الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

المعرفة والتقنية بوعاء عنبية عنبية

المعرفة والتقنية بوعاء عنبية عنبية العنبية (العنبية) ، ومعنى المعنى من التوت الأزرق. هو واحد من شجيرة منخفضة ، القزم البرية ، والجزيئات الصغيرة ، ولكن على نسبة عالية من الانثوسيانين ، والثاني هو زراعة اصطناعية من العنب ، يمكن أن تنمو إلى 240 سنتيمترا ، وأكبر الفاكهة ، والمزيد من المياه ، الأنثوسيانين المحتوى منخفضة نسبيا. في جميع أنحاء العالم توزيع فاكسينيوم جنس تصل إلى أكثر من 400 نوعا من أصل وينتج بشكل رئيسي في الولايات المتحدة التي تعرف أيضا باسم عنبية الأميركية. انتاج الصين من الغابات الرئيسية وXiaoxing'anling Daxinganling على وجه الخصوص ، Daxinganling المركزية ، هي محض والبرية. في السنوات الأخيرة ، كان يزرع بنجاح تدجين الاصطناعي. فاكهة التوت غنية بالمواد المغذية ، ليس فقط التغذية الجيدة والآثار الصحية ، ولكن أيضا يمكن أن تمنع شيخوخة الدماغ والقلب والسرطان تليين الأوعية الدموية ، ويعزز وظائف المناعة البشري.
 
نباتات عنبية ، مع جولات الفواكه والزهور لتجربة الكثير من المزايا وتذوق الجمهور هي موضع ترحيب ، كما هو شجيرات العنبية ، وسهل ذلك لتقليم الشجرة من الكمال ، والزهور العنبية والفاكهة بيضاء وجميلة ، وحلوة ولذيذة وسوف تصبح تخضير الوطن ومنتجات تجميل المهم ، مع مقتطفات من العنبية والأنسجة الداخلية الثقافة الشتلات تقنيات ناضجة ، فإنها تصبح زراعة الشتلات شخصيا إلى وعاء الزهور فتح الكامل التوت ، والحب من الحدائق هي المعنية ، وليس حلما!
المعرفة والتقنية بوعاء عنبية عنبية
واحد. اشترى الشتلات ونباتات عنبية بوعاء إدارة الوقت
الشتلات بوعاء ، وغرس على مدار السنة ، فإن أفضل وقت هو في السنة الثانية في الخريف لفترة الربيع قبل شراء البذور والشتلات من هذه الفترة لتسهيل النقل ، وإدارة ، وغرس بسيطة نسبيا. الخريف بعد الغرس ، والمزهرة للسنة الثانية على النتائج ، صغيرة صغيرة ، وكنت في السنة الثالثة يستطيع تحمل عادة الفاكهة والفاكهة هي فترة السنوات الخمس الأولى ، ونباتات عنبية الأسرة ، وإدارتها بشكل سليم ، يمكن الحفاظ على نتيجة 35 عاما.
II. شجرة التوت اختيار أنواع الشتلات بوعاء
الأرنب عنبية العين ، شيابو لان ، لا اونيل حقا الذاتي التلقيح ، والتلقيح يجب أن يتم تكوين لنتائج شجرة كاملة ، وعاء الأسرة ليست سهلة لاختيار هذا الصنف ، Aicong تصلح الا للزراعة فتح في الشمال ، وأصناف أخرى متاحة للوعاء الأسرة.
III. متطلبات التربة
العنب البري ، ومثل الحموضة ، وفضفاضة لينة ، تنفس العضوية في التربة الغنية ، وحموضة التربة هو 4،5-5،5 المتطلبات العامة ، ومحتوى المادة العضوية في التربة عموما 8 ٪ -12 ٪ ، يمكن للنباتات المنزلية الشائعة شراء الزهور من مدينة حمص ، كما ظروفها الخاصة ، مضيفا تعفن أو الجفت موس ، نشارة الخشب ، تتحلل المواد العضوية مثل الجلد كسر الصنوبر ، وعادة عندما يكون الماء ، وإضافة بعض الخل الصالح للأكل (الجرعة الموصى بها من 3-5 درجة من الخل ، وشي 500 مل كل شهر ، بالإضافة إلى نصفهم من الحساء ملعقة من الخل) ، وينبغي أيضا أن يلاحظ أن تطبيق يبرز حمض الأسمدة الأسمدة : ويشتبه في محطات عنبية من الكالسيوم ، وليس في التربة عن طريق إضافة مسحوق العظام.
رابعا. حاوية
لا ينصح المقترحة ترابية وعاء مع تهوية جيدة ، ثم مع حوض الرمل المناسبة ، وأعقب ذلك مع الأواني البلاستيكية ، والفخار أو الخزف. وذلك لأن التوت والليفية وجذور ضحلة ، لا تستخدم في الحوض الكبير ، وتجنب استخدام أواني عميقة ، أواني الشتلات مع الأواني واقترح 15 سم ، مع الانتهاء من الأواني الطول 25 محطة ، وتجنب الشتلات مع حوض كبير.
خامسا الظروف المناخية
نباتات عنبية من العوامل الهامة جدا لضمان النتائج ، هو التأكد من أن التوت يتعرض إلى 7.2 درجة مئوية في فصل الشتاء البارد في النوم ، ووضع حد أدنى درجة حرارة تتفاوت تبعا لأصناف ، مثل زهرة ، لا يمكنك الحد من درجات الحرارة المنخفضة.
سادسا. إدارة المياه
عنبية توزيع الجذر الضحلة ، وانعدام الرطوبة الحساسة ، ويجب أن تبقى رطبة ولكن ليس حوض الماء ، والتوت هي أيضا مختلفة في مختلف المواسم. في مرحلة النمو الخضري ، يمكننا دائما الحفاظ على ظروف الرطوبة المثلى لتعزيز محطات القوي ، وتنمية الفاكهة ومراحل النضج للحد من إمدادات المياه يجب أن تكون قبل نحو سليم ، لمنع النمو الخضري الزائد والتنافس على المواد الغذائية في الفاكهة والفاكهة بعد الحصاد ، واستعادة معظم إمدادات المياه المناسبة لتشجيع النمو الخضري. منتصف إلى أواخر الخريف للحد من إمدادات المياه ، من أجل تسهيل الوصول في الوقت المناسب لفترة سبات ، من أجل الحفاظ على حموضة التربة ، والجرعة الموصى بها من الخل درجة 3-5 ، تطبق 500 مل من كل شهر ، والتي تضاف نصف ملعقة من الخل.
سابعا. أخصب
هي نباتات عنبية oligotrophic ، بالمقارنة مع غيرها من الأشجار المثمرة ، والنيتروجين هيئة شجرة والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم محتوى منخفض جدا. وبسبب هذا ، يجب أن الأجور الخاصة عنبية الأسمدة لمنع المفرطة ، لتجنب الإصابة الأسمدة. العنب البري في الزراعة ، وقد تم خلط التربة مع المواد العضوية ، فإنه يشير أساسا إلى الأعلى خلع الملابس الأسمدة من حيث التوت.
بوعاء مرافق الأسمدة عنبية مناسبة لخامس أكسيد الفوسفور ، وسلفات الأمونيوم. عرضة للإصابة التسميد المفرط للالشجرة كلها أو حتى الموت العنبية. لذا ، فإن كمية الأسمدة أن تكون حذرا ، اعتمادا على خصوبة التربة وحالة التغذوية للشجرة ، وليس أقل لا أكثر! بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام العنب لا دولة سماد نترات ، مثل : نترات الأمونيوم ونترات البوتاسيوم ، وهلم جرا.
ثمانية. تقليم النباتات عنبية
ويمكن تقسيم الوقت التقليم في الشتاء والتقليم التقليم الصيف ، بالمعنى الدقيق للكلمة هي نائمة التقليم والتقليم المتزايد الموسم.
زرع لمجرد أن يكون قطع الشجيرات براعم زهرة رقيقة جدا والفروع. على فروع قوية ، وعموما في حاجة الى درجات متفاوتة من قطع الظهر. نجا أول موسم زراعة ، وزراعة ، وقطع أو لا قطع أقل قدر ممكن للحد من التوسع السريع للفروع في التاج والمبلغ.
حملت السنوات الثلاث الأولى من الأشجار الشباب في التقليم في الشتاء ، وعلى رأسها فروع أقل التخفيف رقيقة ، وتدلى فروع ، والفروع الأفقية ، وفروع الفروع معبر التاج ، والفروع المتقاربة ، وفروع متداخلة وهلم جرا. يمكن قطع الفروع عن طريق خفض طفيف الظهر الجزء العلوي من براعم الزهور. بعد الإنبات في الربيع ، ويرجع ذلك بصورة انتقائية لمحو أجزاء من يطلق النار على فترة طويلة ، وتعزيز إمكانات النمو من يطلق النار على الاحتفاظ بها.
بعد دخول الوقت مزدهرة ، وحجم التاج تم تلبية الاحتياجات أساسا ، ينبغي أن تبدأ في السيطرة على مزيد من التوسع في التاج ، ومساحة محدودة لنمو أكثر قوة أو فروع Zhizu. المبدأ هو الضعيف. بالإضافة إلى فروع ضعيفة ، وفروع المريضة ، والأغصان الميتة ، والفروع المعبر ، هو أيضا حاجة لإغلاق فروع متداخلة التخفيف من وجوه
تسعة. شائعة مرض نقص التغذية
مرض نقص الحديد داء الاخضرار : هو شكل شائع من أمراض سوء التغذية العنبية. العوارض الرئيسية هي داء الاخضرار بين العروق ، وفقدان شديد في عروق خضراء والأوراق العليا من أعراض حادة براعم جديدة. داء الاخضرار الناجم عن نقص الحديد هي السبب الرئيسي لارتفاع حموضة التربة ، والتربة الكلسية ، محتوى المواد العضوية غير كاف. الطريقة الأكثر فعالية هو استخدام كبريتات الأمونيوم حمض الأسمدة ، وإذا خلطت مع التربة الحمضية تحسين الجفت هو أفضل. المتكاملة الحديد رقي رذاذا 0.1 ٪ الى 0.3 ٪ على نحو أفضل.
مرض نقص المغنيسيوم : نبات التوت ناضجة وداء الاخضرار الهامش بين العروق ، وبصورة رئيسية في الأوراق القديمة على براعم سريع النمو ، بعد أن غاب عن الأجزاء الخضراء والصفراء والحمراء في نهاية المطاف. ويمكن تطبيق نقص المغنيسيوم المغنيسيوم نقص في معالجة التربة.
الاضطرابات الناجمة عن نقص البورون : أعراض هم براعم أزهار غير طبيعية مفتوحة ، براعم تذوي بعد أسابيع قليلة من الإنبات ، والبني الداكن ، وأخيرا القتلى أعلى. الناجمة عن مرض نقص البورون ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود رطوبة التربة. كامل الري والرش من 0.3 ٪ إلى 0.5 ٪ محلول البوراكس للعلاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق