الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

برقوق

الخوخ و اللاتينية اسم برقوق ، والنباتات هي Rosaceae البرقوق الفاكهة. الإنتاج في معظم أنحاء الصين ، 7 أغسطس الكاملة الناضجة مدورة ، منحوتة بشكل رائع ، والشكل براقة ، والطعم الحلو ، هي الثمار المفضلة التقليدية. إلا أنه من غير الطازجة والمعلبة ولكن أيضا ، و الفواكه المحفوظة والمواد الغذائية كلها.
 
من 1 الى تعزيز الهضم : الخوخ يمكن أن تعزز حمض المعدة والجهاز الهضمي انزيم إفراز ، ودور زيادة في حركية الجهاز الهضمي ، والغذاء ، وبالتالي يمكن لي تعزيز الهضم ، وزيادة الشهية ، ونقص حمض المعدة ، والامتلاء بعد تناول الطعام ، والإمساك عن طريق العائد العلاجي.
2 الكبد والمياه : اللحوم الطازجة تحتوي على مجموعة متنوعة من لى الأحماض الأمينية ، مثل الجلوتامين ، سيرين ، والأحماض الأمينية ، والبرولين ، وما إلى ذلك ، تساعد المواد الغذائية الخام في علاج الاستسقاء بسبب تليف الكبد.
3 ضغط الدم ، والإسهال ، والسعال : البرقوق مع أميغدالين في نوية والكثير من الدهون ، و النفط ، وأكد أنه الدوائي له تأثير كبير الخافضة للضغط من إدرار البول ويمكن تسريع الأمعاء التحوي موجات متعاقبة ، وتسهيل جفاف البراز ، لديها أيضا تأثير مقشع السعال.
4 الجمال ، " خلاصة وافية للماتيريا ميديكا "السجلات ، لى هوا والدهون في وجهه ، هناك تأثير جيد مستحضرات التجميل ، ويمكنك "إلى الثمالة مسحوق أسود مظلم" ، "زي الطائرة" على العرق وصمة عار ، وجها الخام البقع هذا تأثير جيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق