الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

يعلمك طرق الذاتي للذوبان في الماء الأسمدة السائلة

يعلمك طرق الذاتي للذوبان في الماء الأسمدة السائلة
بدون تربة زراعة الخضروات والتسميد الأكثر بسيطة ، ما دام يمكن سقي المحلول المغذي. بدون تربة تكوين ثقافة المحلول المغذي لالنيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والكبريت وغيرها من العناصر والكثير من الحديد والمنغنيز والبورون والزنك والنحاس ، والموليبدينوم والعناصر النادرة الأخرى. وتركيبات مختلفة من المحلول المغذي محددة والنبات ، وهناك بعض النباتات شيوعا.
 
للذوبان في الماء الأسمدة الكالسيوم
قشر البيض الكالسيوم : قشر البيض مع الخل أو الخل نقع. ل6-7 على البيض 1 كغ المنقوعة في الخل في 2 يوما واستخدام والمخفف تسقى 1000 - أضعاف.
جير الكالسيوم : خذ في الماء لتكوين مسحوق الجير 20-25 غراما في 1 لتر من الماء في الطبخ ، وحتى هطول الأمطار الجير. ثم الجير النبيذ مي يجيا 100 غرام ، والنبيذ الأبيض 50 غرام ، و 20 كيلوغراما من رذاذ الماء ، يمكنك رش 1000 متر مربع من المنطقة.
قشر البيض الكالسيوم الكالسيوم هو الأسمدة الكالسيوم للذوبان في الماء والكلس ، والنباتات يمكن أن تمتص بسرعة. رش الكالسيوم الطبيعية ، ويمكن علاج النتائج خلال ازدهار طويل الساقين ، زهرة ، وضعف برعم زهرة وإسقاط الفواكه والفواكه نمو بطيئة ، والفاكهة غير المحلاة وأعراض أخرى.

للذوبان في الماء الأسمدة

رماد الماء الفسفور : الرماد (سو لساق ، ساق حبة الرماد بعد حرق أفضل) في الجيب ، وينقع في الماء. نسبة المياه 1000:1 والرمادي. رش 25 كجم لكل M2 1000. منذ المياه الرمادية هي الفسفور القلوية ، لا تحب التربة الحمضية المستخدمة في رش الخضراوات.
عظم المياه الفسفور : ينقع في الخل العظام لمدة 15 يوما (1 كلغ مع 20 كلغ العظام الخل الأرز) ، والمخففة ثم 1000 مرة للقيام بالرش ورقي.
الرماد والعظام الفوسفور الفوسفور المياه الأسمدة القابلة للذوبان في المياه ، يمكن أن النباتات تمتص بسرعة كبيرة. يمكن لنتائج قبل وبعد رش النباتات في التنمية ، وتعزيز النتائج المتحضر ، وتشجيع نمو الجذور ومنع الإقامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق