سيقان النباتات يمكن أن تنمو قوية ، صلبة ، تبدو جيدة للجذور وبراعم الشعر. فإنه يمكن أيضا تحييد الحمض الزائد ، ولعب دورا في تنظيم التوازن الحمضي القاعدي ، وتعزيز نمو النباتات البقولية عقيدات والميكروبات وديدان الأرض التربة لتعزيز الأنشطة والتربية ، بحيث تمتص النباتات أفضل البوتاسيوم والبورون ، والمغنيسيوم وعناصر أخرى. ويمكن لنقص الكالسيوم فروع نبات يسبب تشقق وجذور رقيقة ، ويترك الشباب تدحرجت ، وأوراق قديمة لمكافحة التجاعيد ، ويطلق النار على الموتى. الحجر الجيري والدولوميت ، والرماد ، وبقايا العظام وأصداف المحار ، والأسمدة الطبيعية الأخرى تحتوي على أكثر الكالسيوم.

المغنيسيوم هو عنصر هام في تكوين نواة الكلوروفيل. يمكن أن تساعد النباتات تمتص النتروجين والفوسفور والكبريت وغيرها من العناصر. مصنع نقص المغنيسيوم ومنذ ذلك الحين من الأوراق القديمة تظهر بقع صفراء بين العروق ، وتتحول بعدها إلى برتقالي ، وأخيرا التكبير ، والقمامة الجافة. الدولوميت والأحجار البازلتية وأوراق الشجر ، نشارة الخشب ، وبقايا العظام وبذور القطن والأسمدة الطبيعية الأخرى تحتوي على المغنيسيوم.

الكبريت هو أحد مكونات معينة الأمينية والبروتينات ، والأحماض والعناصر ، كما أنها تشجع الكثير من التفاعلات الكيميائية في النباتات. الكبريت هو نبات البصل النباتات الصليبية وبعض العناصر من إصدار رائحة خاصة. يمكن أن يكون أيضا في الزائدة من القاعدة والتربة ، وتنظيم دور التوازن الحمضي القاعدي. ونقص مصنع الكبريت ، وأوراق قديمة ، وأوراق جديدة تتحول الصفراء. عموما ، كانت الامطار كافية من الكبريت التي تحتوي على النباتات المستخدمة.

الحديد هو جزء لا يتجزأ من العديد من الإنزيمات ، ولكن أيضا العناصر الضرورية لعملية التمثيل الضوئي. يمكن أن يؤثر أيضا على بعض الألوان زهرة النباتات. مصنع نقص الحديد ، وسوف يترك يبدو من الشباب إلى البقعة القديمة ، ولكن ما زال عروق خضراء والحواف. أحجار البازلت ، والأعشاب البحرية تحتوي على الحديد.

البورون للمساعدة في نقل السكر والماء في محطات هي جزء لا يتجزأ من الخلية. مصنع نقص البورون يمكن أن يسبب الموت تتلاشى برعم ، تشوه الثمار ، وحرق الأساسية ، فإن مركز التكبير الجذر الجاف.

الزنك هو عنصر لا يتجزأ من العديد من الانزيمات والهرمونات التي تساعد على تنظيم التوازن بين النبات ، وخصوصا نشاط هرمون النمو. نقص الزنك يسبب يي محطات جديدة ، ويطلق النار البقع أقل الموتى تظهر على الأوراق وتشويه الشكل.

الكلور هو عنصر ضروري في عملية التمثيل الضوئي. فإنه يمكن أيضا تحييد القلوية الزائدة ، وتنظيم التوازن الحمضي القاعدي ، ولكن أيضا لحماية الخلايا من الاصابة بالفيروس.

النحاس ضروري أيضا لعناصر التمثيل الضوئي. يمكن أن محطة نقص النحاس يسبب يترك تتلاشى ، وتصبح مستطيلة ، تبرعم الموت.

المنغنيز في التفاعل الكيميائي للكثير من النباتات ، ولكن أيضا العناصر الضرورية لصنع الكلوروفيل. يمكن أن يسبب نقص المنغنيز النبات عروق بيضاء ، تظهر على بقع يترك الموتى ، ومحطات توقف.

البحر الاخضر الرمل ، والخبث والقلوية تحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر النادرة في الطحالب البحرية.

المصانع الكيماوية الإنسان الوحش نفخة ، وفي كل يوم وأنا لا أعرف كم لتصريف الغاز من النفايات ، ومياه الصرف الصحي والنفايات في البيئة المحيطة. الله خلق كل المصنع هو مصنع للكيماويات رائعة ، حيث كل التفاعلات الكيميائية اليوم عدد لا يحصى من تحدث ، وتعقد في مصنع للمواد الكيميائية لا يضاهيه أي الإنسان. لكنها لا تخلق سوى الطعام الصيانة اليومية لجميع أشكال الحياة ، ولكن أيضا تنظيف الهواء والتربة لدينا ، مع الخضرة والزهور العطرية واللباس الأرض الجميلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق