الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

الشمع التفاح

التفاح الشمع وسنغافورة وماليزيا منطقة تسمى المياه سميكة (يوجينيا الجاوية لام) ، والمعروف أيضا باسم أيام من الخوخ ، والمياه أو أجنبية السيزية السيزية هي شجرة صغيرة دائمة الخضرة Myrtaceae. نشأت في شبه جزيرة الملايو وماليزيا واندونيسيا والفلبين وتايوان الثقافة الشعبية ، هو ثمرة الكبرى نموا في المناطق الاستوائية. وقدم تايوان ، والشمع من تايوان التفاح في القرن 17 الهولندية ، بينغتونغ ، وتايوان هي المكان الأكثر شهرة المنشأ. مع التقدم العلمي ، والتفاح ، بالإضافة إلى الشمع الأحمر والأخضر الأصلي ، وهناك أصناف جديدة من الشمع الأحمر الداكن. 

شمع شجرة الكبار 3 امتار ، في جنوب شرق المنطقة لفتح أبريل الفاكهة زهرة 3-5-1 النضج في حزيران ، تموز ، 2 الزهور فتح في أواخر سبتمبر ، 8 النضج ، المزهرة في ديسمبر كانون الاول كذلك. عموما وزن الثمرة 70-80 غرام. في تايوان أكثر من تاريخ تنفيذ زراعة التفاح الشمع تعديلها 4-6 مرات في السنة لتؤتي ثمارها ، وهو محصول 4000-5000 كجم.
الذكرى الشمع من الخضرة ، خضراء شجرة العائلة. Shuzi جميلة ، و ازدهار طويلة ، عبق الزهور ، زهرة جميلة. طول فترة الاثمار ، ثمار الأرض ، والفواكه على شكل الولايات المتحدة ، على شكل جرس الفاكهة ، ولون الفاكهة ، ملونة ، لب الفاكهة الاسفنج ، ورائحة التفاح طفيفة والطعم الحلو ، وبارد ومنعش ، وأصناف من اللون الأبيض والأخضر والوردي والأحمر الداكن. الشمع التفاح حلو المحيا ، بما في ذلك المواد الغذائية البروتين الألياف ، والغذائية ، والكربوهيدرات ، و الفيتامينات B ، C ، الخ ، مع نكهة خاصة ، هو عامل خافض للحرارة طبيعية. كما هو الحال مع الكثير من الرطوبة في النظام الغذائي وخافض للحرارة ، مدر للبول ، Anshen الدور.
يحب الخوف الشمع الدافئ الباردة ، ودرجة الحرارة المثلى للنمو من 25-30 ℃ ، مثل تربة خصبة رطبة ، وشروط صارمة تتطلب التربة والرمل والتربة الطينية الحمراء ، ويمكن أن تنمو في التربة الحمضية أو القلوية قليلا ، ولكن التقليم الجيد ، وإدارة المواد الغذائية ، والري والصرف ، والباردة وولادة التنظيم وهلم جرا. في ترقق بالإضافة إلى ذلك ، الزهور والفاكهة ، والتعبئة وقفازات الحصاد و تانابي مجموعة من السلع ، وما إلى ذلك يتم التشديد على تايوان تسويق التفاح الشمع الجوانب التقنية . المتخصصين يعتقدون أن هذا هو بلورة العلوم الفاكهة وبحوث التكنولوجيا ، فإن المرء لا يملك تقنيات زراعة التفاح الشمع لتحسين زراعة قد لا تزال في حالة الحديقة. الشمع النتائج بشكل أسرع ، وعادة ما زرعت في السنة التالية ستكون قادرة على أن تثمر قليلا ، سوف تزيد إلى 10 سنة من العمر. الفاكهة يمكن أن تحصد كل ثلاث سنوات أو 400 كيلوغراما من الفاكهة .
الشمع تشكيلة جيدة من الأمراض يمكن الشفاء من الفاكهة ، والذوق بينغ غان والرئتين وظيفية ، والسعال ، مقشع والتبريد وقابض. مؤشرات السعال جفاف ، أكثر من زوبعة ، ونزيف البواسير ، وانتفاخ المعدة والأمعاء الزحار ، داء السكري الانسداد. مسحوق الكربون يمكن بحجر علاج نزيف الصدمات النفسية ، و القرحة السفلى . بالإضافة إلى ذلك ، للشعب تايوان "وقال ان اطلاق النار على أكل شمع تنقية الرئتين". يأخذ الناس على أنها فاكهة منعشة تروي عطش ، جيد ، وتستخدم لاستخدامه لطهي الطعام والسكر علاج السعال الجاف بدون بلغم أو بلغم يصعب يبصق. التفاح فاكهة الشمع جوفاء (الحقيقي أيضا) ، على شكل لاوان ، والناس جلوس على مأدبة أود أيضا أن استخدامه لخفض الباردة ، هو أحد مخلفات الفاكهة الرائعة. هو لمسة من الحلاوة في نقطة حمض microstrip ، كان هناك رائحة التفاح ، وكدح أسنان الخد بعد تناول الطعام. حفر حفرة في وسط الشمع ، في اللحوم المجففة ، والبخار على درجة حرارة عالية حوالي 10 دقائق ، مطابخ تايوان التقليدية الشهيرة ، ويسمى مجازا "عالمية متحدة المركز." شرائح التفاح الشمع مع المياه المالحة لبعض الوقت ، ثم مع الخيار والجزر الزريعة ، وليس فقط اللون والشكل والرائحة والطعم ، واضحة ولذيذة ، واتباع نظام غذائي الصيف نادرة المطبخ. ينبغي تخزين الشمع التعصب والتفاح ، والتخزين في درجة حرارة الغرفة العامة بعد اسبوع فقط من الحصاد ارسلت على الفور الى السوق لبيع التعبئة والتغليف. يمكن الشمع المستندة إلى المواد الغذائية الخام إلى الفاكهة الطازجة أيضا مخلل ، ملبس ، أو جعلت داخل يحفظ التعليب والتجفيف عصير الفواكه وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق