الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

تفاحة

نفضي التفاح ، الشجرة ، أوراق بيضاوية ، والزهور البيضاء مع استحى. الجولة الفاكهة ، وحامض حلو أو قليلا ، هو مشترك الفاكهة ، الغنية بالعناصر الغذائية ، وهناك العلاجية ، وظيفة مساعد العلاج. التفاح هي أصلية في أوروبا وآسيا الوسطى وغرب آسيا وتركيا والمنطقة ، وقدم الى الصين في القرن التاسع عشر. الصين هى اكبر منتج في العالم أكبر التفاح في شمال شرق ، شمال وشرق وشمال غرب وسيتشوان ويوننان وغيرها من الأماكن التي تزرع.
 
التفاح هو الأسرة وارتفع (Rosaceae) Malus نباتات الفاكهة (malus) ، وجنس من الأنواع حوالي 25 (الأغلبية الساحقة تنتمي إلى هذا النوع أو الأنواع الأخرى والهجينة التي يوجد نوعان من المتغيرات ، داوسون والتفاح تفاحة الجنة ، غالبا ما تستخدم سندان قزم أو شبه قزم. تولد من النوع الذي يستخدم في الجذر ، وهناك غرب بيت البغونيه والفواكه البغونيه ، البغونيه هوبى ، البغونيه وجبال stators خنان ، الخ). التفاح هي الكمثرى ، وتتكون من المبيض والمبيض وضعت من خارج المنظمة. أشجار التفاح ، ومعظمهم من تلاقح ، مع 2 إلى 4 ٪ من الفاكهة الزهور على نحو أفضل. على الرغم من أن التفاح الناضجة في الحجم والشكل واللون والحموضة وذلك بسبب اختلاف الظروف البيئية وتختلف اختلافا كبيرا ، ولكن عادة ما تكون دائرية ، قطرها 5-10 ملم (2 إلى 4؟) ، والأحمر أو الأصفر .
آلاف من أصناف التفاح ، وتنقسم الى انواع النبيذ ، أصناف الطبخ ، والذيل 3 أنواع من فئات الطعام. إصابة 3 أصناف من اللون والحجم ، والنكهة ، نعومة (وربما هش ، ونكهة) وهلم مختلفة. أصناف كثيرة من الحموضة والسكر ، وارتفاع متوسط ​​، التانين محتوى منخفض جدا. التفاح بالإضافة إلى الأغذية الخام ، وطريقة الطبخ وأيضا الكثير من المواد الغذائية ، كما تستخدم حلوى دائري ، وفطيرة التفاح الكعكات قد يكون الأول على الطريقة الأميركية الحلويات . غالبا ما ترتبط مع النقانق التفاح المقلي ، وشرائح لحم الخنزير وغيرها من أطباق الطعام ، ولا سيما في أوروبا ، لا سيما المشتركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق