الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

خوخ

الخوخ ، في مجال التصنيف النباتي Rosaceae ، هو البرقوق ، الخوخ جنيس من نفضي شجرة صغيرة. عموما متر ارتفاع الشجرة 3-4. جاف ضعيفة ، المظلة الافتتاح. نمو قوي الأشجار الشباب ، ونمو فروع تصل إلى 1 في العام أكثر من 1 متر. برعم مع بداية النضج شكل التاج ، على وجه السرعة. تبدأ النتائج في وقت مبكر ، وبدء زراعة نتائج من 2 إلى 3 سنوات ، من 6 إلى 7 سنوات من الفاكهة الكاملة ، من 15 إلى 20 عاما بعد الدخول في الشيخوخة ، وكان متوسط ​​العمر المتوقع باختصار ، أفضل عموما نجح 25 إلى 30 سنة ولكن أيضا للحفاظ على ارتفاع الغلة .

بطيخ

البطيخ (الاسم العلمي : الحنظل lanatus باللغة الانكليزية : البطيخ) ، هو Cucurbitaceae ، والتي تنشأ في أفريقيا. البطيخ هو النباتات المزهرة ذو فلقتين ، على شكل الكروم ، ويترك ريشي. تحمل فاكهة من هو ثمرة التوت وهمية وهمية وعلماء النبات يسمى الطبقة. الجلد الفاكهة على نحو سلس ، أخضر أو أصفر مع أنماط ، الفاكهة الحمراء اللحم العصير أو أصفر (أبيض نادرا).

موز

أولا ، لمحة عامة
الموز نشأت في جنوب شرق آسيا ، وهما جنوب شرق آسيا وماليزيا ومنطقة الصين. الصين ويوننان وقوانغدونغ وهاينان وفوجيان وجنوب شرق التبت ، وجدت الحياة البرية في توزيع الموز. الموز واحدة في العالم من أقدم أشجار الفاكهة المزروعة ، بعيدا في 3000 و 4000 سنة مضت وجدت في اليونان 4000 سنة مضت وقد كتب السجلات التاريخية. في التنمية الموز الحالي كان سريعا في العالم ، لا سيما في شرق وغرب خط العرض 30 درجة شمال وجنوب الكرة الأرضية المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية ، وتقع في بضع شمالا 30 درجة في الخارج. زراعة الموز في جميع أنحاء العالم أكثر من 120 بلدا ومنطقة ، بما في ذلك المناطق الرئيسية المنتجة للأمريكا الوسطى والجنوبية وآسيا.

برقوق

الخوخ و اللاتينية اسم برقوق ، والنباتات هي Rosaceae البرقوق الفاكهة. الإنتاج في معظم أنحاء الصين ، 7 أغسطس الكاملة الناضجة مدورة ، منحوتة بشكل رائع ، والشكل براقة ، والطعم الحلو ، هي الثمار المفضلة التقليدية. إلا أنه من غير الطازجة والمعلبة ولكن أيضا ، و الفواكه المحفوظة والمواد الغذائية كلها.

تفاحة

نفضي التفاح ، الشجرة ، أوراق بيضاوية ، والزهور البيضاء مع استحى. الجولة الفاكهة ، وحامض حلو أو قليلا ، هو مشترك الفاكهة ، الغنية بالعناصر الغذائية ، وهناك العلاجية ، وظيفة مساعد العلاج. التفاح هي أصلية في أوروبا وآسيا الوسطى وغرب آسيا وتركيا والمنطقة ، وقدم الى الصين في القرن التاسع عشر. الصين هى اكبر منتج في العالم أكبر التفاح في شمال شرق ، شمال وشرق وشمال غرب وسيتشوان ويوننان وغيرها من الأماكن التي تزرع.

Pitaya

    فاكهة التنين والإنجليزية Pitaya ، واسمه الحقيقي هو التنين الفاكهة ، فاكهة التنين الأحمر. نشأت في أمريكا الوسطى الاستوائية . فاكهة التنين الغنية بالمواد الغذائية ، وميزات فريدة من نوعها ، أنه يحتوي على محطة عامة النباتية النادرة الألبومين والأنثوسيانين الغنية بالفيتامينات وللذوبان في الماء وجبة الألياف . التنين الفاكهة وصبار العمود الثلاثي الأنواع ، وأصلي إلى البرازيل والمكسيك وأمريكا الوسطى الأخرى المدارية الصحراوية المناطق ، نموذجية من النباتات الاستوائية . Pitaya هي التي جنوب شرق آسيا إلى تايوان ، وتعديلها ثم عن طريق إدخال تايوان ومقاطعة هاينان البر الرئيسى جنوب قوانغشى وقوانغدونغ وغيرها من الأماكن النباتات المزروعة. فاكهة التنين بسبب ظهور حمي المقاييس مثل تنين اسمه جداول الخارجي. تتفتح الزهور على نحو سلس ولها عظيم ، ومحبي العطور ، بوعاء الزينة فإنها تعطي الناس شعورا من حسن الحظ ، وتسمى أيضا "الفاكهة الميمون".

مشمش

رفعت عائلة (Rosaceae) شجرة والعلمي الشائع Armeniaca الاسم. يزرع على نطاق واسع في العالم في المناطق المعتدلة المناطق. يمكن أن تؤكل الفواكه الخام ، ولكن أيضا نظام النتائج الصلصة المعلبة ، والمشمش المجفف وهلم جرا. شجرة كبيرة ، و تاج ولدت لتنفيذ واسع على شكل قلب الأوراق ، واللون الأخضر الداكن ، في الفروع الصغيرة تستقيم. عندما تتفتح الزهور البيضاء ، التلقيح الذاتي. حفز على كل قسم واحد أو اثنين الفاكهة النيئة ، على مدار بيضاوي أو الفاكهة ، شقة قليلا ، Xingzhuang سي الخوخ ، ولكن القليل الشعر أو الشعر لا. اللحم أصفر أو برتقالي جز. حجر سطح أملس ، تشبه إلى حد ما نواة لي ، ولكن ، شقة واسعة ، متعددة حواف مجنحة. بعض أصناف من نوية الحلو ، والبعض الآخر تكون سامة.

كمثرى

    الكمثرى ، وهو اسم الفاكهة ، والصين هي مهد واحدة من المركز جنس كمثرى ، الكمثرى الكمثرى الآسيوية ومعظمهم من شرق آسيا واليابان وكوريا الآسيوية المنشأ الأصلي الكمثرى ؛ الداخلي للزراعة الكمثرى ، والرمل والكمثرى ، وأكيكو الكمثرى والناشئة في الصين.

مانجو

المانجو نشأت في الهند وماليزيا. على ما يقال ، هو راهب الى "الجنة الغربية" (الهند) سوف تتعلم أنواع المانجو الى الصين. عرض وحدات المانجو في الحكومة الهولندية ، عندما بسبب انتشار استخدام البذور التي سببها التدهور التدريجي للجودة ، والتربة الآن المانجو. حتى أواخر 1950s ، وحدة المنتجات الزراعية فى الصين قبل إدخال أصناف كثيرة من الخارج ، وسوف تكون واحدة من النص الأكثر شيوعا للالمانجو الحب.

ليتشي ثمرة صينية

الليتشي و الموز ، الأناناس ، اللونجان تعرف مجتمعة باسم " ثمرة أربع محافظات جنوبية ". الليتشي نشأت في جنوب الصين ، وأشجار الفاكهة شبه الاستوائية والأشجار دائمة الخضرة ، على بعد حوالى 10 مترا. إذا كان معظم Piken porphyritic جداول جاحظ ، الأحمر ، الأرجواني. عند إنتاج جديدة شفافة دسم اللحم مثل shiang الولايات المتحدة. لكن نفاد صبر التخزين. ومن المعروف يانغ لتناول الطعام يجعل يتشه دو مو كتب "، وركوب Feizixiao الأحمر ،

عنب

كرمة عنب Vitaceae الفاكهة ، نفضي الكرمة هي واحدة من أقدم النباتات في العالم. الأصلي إلى العنب أوروبا وغرب آسيا و شمال أفريقيا المنطقة. وفقا لبيانات الأثرية ، حيث تتم زراعة العنب الأولى للمنطقة في آسيا الصغرى وبحر قزوين البحر الأسود والمنطقة الواقعة بين جنوب البلاد. حوالي 7000 سنة مضت ، وجنوب القوقاز ، آسيا الوسطى ، سوريا ، العراق 

الحمضيات

الحمضيات هي شجرة دائمة الخضرة الاستوائية وشبه الاستوائية ، والمناطق الرئيسية المنتجة فى قوانغدونغ وفوجيان وسيتشوان وهونان وتشجيانغ وهوبى وقوانغشى ويوننان وقويتشو وغيرها من الأماكن. وتزرع أيضا الآخرين مثل جنوب انهوى وجيانغسو بالقرب من بحيرة تايهو هانتشونغ ، وشنشى وغيرها من الأماكن. الأنواع والأصناف من الحمضيات الغنية ، وتزرع الصين أكثر برتقال هندي أو جريب فروت والليمون والحمضيات وفئة واسعة من أنواع البشرة برتقال ذهبي الأربعة.

الشمع التفاح

التفاح الشمع وسنغافورة وماليزيا منطقة تسمى المياه سميكة (يوجينيا الجاوية لام) ، والمعروف أيضا باسم أيام من الخوخ ، والمياه أو أجنبية السيزية السيزية هي شجرة صغيرة دائمة الخضرة Myrtaceae. نشأت في شبه جزيرة الملايو وماليزيا واندونيسيا والفلبين وتايوان الثقافة الشعبية ، هو ثمرة الكبرى نموا في المناطق الاستوائية. وقدم تايوان ، والشمع من تايوان التفاح في القرن 17 الهولندية ، بينغتونغ ، وتايوان هي المكان الأكثر شهرة المنشأ. مع التقدم العلمي ، والتفاح ، بالإضافة إلى الشمع الأحمر والأخضر الأصلي ، وهناك أصناف جديدة من الشمع الأحمر الداكن. 

الفراولة

أولا ، أهمية تطوير وانتاج الفراولة
في تصنيف النباتات ، تنتمي إلى Rosaceae Fragaria الفراولة ، وهو عشبة معمرة دائمة الخضرة والنباتات الصغيرة ، في تصنيف زراعة ، والملكية من التوت. لكسب المزيد من الاصدقاء على فاكهة الفراولة مع فهم عميق لل، وأنا في المقالة التالية على فاكهة الفراولة إجراء تحليل تفصيلي :  
       1 ، فاكهة الفراولة ذات قيمة غذائية عالية : إنتاج الفاكهة في الأراضي بين أقرب الفاكهة الفراولة هو الوقت المناسب للسوق ، وبالتالي مشتقة من "أوائل الربيع الثمرة الاولى" من الاسم. الفراولة التوت لينة والعصير ، زاهية اللون والطعم الحلو والمر والرائحة العميقة ، الغنية بالمواد الغذائية ، والمستهلكين من ذلك بكثير.

كيوي

فاكهة الكيوي ( الاسم العلمي : الأكتينيديا chinensis) ، هو الكيوي الصينية أصناف من الفاكهة على اللقب. المعروف أيضا باسم القرد الكمثرى والكمثرى الكرمة ، تاو يانغ يانغ تاو ، موزي والشعر وغيرها من الأشجار المثمرة ، موطنه الصين ، وهوبى مدينة ييتشانغ حيث رأى حى مدينة لعبور النهر الضباب . عموما البيضاوي فيها مع الشعر البني الداكن ، وعموما لا تأكل الجلد ، في حين أن الداخلية هي من خضراء زاهية اللحم والبذور السوداء في صف واحد. الملمس الناعم الكيوي ، والذوق ، وصفت أحيانا بأنها الفراولة ، الموز ، الأناناس خليط من الثلاثة. لأن مثل القرود لتناول الطعام ، وبالتالي اسم فاكهة الكيوي ، كما يقول ذلك لأن الجلد المغطي الشعر ، يشبه القرد المسمى.

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

بوعاء طرق زراعة الطماطم : نضوج مبكر ، قصيرة شرفة النباتات التي تتحمل الجفاف

بوعاء طرق زراعة الطماطم : نضوج مبكر ، قصيرة شرفة النباتات التي تتحمل الجفاف

طرق زراعة الفلفل الأحمر

طرق زراعة الفلفل الأحمر
إنجليزية : redpepper
اللاتينية : الفلفل frutescens بيلي L.var.longum

شرفة الفوائد وطرق زراعة البطيخ ( فقوس)

البطيخ والفواكه البطيخ السمين ، مع مزيد من غرفة وأكثر من البذور ، والتوت ، مثل ، ولكن هذه الفاكهة وعاء exocarp الشفاء ، وتشكيل الجلد السميك في كثير من الأحيان ، وخصوصا في تصنيف يسمى "ثمار" ، الشمام هو مثال نموذجي.
قان ، والمعروف أيضا باسم البطيخ أو الشمام البطيخ. سميت بذلك لأن من البطيخ الحلو ، والشمام ، والمعروف أيضا باسم العطر حتى الساخن جدا. البطيخ فاكهة الصيف المنعشة ، وقيمتها الغذائية مقارنة مع البطيخ. ووفقا للتقرير ، بالإضافة إلى البطيخ والبطيخ محتوى البروتين أقل من والمغذيات الأخرى هي أقل من البطيخ ، والمواد العطرية ، والمعادن والسكر والفيتامين C هو محتوى أعلى بكثير من البطيخ. أكل البطيخ ، وتفضي إلى قلب الإنسان والكبد والجهاز المعوي من الأنشطة لتعزيز وظيفة الغدد الصماء المكونة للدم. البطيخ الطبية تأكيد مع الوطن الام "، منعشة عطاش حل الساخنة ، والبول ،" تأثير كبير.
 
 

كيفية اختيار الخضروات وبذور الفواكه

الخطوة الأولى :
علما وقت الشراء للحصول على إرشادات مثل موسم إنبات البذور ، ودرجة الحرارة والرطوبة ومدة الصلاحية.

الخطوة الثانية :
لمعرفة ما إذا كانت البذور من الألوان الزاهية ، وتأكد من البذور ممتلئ.

الخطوة الثالثة :
ينقع في الماء البارد داخل البذور ، وإزالة تطفو الى.
طرق الحفاظ على السنة القادمة إذا زرعتها ، وتأكد من ختم العثة حفظ رطوبة أوه!

المعرفة والتقنية بوعاء عنبية عنبية

المعرفة والتقنية بوعاء عنبية عنبية العنبية (العنبية) ، ومعنى المعنى من التوت الأزرق. هو واحد من شجيرة منخفضة ، القزم البرية ، والجزيئات الصغيرة ، ولكن على نسبة عالية من الانثوسيانين ، والثاني هو زراعة اصطناعية من العنب ، يمكن أن تنمو إلى 240 سنتيمترا ، وأكبر الفاكهة ، والمزيد من المياه ، الأنثوسيانين المحتوى منخفضة نسبيا. في جميع أنحاء العالم توزيع فاكسينيوم جنس تصل إلى أكثر من 400 نوعا من أصل وينتج بشكل رئيسي في الولايات المتحدة التي تعرف أيضا باسم عنبية الأميركية. انتاج الصين من الغابات الرئيسية وXiaoxing'anling Daxinganling على وجه الخصوص ، Daxinganling المركزية ، هي محض والبرية. في السنوات الأخيرة ، كان يزرع بنجاح تدجين الاصطناعي. فاكهة التوت غنية بالمواد المغذية ، ليس فقط التغذية الجيدة والآثار الصحية ، ولكن أيضا يمكن أن تمنع شيخوخة الدماغ والقلب والسرطان تليين الأوعية الدموية ، ويعزز وظائف المناعة البشري.
 

الخضار الخضراء هي أشكال عديدة من شرفة العائلة

الخضار الخضراء هي أشكال عديدة من شرفة العائلة
1 قلادة
واحد هو معلق في شرفة على السطح ، مع صغيرة محطات الحاويات العنكبوت المصنع ، لوتس مخلب سرطان البحر ، والقوليوس ، الخ ، المناظر الطبيعية ثلاثية الابعاد الفضاء ، والثاني هو معلق في شريط شرفة على طول الحاويات الصغيرة ، وزراعة الكروم أو النباتات فضفاضة من نوع ، بحيث معلقة على فروع وأوراق شرفة خارج السور وتجميل الشوارع. اختياري sarmentosum صغيرة الكرمة تشانغ تشون يي ، لوتس الجافة وهلم جرا.

كيفية زراعة التربة لزراعة الخضروات شرفة محلية الصنع

كيفية زراعة التربة لزراعة الخضروات شرفة محلية الصنع
طرق زراعة المنزل التربة لزراعة الخضروات يمكن أن تستخدم أيضا. زراعة التربة النسبية للثقافة بدون تربة المعنية ، كما مزاياها ، مثل الرقم الهيدروجيني والعازلة قوية أخرى ، يكون جيدا بالماء الاحتفاظ قدرة الأسمدة ، ومجموعة متنوعة من البكتيريا المفيدة وغيرها من الأنشطة تؤدي إلى نمو النبات. مختلطة مع مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ، والوقت المتوسط ​​لإعداد ثقافة 2-3 المناسب ، والمكونات والنسب تتفاوت تبعا لاحتياجات محددة.

الخضروات المزروعة شرفة عادة التكوين والمزايا والعيوب وسائل الإعلام

الخضروات المزروعة شرفة عادة التكوين والمزايا والعيوب وسائل الإعلام
أنواع مختلفة من التربة الثقافة المتاحة تجاريا (أو التربة التغذية) ، هناك حاجة لشراء مستنبت يمكن استخدامها مباشرة.
الحموضة المتوسط ​​(وعادة ما أشار الحموضة) يؤثر على صحة النباتات على امتصاص المواد المغذية. ويمكن استخدام شرائط الاختبار لقياس PH درجة الحموضة وسائل الإعلام ، والمواد الكيميائية ورقة اختبار درجة الحموضة في متجر عام يمكنك شراء. على النحو التالي : يمكن أن يستغرق والمتوسطة ، وخمسة أضعاف حجم خليط من الماء المقطر ، لا يزال لفترة من الوقت ، أيهما طاف ، 
وانخفاض في قطاع غزة ، في غضون نصف دقيقة وشرائط الاختبار مع لون مقارنة بطاقة تعرف أكثر من الحموضة القيم ، ودرجة الحموضة <7 الحمضية ، ودرجة الحموضة> 7 لالقلوية.

ما هو السماد الأخضر والرئة الخضراء للخصائص المختلفة

ما هو السماد الأخضر والرئة الخضراء للخصائص المختلفة
ويستخدم السماد الأخضر كهيئة الأسمدة. الأسمدة الخضراء السماد هو مصدر كاملة من المواد المغذية. أنواع من السماد الأخضر ليست فقط وسيلة فعالة لخلق المزيد من السماد لتحسين التربة كما تلعب دورا هاما. ولكن لافساح المجال كاملا لدور إنتاج السماد الأخضر ، لا بد من تطبيق معقولة.
 

فهم حموضة التربة

فهم حموضة التربة
كما المطر والمواد العضوية المتحللة ، سواء الحمضية ، وبالتالي فإن حالة الطبيعة ، والتربة الحمضية طفيفة في الطبيعة.

معظم النباتات في التربة الحمضية قليلا أو محايدة أفضل ، ولكن بعض النباتات والتربة القلوية للكي تبدو جيدة ، وبعض أكبر محطات تفضل التربة الحمضية. يجب أن تفهم احتياجات مختلفة من النباتات المختلفة ، ولكن نعرف أيضا تربة الحديقة الخاصة بك الحموضة.

الأسمدة شرفة تستند إلى معارف زراعة الخضروات

الأسمدة شرفة تستند إلى معارف زراعة الخضروات
نحن نعرف الآن أن ما تحتاج النباتات العناصر الكيميائية ، لا يمكننا استخدام هذه العناصر تم تصنيعه باستخدام الأسمدة الكيماوية المصنوعة من ذلك؟

إدخال النهج الأساسي لسماد

إدخال النهج الأساسي لسماد
1 ، والممارسة الأساسية للسماد
إنتاج السماد العضوي الحدائق هي التكنولوجيا الأساسية. العديد من مزارعي المنتجات العضوية في الخارج ، وهناك نوعان سر النجاح ، واحد لديه مكان خاص للقيام سماد ، والثانية ، وديدان الأرض ورفع مكانة خاصة.

يعلمك طرق الذاتي للذوبان في الماء الأسمدة السائلة

يعلمك طرق الذاتي للذوبان في الماء الأسمدة السائلة
بدون تربة زراعة الخضروات والتسميد الأكثر بسيطة ، ما دام يمكن سقي المحلول المغذي. بدون تربة تكوين ثقافة المحلول المغذي لالنيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والكبريت وغيرها من العناصر والكثير من الحديد والمنغنيز والبورون والزنك والنحاس ، والموليبدينوم والعناصر النادرة الأخرى. وتركيبات مختلفة من المحلول المغذي محددة والنبات ، وهناك بعض النباتات شيوعا.
 

متحمس المتقدمة : العناصر الكيميائية النباتية المطلوبة

متحمس المتقدمة : العناصر الكيميائية النباتية المطلوبة
وتتكون البروتينات من النيتروجين ، والإنزيمات ، والأحماض النووية والكلوروفيل وغيرها من العناصر الأساسية الهامة للمادة الحية. النيتروجين جعل النباتات ، والمورقة الخضراء ، ونمو مزدهر من الشعر. النيتروجين النبات ، وسوف تنمو ضعيفة ، يترك القديم أولا أصفر ، أو حتى سقوط الخروج ، تنمو أوراق جديدة صغيرة والأصفر. إذا المفرط ، فإنه يتسبب محطات طويل القامة غير طبيعية ، وتأخر المزهرة ، وانخفاض جودة الثمار ، وأمراض الاختلاف المقاومة ، والنباتات الحبوب سهلة السكن. يمكن أن تحول النيتروجين في الهواء البقوليات في امتصاص العناصر الغذائية. ولذلك ، يمكن القيام بها البقوليات والنيتروجين قصبة. بالإضافة إلى ذلك ، السماد غنية أيضا في النيتروجين. أوراق وبذور القطن والدم المجفف ، والريش ، والشعر والأسمدة الطبيعية الأخرى تحتوي أيضا على مزيد من النيتروجين.

وعرض الخضار وطريقة خلع الملابس

وعرض الخضار وطريقة خلع الملابس
إذا القاعدية لا يكفي ، فإن النتائج في قبل وأثناء المزهرة ، ولكن أيضا للأسمدة. عادة ، إذا بطء النمو ، وتوقف النمو ، ولكن أيضا للأسمدة.

طرق إصلاح شرفة الخضروات تزرع المشتركة

طرق إصلاح شرفة الخضروات تزرع المشتركة
أطفال زراعة النباتات والزهور وسوف تثقيف الأطفال. يمكن أن ندع الزهور الأطفال يعرفون كيفية زراعة الخضروات والنباتات ، مثل الناس ، يحتاجون الى الغذاء والماء لتنمو ، من أجل البقاء في صحة جيدة. النباتات ليس فقط لمساعدة أطفال الحضانة معنى للمسؤولية ، ولكن أيضا لتحفيز الفضول الأطفال والخيال.

غطت معرفة محاصيل الخضر شرفة

غطت معرفة محاصيل الخضر شرفة
هناك العديد من الفوائد التي يغطيها هذا "بدون حرث الحديقة" هو خير دليل على النجاح.

يمكن أن تغطي تقليل التبخر. ويمكن أيضا نشارة استيعاب وتخزين كميات كبيرة من المياه والرطوبة تحت التربة ببطء. هذا الساخنة ، وموسم الجفاف أمر ضروري بصفة خاصة.

اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)

اليوم عندما ظهر لتعليم الخاص الأطباق الجانبية من الخضروات والزهور بانش إنبات البذور (أكثر الرسم)وقد تم لأول مرة مقالا هو Xiaocai الخضروات والزهور خاصة موالية ل كيفية استخدام المناشف الورقية لإنبات ، وربما ما زال بعض البذور لا تنطبق ، ويقول اليوم هو أن الخضروات والزهور إنبات بذرة المهاد ، ولكن يتضح أيضا أوه

وتستعد مجموعة يوحي اسمها للمساعدة في انبات البذور من خلال السفينة ، ودعا مكرس المزرعة التوصيل ، هو أيضا التوصيل المستخدمة بشكل متكرر ويفصل بعض من مزرعة الحاويات الحضانة ، وحفرة حفرة لتسهيل الترتيب من البذور ، وبطبيعة الحال ، منازلهم إذا كان هناك أكواب اللبن ، يمكن التخلص منها آه ، ما الكأس ، ممكنة.

 

اليوم عندما ظهر الأطباق الجانبية من الخضروات وبذور زهرة ليعلمك كيفية استخدام منشفة ورقية إنبات (إنبات أسلوب الرسم التخطيطي منشفة ورقة مفصلة)

اليوم عندما ظهر الأطباق الجانبية من الخضروات وبذور زهرة ليعلمك كيفية استخدام منشفة ورقية إنبات (إنبات أسلوب الرسم التخطيطي منشفة ورقة مفصلة)
العديد من البذور ، والتعصب للحرارة ، لذلك فمن الأفضل الإنبات الأولى ، أيام عندما الأطباق بعد الظهر قراءة بعض المقالات ، ويلي ليس الرموز الموالية لا تعلم العملية برمتها من الخضروات ، والمناشف الورقية الإنبات والزهور لالشرفة عندما البذور تنبت ، فإنه ليست مناسبة للمرة الأولى أوه ، كنت أول تجربة التالية لفهم مهارات محددة من نظرة إنبات رسومية معينة في النص ، والتعلم عن ببطء!
طريقة ورقة منشفة الإنبات ، قد تقضي على تقنيات الإنبات يكون السبب بسبب الظروف ، الكثير من الاصدقاء في زراعة الخضروات عندما تستخدم لمسح الطريق الإنبات.

تجارب ميدانية على الشرفة عندما ظهر في مجمل عملية زراعة -- الطفولة المبكرة في نمو الشتلات

تجارب ميدانية على الشرفة عندما ظهر في مجمل عملية زراعة -- الطفولة المبكرة في نمو الشتلات

تجارب ميدانية على الشرفة عندما ظهر في مجمل عملية زراعة -- الطفولة المبكرة في نمو الشتلات
أكثر من أسبوع فقط على نتائج عملنا على حفر قوية خارج ، وذلك بفضل الرعاية اليومية للعمال( ليو) حذرا أسبوع واحد يمكنك أن تأكل الكثير من الخضروات ، وتقاسمها مع الجميع!
تجارب ميدانية على الشرفة عندما ظهر في مجمل عملية زراعة -- الطفولة المبكرة في نمو الشتلات
كاملة من وعاء ، والخس الطويل
تجارب ميدانية على الشرفة عندما ظهر في مجمل عملية زراعة -- الطفولة المبكرة في نمو الشتلات
ثلاثة أيام عندما سجل الخس ، وإنبات سريع حقا
 
تجارب ميدانية على الشرفة عندما ظهر في مجمل عملية زراعة -- الطفولة المبكرة في نمو الشتلات