الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

موز

أولا ، لمحة عامة
الموز نشأت في جنوب شرق آسيا ، وهما جنوب شرق آسيا وماليزيا ومنطقة الصين. الصين ويوننان وقوانغدونغ وهاينان وفوجيان وجنوب شرق التبت ، وجدت الحياة البرية في توزيع الموز. الموز واحدة في العالم من أقدم أشجار الفاكهة المزروعة ، بعيدا في 3000 و 4000 سنة مضت وجدت في اليونان 4000 سنة مضت وقد كتب السجلات التاريخية. في التنمية الموز الحالي كان سريعا في العالم ، لا سيما في شرق وغرب خط العرض 30 درجة شمال وجنوب الكرة الأرضية المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية ، وتقع في بضع شمالا 30 درجة في الخارج. زراعة الموز في جميع أنحاء العالم أكثر من 120 بلدا ومنطقة ، بما في ذلك المناطق الرئيسية المنتجة للأمريكا الوسطى والجنوبية وآسيا.
 
الموز هو الفاكهة الاستوائية الهامة فى قوانغشى ، وقوانغشى إنتاج الفاكهة تلعب دورا هاما. وبلغت 15333 هكتار عام 1991 إلى عام ، وهو ما يمثل 4.45 ٪ ؛ ؛ مجال زراعة 10000 هكتار في عام 1990 ، لتمثل المساحة الإجمالية للزراعة الفاكهة الإقليمية تصل إلى 3.29 ٪ 23406 هكتار في عام 1992 ، وهو ما يمثل 5.96 ٪. بلغ 179600 طن انتاج 1990 على التوالي في عام 1992 ، 327000 494800 طن و طن ويبلغ إجمالي الإنتاج من الفاكهة في منطقة الحكم الذاتي كلها تمثل 17،02 ٪ ، 26،78 ٪ 33،21 و ٪. قيمة انتاج الموز (محسوبة على أساس سعر الشراء في السوق) في 1990 حتي 143680000 يوان فى عام 1991 حتي 261600000 يوان فى عام 1992 حتي 395840000 يوان. حقق انتاج الموز المنافع الاجتماعية (مثل ما بعد الحصاد والمناولة والتعبئة والمناولة ، وتوزيع البضائع ، وجميع أنواع الضرائب ، وما إلى ذلك) من حيث القيمة الإخراج ، على التوالي ، و 1.4 مليار يوان و 260 مليون يوان و 3.9 مليار جنيه ، وإنتاج الموز مجموع فى قوانغشى وكانت الفوائد الاقتصادية 287 مليون دولار ، 5230000000 يوان و791 مليون نسمة. عالم تجارة الموز حوالي 10 مليون طن في عام 1990 ، فوب في العالم الموز : هامبورغ ، ألمانيا (التي قدمتها بلدان أمريكا الوسطى) هو 750 دولار امريكى / طن ، نيويورك (التي قدمتها الوسطى ودول أمريكا الجنوبية) ل566 $ / طن ، واليابان (التي قدمتها الفلبين) و 537 دولار امريكى / طن ، وفرنسا (من قبل الحصان وكانت الموانئ السابقين في عام 1991 فوق 665 دولار امريكى / طن ، 572 $ / طن ، وإمدادات مارتيني ز) من أجل 944 $ / طن ، 567 دولار امريكى / طن و1064 $ / طن. صادرات الصين من الموز ، وتايوان بشكل رئيسي ، الأكثر مبيعا في اليابان ؛ مقاطعات البر الرئيسى لأن أكثر تخلفا وتقنيات الزراعة ليست موحدة ، ما بعد الحصاد والمناولة والتعبئة والتخزين والمبيعات متخلفة جدا ، وبالتالي تصدير القليل جدا من عقدين إلى ثلاثة عقود ، ومستقبل على خشبة المسرح في زراعة إذا زرعت في وقت مبكر التعبئة كسر برعم ، والاهتمام الأسمدة وإدارة المياه ومكافحة الآفات ، الحصاد ، والحصير التعدين إلى التركيز على الضوء وحقل قبالة المشط ، وقطع العلاج المضاد للتآكل الشعر ، والتعبئة والتغليف الكرتون والتخزين والنقل في ومن المتوقع أن درجة حرارة منخفضة (15 ℃) الظروف وإلى أن يصل إلى تصدير المعايير وخارج البلاد ، وتقلص في السوق الدولية.
الثانية ، والخصائص البيولوجية
على الرغم من أنه يمكن أن تزرع الموز فاكهة استوائية في عموم المناطق الاستوائية ، كما يمكن زراعتها في المناطق الاستوائية في جنوب آسيا ، ولكن لا يعني القدرة على التكيف على نطاق واسع. في الواقع الموز على الظروف المناخية ومتطلبات التربة حساسة للغاية ، ودرجة الحرارة وخاصة ، وتقيد في كثير من الأحيان ونوعية عالية الغلة من الموز ، ولا سيما في مجال إنتاج واسعة النطاق ، تجدر الإشارة إلى زراعة مكثفة.

1 ، ودرجة الحرارة
وقد شكل الموز في المدى الطويل ظروف الحرارة والرطوبة عالية من المستوطنة المستأنسة ، ومتطلبات درجة حرارة معينة. أصبح النمو درجة الحرارة الحد الموز والتنمية عاملا مهما الايكولوجية. الموز في درجة حرارة قدرها 15.5 ~ 35 ℃ يمكن أن تنمو في المناطق ، إلى 24 ~ 32 ℃ درجة الحرارة لأكثر ملائمة. خلال عملية النمو والتنمية في الموز طالما 超过 24 ℃ ، ثم يمكن تقصير فترة زراعة الموز والموز الوصول إلى جودة عالية. في المناطق المنتجة للموز في الصين الى الجنوب من مقاطعة هاينان ، والفاكهة من المناطق المنتجة للموز لإنتاج أفضل نوعية. أساسا في طول الفاكهة ، الفاكهة تضخم كامل الجسم ، النضج آثار لون الجلد أصفر مشرق ، لامعة براقة ، ذات نوعية جيدة ونكهة. على الرغم من الموز مرحبا الساخنة ولكن درجة حرارة تتجاوز 35 ℃ ليس نمو الموز ، وعندما تكون درجة الحرارة فوق 37 ℃ ، أوراق الموز والفاكهة المرض تظهر حروق الشمس الضرر.
الموز حساسة جدا الصقيع الباردة ، عندما كانت درجة الحرارة 10 ~ 12 ℃ ، والنباتات تنمو ببطء ، وأوراق ، والفواكه إصابة مخيفة طفيفة ، وعندما انخفضت درجة الحرارة إلى 5 ℃ الضرر الباردة عندما يترك تظهر ؛ 2.5 ℃ عندما يترك تضررا ؛ 0-1 ℃ عند محطات لقوا حتفهم. يتحدد أساسا الموز التي تقشعر لها الأبدان الصقيع والبرد تؤثر على سرعة ومدة الصقيع الباردة. مثل درجة الحرارة أو انخفاض درجات الحرارة انخفضت بشكل كبير خلال فترة طويلة ويرافقه المطر ، وعندما الموز تعاني خطيرة جدا ، مثل درجة الحرارة منخفضة ، ومدة قصيرة ، حتى في درجة حرارة منخفضة ~ 4 ℃ المجمدة حتى الموت فقط الموز يترك بدلا من الاضطرار كاذبة تعفن الساق ويموت. بالإضافة إلى ذلك ، أنواع مختلفة من النمو الموز والموز من مختلف الأجهزة في مراحل مختلفة من رد فعل سلبي من الاصابة ليست هي نفسها. الموز من الموز ، ومسحوق الموز والبرد والفقراء ، ويترك الشباب والفاكهة الضعيفة ؛ لا ينمو نبات المصاصون معظم الباردة ، وضخ ما يقرب من برعم أو برعم محطة ضخ الأكثر ضعفا ؛ النباتات القوية والصحية المحتملة أعلى مستوى الإدارة وإصابة مخيفة خفيفة نسبيا بارك الموز. درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء في جنوب الصين يقيد بشكل صارم في تطوير انتاج الموز. وبالتالي ، ينبغي في فصل الشتاء يتم اختيار الباردة الصقيع التنمية الإقليمية أصناف الموز من تختار ، الباردة أو الباردة الظروف الملائمة البيئية ، وأهمية تحسين صحة النباتات ، من أجل تعزيز درجة حرارة منخفضة قبل بدء اجراءات زراعة الباردة لضحايا أشجار الموز و بساتين الموز على الفور للتعامل مع تداعيات الحرب.
2 والمياه
للموز كبيرة العشبية الأشجار والنباتات ، والعصير ، ومحتوى عال من الماء مختلف الأجهزة ، بأوراق كبيرة والنتح القوي ، supergene الجذر استخدام المياه ضعيفة ، ويحب رطبة تجنب الجفاف ، وبالتالي فإن الموز في نمو وتطور الاحتياجات المائية كبيرة.

يعتقد عموما أنه في تربة الحديقة يجب أن نحافظ على الموز دائما الرطوبة المناسبة ، والطلب من المياه على المدى الموز سنوات ، والأفضل هو ما يصل إلى 1800 ~ 2500mm الأمطار السنوية والأمطار موزعة بالتساوي على أفضل من كل شهر للحصول على 150 ~ 200MM هطول الأمطار ، وينبغي أن لا يكون الحد الأدنى أقل من 100mm من هطول الأمطار. جنوب الأمطار مناطق الموز الموز المشتركة لتلبية الاحتياجات من المياه. ومع ذلك ، فإن المنطقة الجنوبية من جفاف الخريف والموز الجفاف ولكنها تؤثر على نمو النتائج الموز. حولوا التي تؤثر على المحصول لعدد وتنوع كبير ، وليس الأسنان البخور التي تتحمل الجفاف الموز ، انتاج الموز في حشيشة الملوك الضرر بالمقارنة مع الموز وردية كبيرة والموز ، والموز ، وأنواع الأسنان كونغ مع ارتفاع الجافة قزم ضياع الأنواع من الجفاف العائد أقل. لا يمكن اعتبار المذكورة أعلاه المزيد من المياه على الموز ، كان ذلك أفضل. في الواقع ، فإن النظام جذور الموز من جذر لحمي والغاز جيدة تجنب التغدق ، مثل محتوى رطوبة التربة عالية جدا ، ونسبة رطوبة التربة من هذه الفجوة هو هناك ، وجعل النظام جذور الموز والتقزم بسبب نقص الأوكسجين ، أو العفن حتى الجذر هذه الظاهرة. ولا سيما في بساتين الموز Shoulao القضية لفترة طويلة جدا ، وغالبا ما تؤدي إلى الوفاة نتيجة لجذور النباتات الموت. وفقا لما ذكر لى Fengnian التي لوحظت في عام 1989 في تشونغشان ، في حقول الموز في جميع أنحاء البحر بعد الاعصار بارك ، 72-144 بعد ساعات من الفيضانات ، ومعظم أوراق الموز حديقة النباتات بدوره الصفراء الأولى ، تليها محطة الموت.
واضح من المنطقة الجنوبية لإدارة المياه من الموز مهم جدا. موسم الأمطار في الوقت المناسب لتصريف المياه ، والحد من الحديقة المائية الجدول الموز ، في محاولة لتجنب التغدق ومخاطر الفيضانات. الجفاف أو الجافة في موسم الري وينبغي في الوقت المناسب لتجنب الموز في موسم النمو ، ونقص المياه تحدث ، فإن الطريقة الوحيدة لضمان النمو الطبيعي للموز.
ثلاثة والرياح
جنوب التهديد ضرر الرياح لتطوير الموز ، والمهم على قدم المساواة مع واحد من الصقيع كارثتين الطبيعية الكبرى. كما تنبع الموز سميكة ، ونوعية هش الجافة ، من السهل أن يترك أضعاف كبيرة وجذور ضحلة واضحة ، والأذن الطويلة الثقيلة ، وعرضة لرياح قوية جدا ، والضرر الاعصار. عندما تتجاوز سرعة الرياح 20 مترا يمكن / ثانية ، أوراق الموز المسيل للدموع ، وكسر أعناق ، مما يؤثر على عملية التمثيل الضوئي وعرضة بقعة نبات الموز ؛ أشجار الموز شديدة تهز ، وسوف الضرر الشامل الجذرية ؛ أشجار الموز في مهدها عندما اهتزت إذا ونتيجة كبيرة جدا في التخفيضات. يمكن أن يكون في مهب الاعصار أثر أكبر أسفل النباتات الموز والموز الجسم مكسورة ، أو حتى النبات بأكمله يمكن اقتلاع ؛ مثل محطات ضخ برعم يتزامن مع فترة الإزهار الفاكهة التنمية ، والخسارة هي أكثر كارثية.
تركز معظم منطقة الجنوب في المنطقة الساحلية ، بسبب الاعاصير وتتركز أساسا في الفترة الموز من النمو السريع والتنمية. كل مايو-أكتوبر هي موسم الاعاصير غالبا ما يحدث. وقوانغدونغ ، وغرب قوانغدونغ ، ودلتا نهر اللؤلؤ المدن والمقاطعات ، وLingshui هاينان ، سانيا ، Qiongshan وغيرها من المدن والمقاطعات ، وقوانغشى تشينتشو Fangcheng ، Hepu المقاطعات الأخرى هي عرضة للضرر الاعصار ، الذي ينبغي الحذر الشديد. ولكن درجة الحرارة نسيم تعديل ، وتعزيز تبادل الغاز ، ونمو الموز غير مناسبة جدا.
4 ، والتربة
زراعة الموز ليس فقط في الميدان ، ولكن أيضا في التلال والهضاب والمرتفعات زراعة ، وتبين أن الموز يمكن أن تتكيف مع العديد من أنواع التربة. ومع ذلك ، فإن الجذر هو غاز الموز الجذر سمين جيدة ، وهذه الجذور استيعاب الشباب اختراق التربة ضعيفة ، مع الموز ، والنمو السريع ، ونمو كبير ، وأكثر من الطلب على الأسمدة ، وأنه يجب إيلاء الاهتمام لبناء حديقة اختيار التربة الجيدة. ينبغي مناسبة للنمو والتنمية الموز للتربة جيدة الخواص الفيزيائية والكيميائية. نفاذية التربة لتكون فضفاضة ، غنية في محتوى المادة العضوية والمعدنية محتوى المغذيات ؛ سمك الطبقة العليا من 80cm ~ 60. منسوب المياه الجوفية أقل من 100cm. الصف راحة الري ؛ حموضة التربة يجب أن تكون بين 4.5 و 7.5 ، قيمة الرقم الهيدروجيني الأمثل لل5،5 ~ 6،5 قيم درجة الحموضة ، وأدناه 5.5 ، ذبول أشجار الموز عرضة للإصابة بالأمراض.
من تجربة الموز المزروعة في جنوب الصين ، وينبغي أن زراعة الموز اختيار التربة مفككة وخصبة ، والعلوي ، والكافي العميق الرطوبة ، جيدة الصرف والمياه أقل الجدول ضوء الطينية الطميية الرملية الطميية ، وخصوصا في الطميية الغرينية أو الطميية الدبال هو الأنسب ؛ حيث التربة السطحية الضحلة ، 35cm العليا في باطن الأرض رمادية سوداء لزجة لينة ، أو الحديد الصدأ المتدفقة من زراعة الموز السلبية المحلية ، وإلى غرس في حاجة إلى تحسين التربة ، واستخدام على سفوح التلال أو الجبال لبناء الحدائق ، وعلى الرغم من عمق العليا ولكن التربة رقيقة جرداء ، المحتوى المنخفض من المواد العضوية ، والقدرة على الاحتفاظ بالمياه والمواد المغذية والفقراء ، والتربة الحمضية. وتجدر الإشارة إلى أن السماد العضوي العميق الحرث تحسين التربة ، وزيادة تطبيقها. كما ينبغي القيام به لمنع تآكل التربة والمياه الجفاف ، وما إلى ذلك ، يتم اختيار لبناء الجنوب أو الجنوب الشرقي للحديقة ، مثل النباتات للبيئة ، وفتح مهواة او الحديقة المائية الطبيعية بنيت بشكل أفضل.
ثالثا ، أهم الأصناف وخصائص
الموز موسى ، موسى جنس ، جنيس الموز حقيقية. أكل الموز الموز (الموز غان) المعروف. في الحقيقة هناك نوعان من الطعام الموز ، ومنها : الموز ، الأولى الطازجة ، والطبخ second الموز. بما في ذلك الموز الطازج والموز والموز ، ومسحوق الموز ، والموز ، وأنواع حشيشة الملوك 4. بواسطة الموز (الموز الأسنان كونج) نوع يزرع على نطاق واسع ، والعوائد الاقتصادية الجيدة ، قو تشانغ الموز الموز كغذاء جماعيا.
تنبع طويلة الطعام الموز نوعين الأصلي من طرف ورقة الموز البرية والموز. يقدم تشكيلة واسعة من الطعام أوراق الموز الموز هي دائما تقريبا من غيض من اختيار طويلة الأجل الاصطناعية ، أو هجين بين السلالات الطبيعية أو مختلطة الطبيعية على المدى نبعت الموز ، ومن ثم عن طريق الإكثار الصناعي واختيار الناتجة عن ذلك. أوراق الموز وعادة ما تكون الجينوم الأنواع البرية في اسمه وأول حرف للإشارة مضاعفا من أجل اتفاقية الشراكة ؛ ساق طويلة من جينوم الموز مع B اسمها الحرف الأول لتمثيل ، كما ضعفاني بهم BB. تتشكل من قبل رباعي الصيغة الصبغية ، ثلاثي الصيغة الصبغية ، وما يمكن أن يكون بحيث إذا AAA ، AAB ، AABB ، وهلم جرا.
(A) وأنواع رئيسية من الموز
وفقا لخصائص النباتات المورفولوجية الموز ، وخصوصا لون أعناق وسيقان كاذبة وشخصيات الفاكهة خندق سيئة ، سيتم تقسيم عاداتنا الأسنان في هونغ الموز الموز الطازج (الموز) ، الموز ، ومسحوق الموز ، والموز ، وأربعة أنواع من حشيشة الملوك .
1. هونغ الموز نوع الأسنان (AAA المجموعة) ، والمعروف أيضا باسم الأسنان هوا هونغ الموز الموز الموز قصيرة ، كما تعد الصين حاليا أكبر مساحة من الأصناف المزروعة. ترك ينبع مع بقع بنية داكنة خضراء وصفراء. أوسع يترك كبيرة ، حادة الطرف ، أعناق قصير ، سويقات فتح الأخدود ، الجناح الورقية ، الهامش ورقة الخارج ، تنبع متناظرة نبات والفواكه الشعر المحور ، شكل منحنى على شكل هلال ، وحافة ضحلة ، وحواف وزوايا ناضجة وقشر الاصفر والاخضر ل، سميكة صفراء قشرة الثمرة ، والقشرة mesocarp يمكن فصلها بسهولة ؛ ؛ صغيرة ومستديرة تقريبا ، ومسطح مصفر اللحم الأبيض ، ونوعية حريري ، والطعم الحلو ، والنكهة الغنية ، وليس البذور ، ونوعية جيدة. هونغ الأسنان المحصول الموز عموما 15 ~ 30Kg ، وارتفاع يصل الى 70Kg ~ 60. وفقا لارتفاع كونغ الأسنان كاذبة الجذعية الموز والفاكهة الخصائص من الشخصيات المختلفة ، وتنقسم الى ارتفاع والأسنان والمتوسطة قصيرة ثلاثة أنواع من الموز عطرة.
2. موز الجنة نوع (ABB المجموعة) موز الجنة في شمال الصين ، والمعروف أيضا باسم موز الجنة. طويل القامة النباتات الكثيفة ، وإمكانات قوية مزدهرة الخام ، وهمية أو الأصفر الداكن والأخضر ينبع الشريط الأخضر ، أي بقع سوداء اللون البني. يترك كبيرة وسميكة ، والأوراق الخضراء الداكنة وغالبا ما تكون لامعة ، وغيض أوراق أكثر تحديدا ، وقف ورقة على شكل قلب غير متناظرة ، والظهرية وغمد الدقيقة الكشف أو غير البيض مسحوق أبيض ، طويل سويقات الأخدود مغلقة ، غير أوراق أجنحة ؛ محور الفاكهة من دون الشعر ، وأكبر الفاكهة. إذا كان الجسم على التوالي ، والزاوي واضحة ؛ الجلد السميك وصعبة ، والضوء الأصفر على الجلد الأصفر عندما تنضج ، وقشرة الثمرة mesocarp فصلها بسهولة ؛ اللحم المشمش ، لحمي سميك أصفر زلق ، مع الحلو الحمضية طفيفة ، ولا رائحة ، والبذور في بعض الأحيان. على التكيف مع التربة ، وقوية مقاومة الرياح ، والجفاف ، ومقاومة البرد وقوي للآفات الحشرية. محصول الموز في مصنع هو 8 ~ 20Kg عموما ، والموز أطول فترة النمو من نصف الأسنان كونج لمدة شهر 1 ، وفقا لالجذعية يمكن تقسيمها إلى الموز عالية ومتوسطة وقصيرة النوع.
3. الموز الوردي نوع (ABB المجموعة) مسحوق مع أسماء مختلفة حول الموز ، وقال دلتا نهر اللؤلؤ فى مقاطعة قوانغدونغ ، والبخور الطمي ، والموز هاينان دعا الأرز الدبق ، والبيض ، الموز.
الموز النباتات الوردي طويل القامة ، قوي البنية الجذعية مصفر الخضراء وهمية لا تقل بقع بنية اللون الأسود. أوراق ضيقة ورقيقة ، والأخضر الشاحب ، وأشار غيض قليلا ، على شكل قلب ورقة الجذعية التماثل. سويقات طويلة ، لا تدع مجالا لأجنحة مغلقة ، وأعناق وسيقان ملفوفة مسحوق أبيض ، على حافة بخطوط حمراء ، ولا رمح الشعر الفاكهة والفاكهة منحنية قليلا ، وساق قصيرة والفواكه والفواكه الجولة الجسم تقريبا ، ومسطح الجسم قصير ، والجلد رقيق أصفر باهت عندما تنضج ؛ بيضاء الجسد ، ، على نحو سلس لحمي ، أقل من اللحوم ، وعصير حقيقي ، والذوق الحلو وعبق قليلا. الوردي المحصول الموز عموما 10 ~ 20Kg ، مما أسفر حتى 30Kg ~ 25. القدرة على التكيف مع التربة ومرونة بعد موز الجنة ، ولكن عرضة للمرض وبنما ، والموز الرقشاء اليرقات عرضة للضرر أيضا. الخ تقع ضمن هذه الفئة ، وساي فو.

4. أرالية نوع الموز (AAB المجموعة) نباتات الموز حشيشة الملوك ، كاذبة رقيقة الضوء الأصفر والأخضر ينبع. مع بقع أرجوانية. إجازات طويلة وضيقة ، وأوراق رقيقة ، الضوء الاخضر ، ووقف سويقات فاي مسحوق أبيض كاذبة ، ونصف نصف مغلقة سويقات الخنادق المفتوحة ، ورقة القاعدة هي بآذان غير متماثلة مثل ؛ برعم الأرجواني السطح ، فاي مسحوق أبيض ؛ الفاكهة محور الشعر ، والفواكه أو على شكل مستقيم منحنية قليلا ، والفواكه الجولة تقريبا ، ومسطح سمنة الجسم ، متوسط ​​النمو والنضج رقيقة الجلد البني الذهبي ، قشر الطولية بسهولة ، اللحم الأبيض ، واللحم لينة ، مع نكهة حلوة ، الحمضية قليلا فريدة من نوعها ، ذات نوعية جيدة. أرالية المحصول الموز عموما 10 ~ 20Kg والتسامح الباردة أقوى قليلا من الأسنان كونغ الموز ، ولكن عرضة للمرض بنما والضعيفة اليرقات الرقشاء ، سوسة الضرر. الرياح ، وتغدق من الفقراء ، وليس لتخزين الفاكهة والنقل.
الرابع ، والقيمة الغذائية
فاكهة الموز إلا للاستهلاك الفاكهة الطازجة ، ولكن أيضا من أجل تجهيز ويمكن إجراء مثل الموز الناضجة إلى دقيق الموز ، وتستخدم لصنع الكعك والخبز ، ويمكن أن يخمر الفاكهة عن طريق التخمير أو استخراج الكحول النبيذ الموز ، ويمكن معالجتها ناضجة تعليب الفواكه ، والحفاظ عليها ، الموز المجفف ، وعصائر الفاكهة والمنكهات. ينبع الموز كاذبة ، المصاصون ، براعم غنية بالمواد الغذائية ، هو العلف الجيد للخنازير. الجذعية كاذبة ويترك غنية السليلوز ، يمكن أن تجعل الحبل ، ونسج النسيج والورق ؛ كاذبة عصير الجذعية يمكن استخلاص نوع من المواد الحافظة وتثبيتي ، صباغة ، الجذعية كاذبة محتوى القلويات عالية من الرماد يمكن استخدامها المياه الغازية. المفروم ينبع كاذبة ، الإجازات مع ارتفاع مستويات البوتاسيوم ، والعودة إلى الميدان وزادت المواد العضوية في التربة ودور التربة مفككة ، ولكن أيضا زيادة البوتاسيوم في التربة.
الموز هي الفاكهة ذات السعرات الحرارية العالية ، وفقا للتحليل في اللب 100G بلغت 378 جول من الحرارة. الموز أيضا في بعض المناطق الاستوائية حيث الرئيسي الغذائية . قيمة غذائية عالية من لب الموز ، والكربوهيدرات في اللب 20G 100G ، 1.2g البروتين والدهون 0.6g ؛ يحتوي أيضا على العناصر النزرة والفيتامينات. فيتامين (أ) يمكن أن تشجع النمو ، وتعزيز مقاومة المرض للحفاظ على خصوبة طبيعية والرؤية الضرورية ؛ الثيامين مرض البري بري المقاوم ، ويحفز الشهية والهضم وحماية النظام العصبي ؛ الريبوفلافين يمكن أن تشجع النمو الطبيعي للجسم و والتنمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق