الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

مانجو

المانجو نشأت في الهند وماليزيا. على ما يقال ، هو راهب الى "الجنة الغربية" (الهند) سوف تتعلم أنواع المانجو الى الصين. عرض وحدات المانجو في الحكومة الهولندية ، عندما بسبب انتشار استخدام البذور التي سببها التدهور التدريجي للجودة ، والتربة الآن المانجو. حتى أواخر 1950s ، وحدة المنتجات الزراعية فى الصين قبل إدخال أصناف كثيرة من الخارج ، وسوف تكون واحدة من النص الأكثر شيوعا للالمانجو الحب.

القيمة الاقتصادية
المانجو هي فاكهة استوائية الشهيرة ، والمعروفة باسم ملك الفواكه الاستوائية. المانجو لديه القدرة على التكيف نمو قوي وسريع ، والنتائج في وقت مبكر ، وظهور الولايات المتحدة من الفاكهة واللحوم العطاء ، ونكهة فريدة من نوعها ، وما إلى ذلك ، تحظى بشعبية كبيرة. المانجو الفاكهة قيمة غذائية عالية جدا. بالإضافة إلى المانجو الطازجة ، ولكن يمكن أيضا إنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات المصنعة ، مثل أقراص السكر وعصير الفواكه المربى ، ويحفظ ، وقطع المانجو المجففة ، والمانجو ثم الملح أو الحامض ويترك المانجو يمكن استخدامها للمشروبات الطبية أو لينة ، والبذور استخراج البروتين والنشا (لا العلف) والدهون (زبدة الكاكاو يمكن أن تحل محل الحلويات إعداد يمكن أيضا جعل الصابون). فاكهة المانجو واحدة من الناتج العالمي السنوي الرائد لأكثر من 16 مليون طن من انتاج الفواكه في المركز الخامس في العالم. سريع النمو السريع شجرة المانجو طويلة ، والظروف التي تتطلب زراعة ، ونتيجة للمحصول ، في وقت مبكر عالية ، والمنطقة شبه الاستوائية في الصين فاكهة واعدة للغاية.
القيمة الطبية
المانجو هي عدد صغير من الفاكهة الغنية بالبروتين ، وتناول المزيد من التخمة. تقليديا ، فهي تستفيد من العين ، والجلد رطبة ، ويقدر أنها تحتوي على أسباب كاروتين. أيضا في مجال الطب النووي ، وإزالة السموم Xiaozhi ، باك.
تحليل النظام الغذائي الصينية ، وفقا لذوق والمانجو وحلوة المحيا ، والعطش ، التبريد السائل من الفاكهة. يمكن أن تكون المواد الغذائية الخام القيء والغثيان حكم الأمواج ، البرقوق الحامض مع نفس التأثير. أولئك الذين ليسوا معتادين على القارب ، بعد معاناة من الاكتئاب المطبات الصدر ، قد يكون من المانجو بأنها "الدواء". النساء الحوامل ، والغثيان ، فإنها يمكن أن تأكل المانجو أو المانجو Jianshui الأكل.
التحذير الوحيد هو أن المانجو مع التسمم الناجم عن الطبيعة ، إذا كان الناس الخاصة بهم مع الأمراض الجلدية أو السرطان ، وينبغي تجنب تناول الطعام في الاعتبار.
المانجو غير ناضج ، وأجزاء نهاية الجذعية قد تستنزف الأبيض ناز ، يقدر أن هذا قد تسبب حساسية. في أي حال ، ينبغي أن السعال الباردة (البلغم حكة الحلق البيضاء) من أجل تجنب تناول الحلق لا حكة. وينبغي أن المرضى الذين يعانون من الربو اتباع نصيحة الطبيب لإنهاء الأكل. في الواقع ، لا نملك سوى طلب الصينية ، والنظام الغذائي الغربي مع الربو كما أن تدرج في قائمة من المانجو.
بناء على التجربة الشخصية ، حتى لو لم يكن لديك حساسية ، والتنفس تأكل المانجو عدة سيكون لها على الفور شعور بصوت عال. لحسن الحظ ، أن بحة جفاف الحلق والشفتين تورم بعد آثار ، لا يمكن حلها فورا الغرغرة بالماء والملح.
حساسة والمدمنين على المانجو ، يمكن أن ترضي شغف لتأكل المانجو المجففة ، والمقبلات على حد سواء وXiaozhi.
الخصائص الفاكهة
المانجو هي الاستوائية عالية الجودة الفواكه ، وظهور الفاكهة الشكل ، اللون ، الحلو الملونة ، والجسد على نحو سلس. وينبغي أن استهلاك الوقت في المانجو لإصدار رائحة رائحة تؤكل على الفور ، ومذاق جيد جدا.
القيمة الغذائية
المانجو اللب محتوى السكر 14 ٪ -16 ٪ ، 15 ٪ -24 ٪ نسبة المواد الصلبة الذائبة وفيتامين أ ، ب ، ج والمعادن والأحماض الأمينية.
الأنواع الرئيسية من المانجو
المانجو المانجو هو جزء من Anacardiaceae. أنواع المانجو في العالم ، والمعترف بها 41 نوعا ، منها حوالي 15 نوعا من الفاكهة للاستهلاك البشري ، ولكن على نطاق واسع المزروعة في جميع أنحاء العالم mangifera.indica لتر واحد رئيسي ، وأيضا في بايسه هناك كمية صغيرة من زراعة صفصاف الأنواع الجبلية (المعروف باسم اللوز) ، من خلال موقعنا البرية للغابات جبال الصحية في يوننان ، وغيرها من أماكن الشتاء جينغشى الجبل ، جزيرة هاينان ، والمانجو ورائحة كريهة جدا. والتاريخ الطويل لزراعة المانجو وتوزيعها على نطاق أوسع ، وفي الماضي لاستخدام المزيد من تربية الشتلات ، مما أدى إلى الكثير من الاختلاف ، وتشكيل لسلالة عدد الأنواع ، ما يقدر ب 1000 نوعا ، والصين لديها حاليا 100-200. كان العلماء الأجانب أصناف عديدة بناء على هذه الميزات البيئية ، والتوزيع الجغرافي للتصنيف ، وتنقسم أصناف المانجو إلى مجموعات الأنواع الأربعة (فصيلة) : الفلبين الأنواع المجموعة ، المجموعة نوعا من الهند والصين والهند والغرب مجموعة الأنواع الهندية مجموعة الأنواع ؛ وسيتم تقسيم بعض العلماء إلى مجموعات الأنواع الثلاثة : المجموعة الهندية الأنواع ، والهند ، واندونيسيا ، ومجموعات الأنواع ومجموعة الأنواع ؛ كما يمكن تقسيمها إلى أكثر أصناف من الجماعات. في الوقت الحاضر ، تستخدم الصين تصنيف بسيطة من أصناف المانجو ، يتم على أساس الخصائص من أصناف المانجو من أنواع البذور تنقسم إلى أكثر من جنين واحد والجماعات الجنين اثنين.
1 ، واحد الجنين المجموعات
من الهند وباكستان وبورما والأنواع المدخلة في الغالب هذا النوع. وتتميز بذور هذه الأنواع من جنين واحد ، يتغير شكل ، وأكثر من ذلك للجولة قصيرة ، وتضخم ، وأقل الطويلة والمسطحة. الجلد الأصفر مع الأحمر أو كاملة ، الجسد ورائحة خاصة أو أكثر رائحة روزبن. كبذرة الجنين واحد ، في الواقع ، وسهلة لتشكيل صحة الأجيال المقبلة من السيارات الهجينة الطبيعية بين الأنواع ، والتباين ، واختيار جيد حقا المواد الخام الأصلية. الماضي إنتاج إكثار البذور في الأجل الطويل ، لذلك هذه المجموعة من أصناف وسلالات أكثر من ذلك. وينبغي وفقا لخصائص أصناف مهجنة اصطناعية يتم اختيار مثل الإناث ، لضمان أن الشتلات الهجينة في الواقع فعلا.
2 ، جماعات متعددة الأجنة
من الهند الصينية والفلبين واندونيسيا وغيرها من المناطق لتقديم مثل هذه الحالة غالبية الأصناف. ومن ميزات متعددة الأجنة والبذور ، والفواكه ، ومعظمها مستطيلة ومسطحة نسبيا (العرض ، سمك صغير) ، واللحم الرائحة العطرية ، وذات نوعية جيدة على وجه الخصوص. لوزون الجبلية مشهورة مثل هذه الحالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق